• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

نجوم الكرة السعودية يتواجهون في مباراة خيرية لصالح جمعية الأطفال المعوقين

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
LocalNews_02.gif

img_نجومالكرةالسعوديةيتواجهونفيمباراةخيريةلصالحجمعيةالأطفالالمعوقين.jpg

وافق الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على إقامة مباراة ودية خيرية يخصص إيرادها لدعم جمعية الأطفال المعوقين، ويشارك فيها نجوم الكرة في دوري زين السعودي، ووجه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل بن عمر العبد الهادي للإعداد للمباراة والتنسيق مع الجمعية بما يضمن نجاح هذا المهرجان الخيري ويحقق أهدافه التوعوية والإنسانية. من جهته، أعرب الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال عن شكره وعرفانه لاستجابة الرئيس العام لرعاية الشباب لفكرة الجمعية، مشيراً إلى أن ذلك يضاف لسجل حافل من التفاعل المتميز من الرئاسة مع برامج المسئولية الاجتماعية واحتياجات المعوقين بوجه عام وأنشطة جمعية الأطفال المعوقين بوجه خاص. وأكد الأمير سلطان بن سلمان أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب هي عضو شرف بجمعية الأطفال المعوقين، وتعد في مقدمة الأجهزة والهيئات التي تولي قضية الإعاقة واحتياجات المعوقين أولوية خاصة في برامجها وأنشطتها، الأمر الذي تجسد على مدى العقود الأخيرة من خلال مبادرات الأمير فيصل بن فهد بن عبد العزيز يرحمه الله، وتواصل بصورة رائعة مع الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز و الأمير نواف بن فيصل بن فهد، مشيراً إلى أن هذه الرعاية والاهتمام تتوجّ بدعمهما الشخصي للجمعية. وأوضح الأمير سلطان بن سلمان أن الجمعية تستهدف من خلال هذا المهرجان الرياضي حشد المساندة المجتمعية لرسالتها التوعوية حول قضية الإعاقة، خاصة لدى فئة الشباب والرياضيين، مشيراً إلى أن نجوم كرة القدم بما يحظون به من جماهيرية عريضة يمثلون قدوة للشباب يجب استثمارها خير استثمار.


ياسر يعود للمنتخب السعودي .. إصابة كريري وشهيل .. واستدعاء بلال
LocalNews_02.gif
img_ياسريعودللمنتخبالسعودي..إصابةكريريوشهيل..واستدعاءبلال.jpg

شارك ياسر القحطاني مهاجم المنتخب السعودي الأول، مساء امس الأحد بفعالية في المران على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن معسكره المقام حاليا في المنطقة الشرقية في تمام الساعة السابعة مساء، وذلك بعد تأكد سلامته من الإصابة التي غيبته عن تدريب المنتخب يوم أمس الاول السبت في الرياض. وقاد البرتغالي خوزيه بيسيرو مدرب المنتخب السعودي التدريبات التي بدأت ببعض تمارين اللياقة وتفكيك العضلات, ومن ثم الجري حول الملعب، بعد ذلك تم إجراء بعض التدريبات الخاصة بالتعامل مع الكرات العرضية ومن ثم التعامل مع اللعب في المناطق الضيفة. وأجرى بيسيرو، مناورة على ثلاثة أرباع الملعب بمشاركة ثلاثة حراس على ثلاثة أهداف (حارس لكل مرمى)، والتي شهدت تألقا كبيرا من ياسر القحطاني في الفريق الأبيض، وتألق حمد المنتشري مع الفريق الأحمر في حين تألق الحارس عبد الله العنزي من بين الحراس, في الوقت الذي تمرن الحارس مبروك زايد انفراديا مع مدرب الحراس، فيما اختتم تدريب المنتخب، بجري اللاعبين حول الملعب وإجرائهم لتدريبات الإطالة، أما فيما لم يتمكن سعود كريري من إكمال التمارين لشعوره بآلام في الكاحل فغادر قبل بدء المناورة لغرفة الملابس, في حين غاب عبد الله شهيل عن التمرين لإصابته بنزلة برد, بينما استمر غياب إبراهيم غالب، ومهند عسيري عن التدريبات بسبب الإصابة. على صعيد آخر، استدعى الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة بيسيرو، مساء اليوم الأحد ماجد بلال مدافع فريق الوحدة لصفوف المنتخب بديلا لمحمد عيد الذي استبعد من تشكيلة الأخضر يوم أمس السبت بسبب إصابته بتمزق في العضلة الخلفية. وسيجري المنتخب، تدريباته يوم غد الاثنين على ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر في تمام الساعة الخامسة عصرا. كما تقرر أن تقام مباراة المنتخب السعودي أمام ضيفه العراق الثلاثاء القادم في تمام الساعة 7:45 مساء على ستاد الأمير محمد بن فهد في الدمام. من جانب آخر، يعقد البرتغالي بيسيرو مدرب المنتخب السعودي الكروي الأول، اليوم الاثنين مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات في ستاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الخبر في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرا, وذلك للحديث عن مستجدات المنتخب السعودي وكافة الأمور المتعلقة به.


رسميا: هيكتور يصل الأحد المقبل لقيادة الشباب حتى نهاية الموسم
LocalNews_02.gif
img_z.jpg

أعلنت إدارة نادي الشباب امس الأحد رسمياً تعاقدها مع المدرب الأرجنتيني انزو هيكتور لقيادة الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم الحالي خلفاً للمدرب الأرجوياني جورج فوساتي الذي تم إنهاء العقد معه بالتراضي بين الطرفين. وينتظر أن يصل هيكتور برفقة مساعديه إلى مدينة الرياض يوم الأحد المقبل، حيث سيتولى الإشراف على التمارين يوم الاثنين المقبل ، والذي سيشهد عودة التدريبات بعد الإجازة التي منحت للاعبين . وتعتبر هذه هي المرة الثالثة التي يشرف فيها هيكتور على الفريق الشبابي بعد رحيله وعودته لمرتين حقق من خلالهما نجاحات لافتة، قبل أن يعود الموسم الماضي ولكن لقيادة الفريق الاتحادي خلفا للأرجنتيني كالديرون، حيث استطاع أن ينهي معه الموسم ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال .


النصر ينهى عقد الايطالى والتر زينجا ويؤكد اعلان البديل خلال ايام
LocalNews_02.gif

img_نيستورمدرباللنصر..وزينجايوسعشكواهللسفارةالإيطاليةو(فيفا).jpg

أنهت إدارة نادي النصر امس الأحد وبشكل رسمي العلاقة مع الإيطالي والتر زينجا مدرب الفريق الأول لكرة القدم، في أعقاب تطورات عكسية تنامت على عدة أصعدة حتى وصل الحال بالمدرب إلى شكوى النادي في مقر اتحاد القدم صباح امس بعدم تسلمه مستحقاته التي تربو على 750 ألف يورو، وتشير المصادر أن المدرب البديل هو الأرجنتيني نيستور كلوسن أورتيغا، حيث أبانت الإدارة النصراوية أنها ستعلن المدرب الجديد خلال يومين. وتواترت أخبار امس أن زينجا أوصل شكواه إلى سفارة بلاده وفي طريقه إلى إيصالها للاتحاد الدولي (فيفا). وفي الجانب الأخر، أكدت عدة مصادر أن مشاكل زينجا التعاملية مع بعض اللاعبين والجماهير من أسباب إقالته، وأن إدارة النصر تفكر في الرد بشكوى مماثلة تبرر به سبب تأخرها في تسليم المدرب مستحقاته. وكانت إدارة النادي اتخذت قرارها السري بعد نهاية مباراة الفريق الأخيرة مع التعاون يوم الأربعاء الماضي غير أنها لم تخطره رسميا، وتوصلت إلى قرار الإقالة الرسمي امس من خلال الإجتماع الثلاثي الذي جمع رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي المتواجد حالياً خارج السعودية بالهاتف مع نائبه الأستاذ عامر السلهام ومدير عام كرة القدم وعضو مجلس الإدارة الأستاذ سلمان القريني واتخذوا في النهاية قرار الإقالة بعد أن عرض الثلاثي أن المدرب لم يستفيد من كافة الإمكانيات المتاحة. وكان وكيل أعمال زينجا تواجد امس الأحد في مقر النادي وشوهد وهو في إجتماع خاص وبعيدا عن عيون الإعلام ورجال الصحافة ، وكشفت المصادر أن إدارة النصر سلمت خطاب الإقالة لوكيل أعمال المدرب تمهيداً لمناولته زينجا في مقر سكنه في الرياض. واكدت لوكيل أعماله أنها ستسدد رواتبه المالية المتأخرة للستة الشهور الماضية. على صعيد آخر ترددت أنباء قوية أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي سيحل ضيفا على برنامج (خط الستة) في قناة أبوظبي اليوم الاثنين عن طريق الاقمار الصناعية وسيعلن عن مفاجأة، تتصل بالتطورات المتلاحقة حول موقف النصر من بعض الأحداث ولجان اتحاد القدم. وهناك مصادر تؤكد أنه ربما يؤجل ظهوره، وسيتأكد خلال الـ 12 ساعة القادمة. تكريم لاعبي الأولمبي والناشئين على صعيد مختلف، قدم عضو شرف النصر الأستاذ خالد بن سليمان الطخيم مكافأة مالية بواقع ألف ريال لكل لاعب في الفريق الأولمبي لكرة القدم وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على غريمه التقليدي الهلال مساء أمس الاول السبت وذلك تقديراً منه للمستوى والنتيجة التي ظهروا بها ، وثمنت إدارة النادي للاستاذ الطخيم هذه المبادرة ووصفتها بأنها غير مستغربة. أيضا من جانبه كافأ عضو شرف النادي العميد فهد المشيقح فريق الناشيئن لكرة القدم بعد فوزهم على الهلال يوم الجمعة الماضي ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين لكرة القدم .


ينازلدينامو موسكو الروسي الهلال في الرياض .. والحسم بيد كالديرون
LocalNews_02.gif
img_ديناموموسكوالروسيينازلالهلالفيالرياض..والحسمبيدكالديرون.jpg

تلقت إدارة نادي الهلال، اليوم الأحد طلبا من نادي دينامو موسكو الروسي لإقامة مباراة ودية مع فريقيهما الأولين لكرة على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في تاريخ 19/2/2011 ضمن إطار الأيام الروسية الثقافية في السعودية. وقد أحالت إدارة نادي الهلال الطلب الروسي إلى الجهاز الفني لفريقها الكروي بقيادة الأرجنتيني جابرييل كالديرون لدراسة ملائمة الموعد وعدم تعارضه مع مشاركات الهلال في المسابقات المحلية، والنظر في إمكانية خوض هذه المباراة خصوصا، وأن فريق الهلال سيكون ملتزما في حال تأهله بخوض دور الثمانية من كأس ولي العهد والتي ستقام في يومي 16/17 من الشهر ذاته، كما سيخوض لقاءه الدوري مع نظيره الشباب في الـ 21 من الشهر نفسه. وستتضح الرؤية الهلالية في قبول الطلب الروسي بالتشاور مع الجهاز الفني خلال الأيام المقبلة، حيث سترد الإدارة الزرقاء بالإيجاب أو النفي.


الرائد يفوز بجائزة الجماهير .. والدوخي أفضل لاعب

LocalNews_02.gif
img_الرائديفوزبجائزةالجماهير..والدوخيأفضللاعب.jpg

فاز فريق الرائد لكرة القدم بالمركز الأول لجائزة الجماهير في الأسبوع 16 من دوري زين السعودي للمحترفين لأفضل فريق بنسبة 51.92%، وحصل على مبلغ 150 ألف ريال، فيما جاء فريق الاتحاد في المركز الثاني بنسبة 39.37%، وحل ثالثاً فريق النصر بنسبة 8.05%، أما جائزة الجماهير لأفضل لاعب،فحقق لاعب فريق النصر أحمد الدوخي المركز الأول بنسبة 77.31%، وحصل على مبلغ 50 ألف ريال، فيما جاء في المركز الثاني لاعب فريق الرائد موسى الشمري بنسبة 12.61%، وحل ثالثاً لاعب فريق الاتحاد محمد نور بنسبة 4.2%. وتضاعف عدد المصوتين لجائزة الجماهير في الأسبوع 16 من دوري زين إلى 400%، وشارك في التصويت أكبر عدد من الجماهير منذ انطلاقة الجائزة حتى الآن.


الخليف رئيسا للحزم لـ 4 سنوات .. والعتيبي أول استقطاباته
LocalNews_02.gif
img_الخليفرئيساللحزملـ4سنوات..والعتيبيأولاستقطاباته.jpg

نصبت الجمعية العمومية غير العادية لنادي الحزم التي عقدت مغرب امس السبت في مقر النادي، يوسف الخليف رئيس للنادي لمدة أربع سنوات مقبلة. وتكون مجلس إدارة نادي الحزم الجديد، من يوسف الخليف رئيسا، صالح العوفي نائب للرئيس، إبراهيم الجربوع أمينا عاما، محمد البشري أمينا للصندوق، يزيد السحيباني مشرف العلاقات العامة ومسؤولا عن المركز الإعلامي، محمد القزلان مشرفا على الألعاب المختلفة، خالد الخليف مشرفا لكرة اليد، وخالد الغفيلي مشرفا للفئات السنية. وتم خلال الجمعية العمومية غير العادية لنادي الحزم، الإعلان عن المصروفات والإيرادات للنادي، حيث بلغت إيرادات النادي 6.689.412 مليون ريال، بينما وصلت المصروفات 6.689.408 مليون ريال، فيما كانت مديونيات النادي 2.308.150 مليون ريال، وذلك وسط حضور شرفي وجماهيري متوسط. من جانبه، أكد يوسف الخليف رئيس الحزم، أنه سيحاول بكل ما يملك من جهد وطاقة إعادة هيبة الحزم الضائعة من خلال تكاتف الجميع، مشدد على أن وقفة أعضاء الشرف هي مطلبه. كشف الخليف عن استقطابه لبطي العتيبي عضو شرف النادي الجديد الذي وجد في الجمعية، كما أكد الخليف على أن الأيام المقبلة ستشهد تصحيحا كبيرا في جميع الألعاب المختلفة لإعادتها لسابق عهدها من الإنجازات والبطولات.
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى