• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأمن يردي «معتدياً» ويقبض على مرافقه في وادي الدواسر

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
مقتل متنكر بزي امرأة في نقطة تفتيش بوادي الدواسر

598370114619.jpg


الرياض - واس :
صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه أثناء استيقاف سيارة يستقلها رجل وامرأة في نقطة تفتيش - المثلث - بمحافظة وادي الدواسر مساء اليوم الجمعة الموافق 18/1/1432هـ ، وعند استكمال إجراءات التحقق من الهوية ترجل من كان متخفيا بزي امرأة وبادر بإطلاق النار فتم التعامل معه من قبل رجال الأمن المتواجدين في الموقع ، ونتج عن ذلك مقتل المعتدي والقبض على مرافقه .
وبفضل من الله لم يصب أي من رجال الأمن، ولا يزال الحادث محل متابعة الجهات الأمنية ، وسوف يصدر بيان الحاقي حال توفر مزيد من التفاصيل .

وفي اتصال مع " الرياض " أوضح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي بأن الأسلوب الذي اتبعه المعتدي في تخفيه بالزي النسائي واستغلال النساء يدعم الاشتباه بانتمائهما للفئة الضالة بشكل قوي كون التنظيم الضال اعتاد التخفي بالزي النسائي.
وقال اللواء التركي لا نستطيع الجزم بهوية المعتدي ومرافقه إلا بعد انتهاء التحقيقات واستكمال استجواب المرافق الذي جرى القبض عليه.
وعلمت " الرياض " أن حادث الاعتداء وقع بعد صلاة العصر من يوم الجمعة، كما علمت أن المعتدي ومرافقه كانا قادمين من المنطقة الجنوبية باتجاه الرياض العاصمة وأنهما كانا يستقلان سيارة حديثة يابانية الصنع من نوع " كورلا " جرى التحفظ عليها من قبل الجهات الأمنية.

775754950800.jpg


منع المطربة السورية أصالة من الغناء

897553187942.jpg

أصالة ممنوعة من الغناء في مصر
القاهرة (ي ب أ)
قررت نقابة الموسيقيين في مصر منع المطربة السورية أصالة من إحياء حفلات في مصر خلال الفترة المقبلة بسبب خلافاتها مع الملحن حلمي بكر والمطربة شيرين عبدالوهاب.
وقال نقيب الموسيقيين منير الوسيمي انه لن يسمح لاصالة، بالغناء الا بعد خضوعها للتحقيق داخل النقابة لتوضيح حقيقة هجومها على الفنانين وعلى النقابة في الصحف والبرامج الفضائية. واضاف الوسيمي في تصريح لجريدة المصري ان النقابة رفضت خلال الفترة الماضية منح أصالة تصريحاً لإحياء حفلين في القاهرة، وسيستمر ذلك المنع حتى تحترم اصالة النقابة والمصريين. وتابع "هذا أسلوب لا يليق بنجمة كبيرة، والنقابة يجب أن تحافظ على حقوق أعضائها، لذلك فإن أي مطرب أو مطربة سيتجاوز سيتم منعه."



 
أعلى