• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

البلوي: سأرشح نفسي وبيان الإدارة تنقصه الخبرة

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
أعلن رئيس نادي الاتحاد الأسبق منصور البلوي رغبته بترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد للفترة المقبلة، بعد انتهاء فترة تكليف الرئيس الحالي إبراهيم علوان مع نهاية الموسم. وذكر البلوي أنه لا توجد خطوط حمراء تمنعه من ترشيح نفسه. جاء ذلك خلال مداخلته الفضائية البارحة في برنامج خط الستة، حيث قال منصور البلوي إنه يتواجد حاليا في مدينة الرياض لإتمام صفقة انتقال لاعب دولي في أحد أندية العاصمة وإنه سيوقع معه خلال الـ48 ساعة المقبلة، مستبعدا أن يكون اللاعب هو مدافع نادي الشباب عبد الله شهيل، وإنما هو لاعب سيكون إضافة لنادي الاتحاد ولا يريد الكشف عنه إلا بعد الانتهاء من الاتفاقية «هذا أقل ما يمكن أن أقدمه كعاشق لنادي الاتحاد بغض النظر رجعت لرئاسة الاتحاد أو لا، المهم أن يعود هذا اللاعب بالفائدة للفريق».
وعن البيان الذي أصدرته إدارة نادي الاتحاد ردا على تصريحه، قال البلوي «بيان إدارة الاتحاد تنقصه الخبرة، كونه لم يوضح الآلية التى تبحث التنسيق لدعم الفريق، كما أنني ذكرت دعمي الفريق بلاعب ولم أذكر توقيعي مع أي لاعب أو أتفاوض معه، وأنا على استعداد بأن أدعم النادي بلاعب يتم اختياره من قبل الجهاز الفني ويتم التوقيع معه من خلال إدارة النادي، وبالآلية التى يتحدث عنها بيان المركز الإعلامي». وأضاف البلوي «سددت الديون المتراكمة البالغة 18 مليونا خلال فترة رئاستي للنادي، وعندما غادرته لم تكن عليه أي مطالبات مالية».
 
شكرا لك
اخي:مخاوى الليل
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
مع إني هلالي إلا آني آتمنى منصور البلوي يرجع لرئاسة الاتحاد
وإن شاءلله نشوف الاتحاد يرجع مثل آول وآحسن .

مشكور مخاي الليل ع التعطيه
مآ قصرت ويعطيك الف عافيه
وآصل إبداعك
 
الله يسمع منك ويرجع
وتوني ادري انك هلالي والله على كذا نحن اعداء ههههه

الله يعافيك ويسلمك بقايا جروح
منور بتواجدكـ
ما ننحرم من هالطلهـ
 
أعلى