• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فندق (قصر الإمارات) ينفي ملكيته لمجوهرات شجرة الكريسماس

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
فندق (قصر الإمارات) ينفي ملكيته لمجوهرات شجرة الكريسماس

927274397911.jpg

الشجرة القضية
دبي مكتب الرياض، علي القحيص
بعد ردود الأفعال الصاخبة نفى فندق "قصر الإمارات" صحة ما تناقلته وسائل الإعلام بشأن ملكيته للمجوهرات التي تزين شجرة الميلاد المعروضة في بهو الفندق، والذي بلغت كلفتها11 مليون دولار.
وتعتبر الشجرة جزءا من تقليد فندقي سنوي معروف في معظم فنادق الإمارات وغيرها من دول العالم، احتفالاً بأعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية الجديدة.
وقالت إدارة الفندق في بيان صحفي بثته وكالة أنباء الإمارات أن المجوهرات التي تزين شجرة الميلاد هي ملك خالص لأحد المحلات، التي تحملت بالكامل كافة نفقات تزيين وإعداد الشجرة، وستعود هذه المجوهرات لمالكها فور إنتهاء موسم الاحتفالات، وما فندق "قصر الإمارات" إلا مقر عرض لها فقط.
وقالت إدارة الفندق أن عرض شجرة الميلاد في فندق "قصر الإمارات" ليست بدعةً، وإنما تقليد فندقي معروف، لمشاركة النزلاء والضيوف في مناسباتهم وأعيادهم التي يقضونها خارج أوطانهم وبعيداً عن ذويهم وأسرهم، وذلك في إطار احترام سياسة الإمارات القائمة على قيم الانفتاح والتسامح.
ويذكر ان قصر الإمارات يعد أكبر فندق في المنطقة، والعاشر على مستوى العالم.


708062609247.jpg

مجوهرات حقيقية تزين الشجرة

هيئة بريدة تضبط فتاة هربت مع شاب من جدة

بريدة عادل خمسان
فتاة ال20 عاماً تهرب من منزلها بسبب عنف أسري
ضبطت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ببريدة فتاة تم القبض عليها برفقة شاب، وتبين أنها قد هربت من ذويها إثر عنف أسري حسب ما ذكرته.
الفتاة الهاربة تبلغ من العمر 20 سنة وهربت من بيتها في المنطقة الغربية منذ شهرين تقريبا وآواها شاب في العقد الثالث من عمره في القصيم حتى تمكنت الهيئة من كشف تلك القضية.
صرح بذلك ل "الرياض" المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالقصيم الشيخ عبدالله بن محمد المنصور.
بدوره أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة بمنطقة القصيم الدكتور فهد بن محمد الخضر على أولياء الأمور بالرفق بمن تحت أيديهم والتعامل معهم بما يمليه عليهم الدين الحنيف عملاً بوصية الرسول عليه الصلاة والسلام (إن الله يوصيكم بالنساء خيرا ...) الحديث.
مقتل وإصابة ست معلمات وسائقهن في حادث مروع على طريق تبوك

360904801599.jpg

الإسعاف الطائر يباشر الحادث
المدينة المنورة – خالد الزايدي
أودى حادث مروري مروع بين مركبة من طراز "جيمس" وشاحنة على طريق المدينة المنورة – تبوك بحياة معلمتين وإصابة سائقهن وأربع أخريات نقلوا بالإسعاف الطائر إلى مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة لتلقي العلاج, وبحسب المتحدث الرسمي للدفاع المدني بالمنطقة الرائد خالد مبارك الجهني فإن أربع فرق إنقاذ وإسعاف مدعومة بدوريات أمن الطرق وإسعافات الهلال الأحمر هرعت إلى الموقع "كيلو 60" وتمكنت خلال وقت وجيز من تحرير القابعات داخل المقصورة وفك احتجازهن باستخدام مقصات يدوية وآلية, لافتا إلى أن الحادثة سلمت لجهات الاختصاص لتقييم الخطأ وما يتبع ذلك من إجراءات رسمية.


668276765548.jpg

مركبة المعلمات تحت مؤخرة الشاحنة


العميد المقبل: المخالفات التي رصدت لن تسجل وكانت للتوعية

«ساهر» يبدأ مرحلته الثانية بقطع الإشارة والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين.. غداً

014727625864.jpg

العميد المقبل يقف على جاهزية نظام ساهر ـ الإشارات
الرياض - أحمد الشمالي تصوير - فهد العامري
يبدأ "ساهر" يوم غد الخميس في مدينة الرياض تطبيق مخالفة تجاوز الإشارة الحمراء والوقوف على خطوط المشاة والالتفاف إلى اليمين دون توقف وذلك في إطار المرحلة الثانية من تفعيل نظام ساهر لضبط وإدارة الحركة المرورية آلياً والذي أنهى مرحلة تطبيق ضبط مخالفة السرعة. وقال العميد عبدالرحمن بن عبدالله المقبل مدير مرور منطقة الرياض مدير مشروع "ساهر" عقب الوقوف على جاهزية بدء المرحلة الثانية انه تم الانتهاء من التطبيق التجريبي لتلك المرحلة وأن المخالفات التي تم رصدها خلال فترة التجربة لن تسجل من مبدأ التوعية كما عمل به أثناء تطبيق ضبط السرعة على أن يبدأ الضبط الفعلي وتسجيل المخالفات ابتداءً من يوم غد، موضحاً في ذات الوقت أن تلك المرحلة تهدف إلى الحد من التجاوزات المرورية والتي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق. إضافة إلى وجود تجاوزات تمنع المشاة من إعطائهم حقهم المشروع في العبور على خطوط مخصصة لهم أثناء الإشارة الحمراء، كما يهدف الإجراء الجديد إلى الحد من الحوادث المرورية التي تحدث جراء الالتفاف إلى اليمين دون مراعاة لسلامة الطريق والتأكد من خلوه بالكامل من السيارات. وناشد العميد المقبل قائدي المركبات أهمية الالتزام بأنظمة وقوانين المرور الهادفة إلى رفع مستوى السلامة المرورية وحماية الارواح والممتلكات من مخاطر الحوادث المرورية.




876985094818.jpg

.. ويتحدث للزميل الشمالي
 
ان شاء الله اروح دبي بالاجازه واطقلي كم مجوهره
من هالشجره هههههههههههه


يعطيك العافيه ..
 
ساهر وما ادراك ما ساهر
نظام ناجح بس في شي ما اعجبني الا وهو الالتفاف الى اليمين لازم اوقف
هذا بيسبب الزحام

همس
شكرا على الاخبار
يعافيك ربي
 
عيونك اخر امالي
يعطيك الف الف عافيه

موضوع رااائع

وجهود أروع

ننتظر مزيدكم
 
أعلى