• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

مجزرة الوحدات × الفيصلي الاردني (..أكثر من 250 جريح )

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
سلطان بن فهد يعتمد مجلس إدارة نادي الهلال بعد انضمام الجاسر والناقور ومحجوب

img_10002546_exposure.jpg

صدرت الأمير سلطان بن فهد موافقة الرئيس العام لرعاية الشباب على انضمام كل من الأستاذ حسن الناقور, والأستاذ عبدالكريم الجاسر والأستاذ أحمد محجوب لعضوية مجلس إدارة نادي الهلال بعد أن قامت الإدارة برفع طلب بانضمامهم لعضوية المجلس، وعبر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وتقديره للرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد لموافقته على التشكيل الجديد لمجلس إدارة النادي، وبما عُرف عن سموه من اهتمام ودعم لإدارات الأندية السعودية لتتمكن من مزاولة مهامها على الوجه الأكمل. من جانب آخر، واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم السبت بعد تعادله يوم أمس الجمعة أمام مضيفه (التعاون) بهدفين لكل منهما ضمن دوري زين السعودي للمحترفين ، وجاء المران استشفائياً للاعبين الذين شاركوا في لقاء الأمس بصفة أساسية، بينما أدى البقية تدريباتهم الاعتيادية قبل أن يشاركوا في مناورة أقيمت على كامل الملعب أمام لاعبي الفريق الأولمبي. على صعيد متصل، تقرر أن يجري الفريق تدريبات يومي الأحد والاثنين في الفترة المسائية، فيما سيقوم الشريك الاستراتيجي (موبايلي) خلال اليومين المقبلين بتصوير عدد من الإعلانات التجارية للاعبي الفريق الأول لصالح الشركة. من جانبه، أدى الفريق الأولمبي مرانه الاعتيادي بعد انتهاء مران الفريق الأول، وسيتمتع اللاعبون براحة يوم غد الأحد على أن تقام تدريبات يوم الاثنين على فترتين صباحية ومسائية .


سلطان بن فهد: (لاين سبورت) إضافة قوية للإعلام الرياضي ننشد فيها العدل
LocalNews_02.gif
img_1.jpg

أبدى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ثقته في أن تكون قناة (لاين سبورت) التي انطلقت اليوم عبر الفضاء، مشددا على أن يكون منهجها العدل والحياد، وأن تهتم بشؤون الرياضة كاملة بقيادة الأستاذ تركي الخليوي (مدير عام القناة) والأستاذ عبدالرحمن الحلافي (أحد مالكي القناة)، وأضاف "أنا واثق أنها ستكون إضافة قوية وجميلة للرياضة". وأكد في مداخلة مع الاستديو التحليلي لأول مباراة تنقلها القناة بين الاتفاق والاتحاد بقيادة عدنان حمد بأن الرئاسة العامة لرعاية الشباب ستدعم القناة بجميع الإمكانات وقال "العاملون في القناة من خيرة الرجال وواثق من أسلوبها أن تحظى بمشاهدين وأتمنى أن توفق في عملها باتزان واعتدال وأن تكون من أفضل القنوات الرياضية في مختلف الرياضات". وسأله عدنان حمد عن بيع حقوق الدوري الذي يعتبر مطمع الكثير من القنوات، ورد الأمير سلطان بن فهد "بطبيعة الحال سندرس الأمر مع الجهات المختصة وبعد أن تنتهي الدراسة سنعلن عنها". من جهته قال عدنان حمد "أنت تحملنا ياصاحب السمو والمسؤولين عن القناة مسؤولية كبيرة أن نكون موضوعيين وعدم الإسفاف والعمل المهني بما يرضي المشاهد وأن نكون عند حسن الثقة". بقي أن نشير إلى أن قناة (لاين سبورت) اقتحمت الفضاء الساعة السادسة من مساء امس الجمعة، وبدأت بالقرآن الكريم من قراءات الحرم المكي لأكثر من 5 دقائق، ثم ظهر تركي الخليوي مدير عام القناة في حديث مسجل تناول فيه خطط القناة وكوادرها وأهدافها وقال "سنكون بلون أبيض، وسنعمل بجد وتفان، اخترنا كوادرنا بعناية فائقة وكوادر خبيرة وشابة سواء من يظهرون على الشاشة أو من هم خلف الكواليس". وظهر المذيعون والمعدون والمراسلون في أحاديث مماثلة، ثم ظهر الأستاذ سلمان المطيويع وتحدث على الهواء عن القناة ومشاريعها وهويتها الفنية والتعاملية، وبعد ذلك الاستديو التحليلي ونقل مباراة الاتفاق والاتحاد، حيث وجد في الاستديو عدنان حمد والمحللان علي كميخ ومروان الشيحة، بينما تولى التعليق عامر عبدالله، وفي الميدان طارق الحماد ومسفر الحسيني. وبعد المباراة عاد المطيويع ببرنامج (ع اللاين) بضيوف كبار تقدمهم الأمير تركي بن خالد والأستاذ محمد العبدي (الجزيرة) والأستاذ عايض الحربي (الرياض)، وعدنان حمد ومروان الشيحة. كان النقل جميلا والعمل احترافيا، فقط واجه المراسل الميداني مسفر الحسيني انقطاع الصوت وهو في ملعب الدمام بعد المباراة، وكان الصوت مشوشا حين اتصل الأمير سلطان بن فهد. وستنتظم البرامج اعتبارا من غد السبت، من بينها (رئيس التحرير) يختص بالصحافة ويقدمه سلمان المطيويع، وبرنامج (الجولة) بطاقمه المعروف بقيادة وليد الفراج، وبرنامج (شارع التحلية) و (جمهور كم) و (خط تلفون) و (اقلب الصفحة). ومن بين المذيعين مشعل القحطاني، وفيصل الجفن.
راتب شهرين يحفز الشبابيون بإعدادهم للقاء التعاون المقبل


حالة وفاة تغيب عمر الغامدي عن الفريق




669438835971.jpg

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس السبت تحضيراته للقاء فريق التعاون الذي يقام يوم الثلاثاء المقبل في إطار مباريات الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء اللاعب عمر الغامدي الذي غاب بسبب وفاة عمه وينتظر أن ينتظم في التدريبات مساء اليوم بينما اكتفى اللاعب أحمد عطيف باللف على المضمار لشعوره بالآلام في عضلة الفخذ.

فيما واصل الثلاثي نايف القاضي وحسن معاذ وفيصل السلطان برامجهم العلاجية مع أخصائي العلاج الطبيعي في العيادة وأكد الجهاز الطبي أن نايف القاضي يحتاج إلى برنامج علاجي يمتد عشرة أيام قبل الدخول في التدريبات في حين يحتاج فيصل السلطان وحسن معاذ إلى أسبوع قبل المشاركة في التمارين.

وحظي مران الأمس بمتابعة إدارية تمثلت في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وأمين عام النادي عبد الله القريني.

كما تواجد مدير الكرة خالد المعجل الذي عاد من ماليزيا بعد حضوره القرعة وورشة عمل بطولة دوري أبطال آسيا 2011م بجانب مدير المركز الإعلامي سلطان الجلمود.

وكان المعجل قد عقد اجتماع مع الجهاز الفني قبل بداية التدريبات اطلع من خلاله على برنامج الفريق للفترة المقبلة.

وعلى صعيد آخر صرفت الإدارة الشبابية يوم أمس راتب شهرين لجميع اللاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية .

وفي شأن آخر رشحت الإدارة الشبابية عضو مجلس الإدارة ومدير الاستثمار فهد الشعلان للمشاركة في مؤتمر الاستثمار الثاني الذي تنظمه مجموعة أركان الأعمال الذي سيقام في دولة قطر يومي التاسع والعاشر من شهر يناير لعام 2011م على هامش بطولة آسيا.

وعلى صعيد الألعاب المختلفة حققت فرق السباحة بنادي الشباب ( ناشئين، شباب)كأس بطولة المناطق والمحافظات التي أقيمت بنادي الرياض حيث أحرزت فرق الشباب 12 ميدالية بواقع 7 ذهبيات و5 فضيات فيما أحرز الفريق الأول للسباحة المركز الثاني في البطولة ذاتها .

الأهلي يقفز تاسعا بـ (الحزم)
LocalNews_02.gif




img_الأهلييقفزتاسعابـ(الحزم).jpg

قفز فريق الأهلي الأول لكرة، مساء امس الجمعة إلى المركز التاسع في دوري زين السعودي للمحترفين بـ 14 نقطة بعد تغلبه على مضيفه الحزم 3/1 على ملعب نادي الحزم في الرس. سجل للأهلي، كل من: البرازيليين فيكتور (9، و49 من ضربة جزاء)، ومارسينهو (32)، فيما أحرز صفوان المولد هدف الحزم الوحيد (6)، فيما طرد الحكم مطرف القحطاني الذي أدار النزال وليد الطايع مدافع الحزم (48) بعد أن منع بيده الكرة من عبور خط مرمى فريقه بعد تسديدة من تيسير الجاسم. وبدأ الأهلي اللقاء سريعا بتسديدة قوية من فيكتور مرت بجانب مرمى عبد العزيز المرزوقي حارس الحزم، أتبعها العماني عماد الحوسني بتسديدة جميلة اصطدت في القائم، لكن المولد فاجئ الأهلي بقذيفة من خارج الـ 18 لم يشاهدها ياسر المسليم حارس الأهلي إلا والكرة تعانق الزاوية التسعين اليسرى لشباكه كهدف أول للحزم. ونجح فيكتور في معادلة النتيجة للأهلي بعد أن أنفرد بحارس الحزم ووضعها بجانب المرزوقي في المرمى كهدف التعادل، وبعدها هدأ اللعب وسط سيطرة أهلاوية على مجريات منتصف الملعب مع هجمات خجولة للحزم. وبعد مضي نصف الساعة الأولى للقاء، ضاف الأهلي الهدف الثاني عبر مارسينهو من ركلة حرة مباشرة جميلة ساقطة من فوق الحائط البشري الحزماوي لم يشاهدها المرزوقي إلا والكرة تستقر في شباكه. ومع الدقيقة 38 عكس المولد كرة الجهة اليسرى مخادعة للمسيليم حارس الأهلي الذي أبعدها ببراعة لركلة ركنية، وفي الدقيقة 40 شن الحزم هجمة من الجهة اليسرى وصلت لبدر الخراشي الذي لم يحسن التعامل معها . وفي الدقيقة 43 ارتقى الجاسم لعكسية واندرسون ووضعها على يسار المرزوقي حارس الحزم الذي أمسك بها ببراعة، وكاد واندرسون أن يضيف الهدف الثالث للأهلي مع أخر دقيقة في شوط اللقاء الأول عندما سدد ركلة حرة مباشرة من مسافة بعيدة أبعدها المرزوقي بطرف أصابعه لركلة ركنية. وفي الشوط الثاني، واصل الأهلي بدايته القوية وباغت مرمى الحزم بهجمة سريعة ليحصل على ضربة جزاء بعد أن أبعد الطايع الكرة بيده من على خط المرمى، حيث تقدم فيكتور ونفّذ فيكتور الكرة على يسار المرزوقي محرزا الهدف الثالث للأهلي . وبادر الصربي جورفان مدرب الحزم بعد هدف الأهلي الثالث، بالزج بعبد الله آل حيدر بدلا من الخراشي بغية تعديل الوضع، حيث تقدم المولد بهجمة من الجهة اليمنى، وسدد كرة قوية هزت الشباك الخارجية لمرمى الأهلي. وأكمل الأهلي سيطرته على مرمى الحزم وهدد مرمى الحزم في أكثر من مناسبة وسط سيطر على الكرة بشكل كبير مستغلا لعب الحزم بعشر لاعبين. وكاد واندرسون أن يضيف الهدف الرابع للأهلي عندما راوغ دفاع الحزم وسدد الكرة أبعدها المرزوقي، وبعدها تلقى فيكتور كرة عكسية من زميله كامل المر سددها على الطائر مرت بجانب مرمى الحزم في الدقيقة 62 . وأجرى الصربي ميلوفان رايفيتش مدرب الأهلي في الدقيقة 69 أول تغييراته بإدخال حمود عباس بدلا من مارسينهو، لينحصر اللعب في منتصف الملعب، ومع الدقيقة 80 سدد خالد ناصر لاعب الحزم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت من فوق المرمى الأهلاوي. وزج مدرب الأهلي بحسن الراهب بدلا من الحوسني في ثان تغيير لتنشيط خط المقدمة، ومن ثم أدخل صاحب العبد الله بدلا من الجاسم لتدعيم خط الوسط والمحافظة على النتيجة. واستمر الوضع على حاله حتى أطلق القحطاني حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية المباراة بفوز الأهلي الذي حقق انتصاره الرابع، فيما تجمد الحزم على نقاطه الست في ذيل الترتيب لدوري زين.



مجزرة الوحدات × الفيصلي الاردني ..أكثر من 250 جريح ( تغطية شبكية بالفيديو)




sports293313.jpg

سقط عشرات الجرحى من جماهير الكرة الأردنية بسبب التدافع وأعمال الشغب التي تلت مواجهة القمة بين الوحدات والفيصلي والتي حسمها الأول بهدف دون رد ليقترب من الفوز بلقب البطولة بعد أن وسع الفارق مع مطارده إلى 8 نقاط.
ورفع الوحدات رصيده إلى 31 نقطة مع نهاية الدور الأول مقابل 23 نقطة للفيصلي الذي فقد بنسبة كبيرة فرصة المنافسة على اللقب.
وفور انتهاء اللقاء تسبب التدافع الجماهيري في انهيار السياج الذي يفصل بين المدرجات وأرضية الملعب، وسقط العديد من الجماهير أرضا مما تسبب في إصابة ما يقرب من 250 مشجعا بإصابات مختلفة.
واتهم طارق خوري رئيس نادي الوحدات الأمن الأردني بارتكاب مجزرة جماعية ضد جماهير فريقه أثناء احتفالهم بالفوز، وأن جماهير الفيصلي كانت بعيدة عنهم تماما، وأرجع خوري أسباب الاعتداء إلى أن جماهير الوحدات معظمها ينحدر من أصول فلسطينية، وأن هناك العديد من الإصابات التي حدثت خطيرة متمنيا عدم حدوث وفيات بسبب من وصفهم بأنهم يعبثون بوحدة الشعب الأردني.
من جانبها قررت السلطات الأردنية فتح تحقيق موسع حول الأحداث التي صاحبت اللقاء خاصة بعد أن تواردت أنباء بانتقال أعمال الشغب إلى مخيم الوحدات للاجئين الفلسطينيين المجاور لنادي الوحدات.
وأكد متحدث باسم الشرطة الأردنية أنه قد يكون هناك قتيل واحد جراء التدافع الجماهيري الذي بدأ عقب نهاية المباراة، وأشار إلى أن الأمن الأردني منع خروج جماهير الوحدات من ملعب المباراة انتظارا لخروج جماهير الفيصلي وهو ما أدى إلى حدوث اشتباكات أصيب فيها العشرات بالإضافة إلى 30 شرطيا.






img1.jpg









kb8p0132+copy.jpg




kb8p8889+copy.jpg


احدى حالات الوفاه


رحمة الله عليه




6.jpg

kb8p0005+copy.jpg


12081_10780.JPG



 

اختي:عيونك اخرامالي
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
فتى الخرج .~
تسلم حبيبي ع التغطيآت المميزه
آخبار ثريه بلاحداث الكبيره والكثيره
مشكور ويعطيك الف عافيه
 
شكرالك
اخي:بقاياجروح
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)
 
فتى الخرج ,,


شكراً لك على الموضوع

والله يعطيك الع ــآفيهــ.

موضوع راائع مجهووود مميز ..


بالنسبه لـ أحداث الفيصلي والوحدات الأردني

هذا مشهد فيديو منع من النشر موجود على اليوتيوب .,

http://www.youtube.com/watch?v=6f1OR0HLJu8
 
شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)
 
أعلى