• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الشلهوب: لم أتخيل نفسي في طائرة العودة للرياض دون كأس الخليج

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
سلطان ونواف يهنئان علي عبدالله صالح
LocalNews_02.gif

img_سلطانونوافيهنئانعليعبداللهصالح.jpg


هنأ الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحادين العربي والسعودي لكرة القدم ونائبه الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية العربية اليمنية بمناسبة نجاح دورة كأس الخليج العربي في نسختها العشرين التي اختتمت مساء يوم أمس الاول الأحد في محافظة عدن. وأشادا في برقيتيهما لفخامة الرئيس بالاستعدادات والإمكانات الكبيرة التي وفرتها الجمهورية اليمنية الشقيقة لإنجاح هذه البطولة ، وما وجدته الوفود والمنتخبات الخليجية المشاركة من حسن استقبال وكرم ضيافة كان لها بالغ الأثر لدى جميع المشاركين ، متمنيان لليمن الشقيق التوفيق والازدهار .
الشلهوب: لم أتخيل نفسي في طائرة العودة للرياض دون كأس الخليج

LocalNews_02.gif
img_محمدالشلهوب.bmp
-

أتأسف كثيرا على دموعي وأشكر الرئيس اليمني وابن همام وأحمد الفهد - تفوقنا على الكويت فنيا ولم نصدق أننا خسرنا - قلبنا التوقعات وأجبرنا الجميع على التصفيق لنا تأسف محمد الشلهوب قائد المنتخب السعودي في بطولة الخليج الـ 20 على ضياع الكأس وعلى (مظهره أمام الشاشات وهو يبكي بحرقة). وشدد على أنه لم يكن يتمنى أن تنهمر دموعه وتصطاده الكاميرات، وقال في هذا السياق "كان طموحنا عاليا جدا وكنا في غاية الانضباط العملي في الملعب وواجهنا تحديا قويا لذا وبعد فقد الكأس ونحن أفضل في الأداء من المنتخب الكويتي الشقيق، لم أتمالك نفسي في وقت عصيب فبكيت، أتأسف مرة ثانية أنني هيجت عواطف متابعين". وكان الشلهوب بتحدث للزميل النشط عبد الرحمن الدحيم من القناة الرياضية في مطار الملك خالد الدولي بالرياض لدى عودة البعثة، مبينا أنه علم ببكاء الأستاذ طلال آل الشيخ في برنامج (خليجي 20) بالقناة الرياضية، وأضاف الشلهوب "أبو تركي ممن أعتز كثيرا بهم، وهو شخص عزيز على قلبي، أتأسف له ولكل من تعاطف معي، لكنني أشكر كثيرا الرئيس اليمني علي عبدالله صالح ومعه في المنصة الأستاذ محمد بن همام والشيخ أحمد الفهد على مشاعرهم وما وجدته من تعاطف". وشدد على أنه كان يتمنى وزملاءه النزول من الطائرة وهم يحملون الكأس الخليجية. وأبان أن الأمور والعواصف العاطفية هدأت بعد 24 ساعة من الخسارة. ورفض الحديث عن الحكم العماني الذي قاد المباراة وكان محل انتقاد خبراء قانونيين، وقال الشلهوب "ليس من عادتي انتقاد الحكام، وبالفعل كان نوعا ما غير مرضي لكن أترك ذلك للمراقبين والمحللين". ونوه بأداء زملائه اللاعبين طوال البطولة مبينا أن المنتخب الجديد لعب كثيرا في وقت وجيز وكسب لاعبين جدد، مؤكد أن شهادة كثيرين في البطولة بمن فيهم الفرق المنافسة من الحوافز التي قوت عزيمتهم، وأضاف "كثيرون لم يتوقعوا أن نصل إلى المباراة النهائية وحتى بعض الفرق المشاركة واللاعبين المنافسين لكن بعد الفوز على اليمن بالأربعة في أول مباراة تغيرت النظرة ونحن أيضا تضاعفت المسؤولية وانطلقنا بتوازن". وشدد على أن مكاسب بروز لاعبين جدد لمصلحة المنتخب في بطولة آسيا ربما أهم من الكأس، والتوفيق من عند الله، وبالمناسبة نبارك للأشقاء الكويتيين. وكشف الشلهوب خلال حديثه أن العسل الذي يحمله هدية من يمني سمى ابنه الجديد (شلهوب) إعجابا به، وقال "أشكره على هذه الهدية والتيمن باسمي، وكان المفروض أن أقدم له هدية بمناسبة الاسم ولكنه هو الذي أصر على أن يهديني العسل، جعل الله مولوده سعيدا في حياته مع والديه وأشقائه".

سلطان بن فهد يعتمد توزيع المناصب الإدارية على أندية ( التعاون والرائد والوطني)

LocalNews_02.gif
img_سلطانبنفهديستقبلرئيسالوحدةغدا..ولانجيجهزالفريقبمناورة.jpg


اعتمد الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بموجب 3 قرارات توزيع المناصب على أعضاء مجالس إدارات جديدة لأندية (التعاون – الرائد – الوطني)لفترة قادمة استناداً لمحضر اجتماعات الجمعية العمومية للأندية الثلاثة التي عقدت مؤخراً وذلك على النحو التالي : نادي التعاون في بريدة : المهندس :محمد صالح السراح (رئيساً) الأستاذ :عبد الله عبد الرحمن السويد (نائباًُ للرئيس) الدكتور : عبد العزيز إبراهيم الشيبان (أميناً عاماً) الأستاذ : علي ناصر الجمحان (أميناً للصندوق) والأعضاء :علي عبد الله الشايعي – عبد العزيز إبراهيم العتيق – أحمد عبد الله الصايغ – عبد الله عبد العزيز الشريدة – يوسف سليمان الوابلي . نادي الرائد في بريدة : الأستاذ : فهد محمد المطوع (رئيساً) الأستاذ : فهد إبراهيم الضبيعي (نائباً للرئيس) الأستاذ : عبد العزيز علي الرشود (أميناً عاماً) الأستاذ : محمد سليمان الدخيل الله (أميناً للصندوق) والأعضاء :إبراهيم عبد الله الصوينع – فهد صالح الخضير – أحمد عبد الله البريدي – صالح خليفة المرشود – أحمد غانم الحربي – فارس جهز الحربي . نادي الوطني في تبوك : الأستاذ : محمد علي البلوي (رئيساً) الأستاذ : أحمد علي البلوي (نائباً للرئيس) الأستاذ : فايز سليم البلوي (أميناً عاماً) الأستاذ : ناعم عبد الله الشهري(أميناً للصندوق) والأعضاء :محمد راشد العطوي – عبد العزيز حمود العرادي – سامي علي البلوي – نايف مطير العنزي – خالد حاشم السهلي – حمزة محمد السحلي .

المبارك: قضيتُ في "العالمي" أجمل أيام حياتي

LocalNews_02.gif
img_news23621238.jpg



بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بن ناصر ونائبه عامر السلهام أقامت الإدارة العامة لكرة القدم حفل توديع للاعب الفريق الأول الكابتن أحمد المبارك، الذي أنهى امس الأحد آخر تمارينه مع الفريق وانتقل لنادي الاتفاق بصورة نهائية. وقد عبّر المبارك عن خالص شكره وتقديره لإدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي على ما وجده من اهتمام ورعاية طوال مشواره بالنادي، وقال: "لقد قضيت في النصر خمس سنوات هي من أجمل أيام حياتي، وسيظل النصر في قلبي دائماً فله بعد الله فضل عليّ كبير في أمور شتى، ولن أنسى الأيام الجميلة التي قضيتها في هذا الكيان العالمي، وأدعو الله أن يوفق النصر ليحقق آمال جماهيره التي لها دور كبير في دعم الفريق والوقوف مع اللاعبين في كل الظروف؛ حيث كانوا عاملاً مهماً في كل نصر يتحقق للفريق". على صعيد منفصل واصل مدرب النصر والتر زينجا تركيزه على التدريبات اللياقية في تمارين النصر، التي اشتملت على تدريب على لعب الكرة الطائرة باليد وتدريب بالحواجز، بعدها أجرى المدرب اختباراً للمعدل اللياقي للاعبين، أتبعه بتدريب تكتيكي على الجوانب الهجومية.

الليث" يستعد للرائد بالتدريبات التكتيكيةومدير الكرة يغادر إلى ماليزيا

LocalNews_02.gif
img_news70258952.jpg


بدأ الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب عصر اليوم استعداداه لقاء فريق الرائد يوم الخميس المقبل، في إطار الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين؛ حيث أجرى اللاعبون عصر اليوم حصة تدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان، اشتملت على تمارين تكتيكية، شارك فيها جميع اللاعبين باستثناء نايف القاضي الذي وُجِد في العيادة لشعوره بآلام في موضع إصابته السابقة، بينما واصل الثنائي حسن معاذ وفيصل السلطان برنامجيهما التأهيلي مع أخصائي العلاج بالعيادة، وسيجري الفريق تدريباته في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد. على صعيد منفصل يُكرّم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان خلال اليومين القادمين لاعبي لعبة ألعاب القوى بالنادي الذين حققوا للوطن ميداليات على المستوى القاري والدولي. واللاعبون هم: محمد الصالحي وعلى العمري ومخلد العتيبي وأحمد برهان. وسيكون التكريم بعد وصول الرئيس الشبابي من رحلته العملية الخارجية. ويأتي هذا التكريم لما حققه اللاعبون من إنجازات تُسجّل باسم رياضة الوطن. من جهة أخرى يغادر فجر اليوم مدير الكرة خالد المعجل ومدير المركز الإعلامي سلطان الجلمود إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور؛ وذلك لحضور قرعة بطولة دوري أبطال آسيا للأندية 2011م، التي ستُجرى عصر غد الثلاثاء بمقر الاتحاد الآسيوي، وكذلك حضور ورشة العمل المتعلقة بالبطولة التي ستُعقد يومي الأربعاء والخميس المقبلين.

أولمبي الهلال يسقط أمام الأهلي"الزعيم" يفقد هوساوي والمحياني والجهني أمام التعاون

LocalNews_02.gif
img_أولمبيالهلاليسقطأمامالأهلي.jpg



أخضع الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم لاعبي فريقه لبرنامج تدريبي مكثف، اشتمل على جوانب ميدانية ونظرية؛ حيث استهل اللاعبون يومهم بتدريب أقيم في الساعة العاشرة من صباح اليوم الأحد بتدريبات لياقية مكثفة، تلاها مناورة أُقيمت على ثلث الملعب بواسطة كرة بالونية بلاستيكية لتقوية عضلات الساقين للاعبين، تبعها مناورة بالكرة الاعتيادية طبّق خلالها اللاعبون جُملاً تكتيكية أثناء الحالتين الهجومية والدفاعية قبل أن يختتم المران الصباحي بتدريبات التسديد على المرمى من مسافات متفاوتة، عقب ذلك تناول اللاعبون طعام الغداء في مقر المعسكر قبل أن يشرح كالديرون عدداً من الجُمل التكتيكية النظرية في قاعة المحاضرات، إلى جانب مشاهدة بعض العروض المرئية لبعض مباريات الفريق. وبعد فترة الراحة أدى اللاعبون مراناً مسائياً اقتصر على التدريبات الترفيهية قبل توجههم إلى النادي الصحي. يُشار إلى أن اللاعبين العائدين من الإصابات ستكون مشاركتهم في مواجهة التعاون يوم الجمعة المقبل بيد الجهاز الفني ما عدا الثلاثي أسامة هوساوي وعيسى المحياني وفهد الجهني الذين ما زالوا يواصلون برامجهم التأهيلية، ولم تتضح الرؤية حيال إمكانية انضمامهم لحسابات المدرب أمام التعاون. يذكر أن اللاعب نواف العابد قد شعر بوخز في ركبته مساء أمس السبت، منعه من إكمال المران، إلا أن الفحوصات الطبية التي ظهرت نتائجها اليوم الأحد أثبتت سلامته من أية إصابة قد تعيقه عن تدريبات غد الاثنين التي ستُقام في الفترة المسائية. الجدير ذكره أن المدافع عبدالله الزوري سيعود إلى الرياض يوم الأربعاء المقبل قادماً من بلجيكا برفقة طبيب الفريق البلجيكي شارل شابيل؛ حيث أجرى الزوري عملية جراحية على موضع إصابته في العضلة الضامة، ومن المنتظر أن يخضع الزوري لبرنامج تأهيلي يمتد ثلاثة أشهر حتى يصل إلى الجهازية التامة. على صعيد آخر خسر فريق الهلال الأولمبي لكرة القدم مباراته أمام مضيفه الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد للهلال حمل إمضاء اللاعب سليمان العبدالله في الدقيقة 3م7 من زمن اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة التاسعة من دوري الأميرفيصل بن فهد، وبذلك تجمد رصيد الهلال عند النقطة السادسة من سبع لقاءات. من جهةأخرى يخوض فريق الهلال الأول لكرة السلة مباراته الثانية في الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة عند الساعة الرابعة من مساء غدٍ الاثنين أمام ضيفه (النهضة) في صالة الدرعية بالرياض. يُشار إلى أن لاعبي الهلال قد افتتحوا أولى مبارياتهم في الدوري بفوز عريض على مضيفهم (الجبيل) بنتيجة بلغت (103 - 73).

صدارة الاتفاق في اختبار النصر وقمة الإثارة تجمع الأهلي والهلال

LocalNews_02.gif
img_صدارةالاتفاقفياختبارالنصروقمةالإثارةتجمعالأهليوالهلال.bmp



تقام مساء اليوم "الأحد" مباريات الجولة التاسعة من كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الممتاز (تحت 21 سنة) بسبع لقاءات إذ يحل النصر صاحب المركز السادس ضيفا على المتصدر الاتفاق على ملعب الأخير ويعد من المواجهات الصعبة في هذه الجولة فكلا الفريقين يبحثان عن تعويض خسارتهما غير المتوقعة أمام كل من الرائد للنصر والوحدة للاتفاق وجعلهما في حرج أمام جماهيرهما؛ خصوصا النصر الذي خسر مركزه وتراجع إلى السادس بينما خدمت جميع نتائج المنافسين على الصدارة الاتفاق بخسارتهم جميعا، وبقي الاتفاق في الصدارة، وهو اليوم يريد تعزيز موقفه والمحافظة على فارق الثلاث نقاط عن أقرب منافسيه (الأهلي)، ومن المتوقع أن تحفل المباراة بالقوة والتنافس المثير نظرا لما يملكه الفريقان من لاعبين بارزين في مختلف المراكز. ويستضيف الأهلي الهلال في واحدة من أهم وأقوى لقاءات الجولة، ولعل ظروف الهلال الصعبة بخسارته السابقة من الحزم 12 ووصول الأهلي إلى الوصافة بتعادله الإيجابي أمام الفتح 11 سيكون دافعا لرفع درجة حرارة المبارة خصوصا وأن الهلال يبحث عن الهروب من المركز التاسع على حساب الأهلي الذي لا يريد التفريط في الوصول للصدارة تحسبا لخسارة المتصدر الاتفاق من النصر. الفوارق واضحة لمصلحة الأهلي، ويعاني الهلال من ضعف هجومه ودفاعه ويحتاج اليوم إلى عمل مضاعف داخل أرضية الملعب إذا ما أراد تجاوز الأهلي. وتستضيف مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم دربي القصيم الذي يجمع الرائد والتعاون بنشوة الانتصار والتحدي بعد أن خرجا في الجولة السابقة بانتصارين ثمينين على حساب النصر للرائد والفيصلي لمصلحة التعاون وهو ما يعطي اللقاء مذاقا خاصا بحثا عن انتصار جديد وانتهاج اللعب المفتوح بعيدا عن التحفظ، الرائد الذي صعد للمركز الخامس بست نقاط يريد تعزيز موقعه على حساب منافسه التقليدي؛ في حين يأمل التعاون الهروب من مركزه الحالي ال12 من خلال الفوز وصولا إلى النقطة الثامنة. وفي جدة يلتقي الاتحاد بالقادسية في لقاء متكافئ يجمع طموح القادسية الذي كسب الشباب في لقائه السابق بنتيجة كبيرة بثلاثية نظيفة وهو يسعى اليوم للإطاحة بالاتحاد الجريح الذي خسر من نجران بهدفين أبعدته عن المنافسة على الصدارة مؤقتا ويبحث عن التعويض اليوم على حساب القادسية. وعلى ملعب الحزم بالرس يقام لقاء من نوع خاص لايقل أهمية عن اللقاءات التي تقدمت؛ لأنه يجمع تحديا وإثارة وتنافسا في الهروب من المؤخرة بين صاحبي المركزين الأخيرين الحزم والوحدة. ويستضيف الشباب الفتح في لقاء من طرف واحد هو الشباب الذي يسعى لتعويض خسارته السابقة على حساب الفتح الذي تحسن أداؤه وخرج بالتعادل الإيجابي أمام الأهلي، كل المؤشرات تميل لمصلحة الشباب صاحب المركز الثالث بتسع نقاط ولايعني ذلك تسليم مفاتيح الفوز للشباب؛ فالفتح يسعى لمواصلة عروضه الجيدة والخروج على أقل تقدير بنقطة واحدة. وفي المجمعة يحل نجران ضيفا على الفيصلي على استاد مدينة الأمير سلطان الرياضية؛ يجمع بين طموح نجران وقوة الفيصلي، ويسعى نجران إلى كسر حاجز النقطة التي تفصله عن الفيصلي.

طلال آل الشيخ يشارك في اجتماعات اللجنة المنظمة لكٍأس العالم للأندية في أبو ظبي غداً
LocalNews_02.gif


img_طلالآلالشيخ.jpg



الرياض 1 محرم1432 هـ الموافق 07 ديسمبر 2010 م واس يشارك عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الاتحاد الدولي لكرة القدم( الفيفا) طلال آل الشيخ في الإشراف والمراقبة في منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق منافساتها يوم غد الأربعاء في العاصمة الامارتيه أبو ظبي. كما سيشارك في اجتماعات اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية غداً أبو ظبي . وأكد آل الشيخ أن نسخة 2010 لمونديال الأندية ستظهر بصورة ناجحة وقوية امتداداً لنجاحات النسخة الماضية من البطولة العالمية مشيراً إلى أن كافة الترتيبات و الاستعدادات لانطلاقة البطولة في أبو ظبي للمرة الثانية على التوالي تم الانتهاء منها مبكرا من قبل اللجنه المنظمة والاتحاد الاماراتي لكرة القدم . ونوه بالتعاون والدعم الذي تجده اللجنة المنظمة للبطولة من المسؤولين في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وعلى رأسهم رئيس الاتحاد محمد الرميثي في سبيل استمرارية نجاح البطولة . وأوضح طلال آل الشيخ أن البطولة ستشهد تطورات جديدة في النسخ المقبلة مبيناً أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جوزيف بلاتر الذي سيكون حاضراً في اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة حيث يسعى لتطوير البطولة في جوانب عده لضمان استمراريتها. يذكر أن عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأنديه طلال بن حسن آل الشيخ هو السعودي الوحيد الذي ينضم للجنة منذ عام 2004 م وهو العضو العربي الوحيد إلى جانب التونسي سليم شيبوب اللذان احتفظا بمنصبهما في عضويه اللجنة منذ ذلك الوقت . // انتهى //
 
شكرالكي
اختي:اميره ببسمتي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 

شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)

 
شكرالكي
اختي:عيونك اخرامالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)




 
أعلى