• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خادم الحرمين : حاضر معكم روحاً لأشارككم آمال وأهداف مسؤولياتنا التاريخية

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
خادم الحرمين : حاضر معكم روحاً لأشارككم آمال وأهداف مسؤولياتنا التاريخية

نيويورك(واس)
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود امس برقية لإخوانه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي المجتمعين في دولة الامارات العربية المتحدة فيما يلي نصها : إخواني أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي يحفظهم الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : إنكم وأنتم تجتمعون اليوم لما فيه الخير إن شاء الله لدول وشعوب منطقة الخليج ، وقد غاب عن أخيكم أكرم لقاء ، وأجلّ أمانة ، تجاه شعوبنا إلا أنها في نفسي ماثلة تستمدُ مسؤوليتها من ديننا ، وعروبتنا ، ومصالح أمتنا العربية والإسلامية . أيها الإخوة : إننا وإن كنا نتطلع جميعاً لتحقيق أهداف ، وغايات شعوبنا ، فإني وإن غيبّ وجودي بينكم عارض صحي ، إلا أني حاضر معكم روحاً مشاركاً معكم آمال وأهداف مسؤولياتنا التاريخية ، راجياً من الله العلي القدير أن يوفقكم في مسعاكم ، وأن يعينكم جل جلاله بعون من عنده ، هذا ولكم مني خالص التقدير ، شاكراً لكم جميعاً ما ابديتموه من مشاعر طيبة شاركتني وخففت عني الكثير من العارض الصحي . هذا والله يحفظكم ويرعاكم . عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود .




حمداً لله على سلامتك يا من أحببتَ شعبك فأحبوك

أبها- يحيى الشبرقي وسعد آل حسين
عبر عدد من مسؤولي منطقة عسير عن سعادتهم الغامرة بنجاح العملية الجراحية الثانية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود في الولايات المتحدة الأمريكية، داعين له بالصحة وطول العمر،
وقال وكيل إمارة عسير المهندس عبدالكريم بن سالم الحنيني إن سرورنا وفرحتنا الكبيرة بما نقله ولاة الأمر من تقدم الحالة الصحية لخادم الحرمين الشريفين.
وقال في حديثه (للرياض): إنني وكل مواطن نتطلع إلى أن يدثر الله ملك الإصلاح وملك الإنسانية ثياب الصحة والعافية وأن يعيده سليما معافى.
وأضاف أن أبا متعب ملك القلوب بألوانها وأطيافها وحتى جنسياتها بما وهبه الله من تواضع ورفق ولين لا ينقصه الحزم متى ما أراده.
وهذه سمات لا تعطى إلا لمن يحبه الله، والناس شهود الله في أرضه (فمن أحبه الله أحبه الناس).
ثم لا ننسى أننا عشنا عصره مع منجزات ومشاريع بقفزات حضارية يلمسها المواطن الذي يعرفها ويعيها جيداً ماضياً بقيادة التنمية إلى أهداف عاليه بدأها المؤسس يرحمه الله وواصلها أبناؤه البررة.
إن الملك عبدالله يدثر ثوب المواطن باستمرار ولهذا تجده في ليله ونهاره لا يتوقف عن إصدار الأوامر التحريرية والتوجيهات الشفوية التي تصب في رفاهية المواطن وأمنه وتعليمه وخدماته وراحته وتقدمه.
لهذا أقول إن قائداً بكل هذا الإيمان والحرص والرحمة قائداً أحبَّ شعبه فأحبوه وتواضع لهم فرفعوه جديرُ بهذا الدعاء وبهذه الدموع المسكوبة عليه وهو يغادر للعلاج خارج الوطن.
وقال مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحيى آل عايض: أرفع أطيب التهاني إلى مقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة نجاح العملية الجراحية التي أجريت له حفظه الله، ولقد كانت سعادتنا غامرة ومشاعرنا فياضة والأحاسيس مفعمة بأن منَّ الله على خادم الحرمين بنجاح هذه العملية والتي أسعدت الجميع في المملكة.
وأضاف أن الوطن وأبناءه ينتظرون عودة الملك عبدالله بشوق كبير، مؤكداًً أنه رائد نهضتنا الحضارية وله عطاءات كبيرة سجلها التاريخ المعاصر في كافة المجالات
وسأل الله أن يمن على خادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية والعودة إلى أرض الوطن وهو في أحسن حال.
من جانبه عبر مدير عام الطرق والنقل بمنطقة عسير المهندس علي بن سعيد بن مسفر عن مشاعره فقال:
إن فرحتنا وابتهاجنا بنجاح عملية خادم الحرمين الشريفين لا توصف وليس لها حدود.
وخبر سلامة ملك الإنسانية ونجاح العملية أثلج صدورنا كمواطنين سعوديين، وسعادتنا الحقيقية بعودته بيننا إلى وطنه وقد زال ما ألم به وهو ينعم بصحة وعافية وتكتحل به عيون شعبة الوفي.
ووصف تفاعل الوطن وأبنائه مع فرحة شفاء خادم الحرمين الشريفين بأنه نموذج حي لترابط القيادة مع الشعب، وقال إن مملكة الإنسانية مستمرة في بذل جهود البناء يداً بيد.. القائد والشعب.. والشعب والوطن.. وذلك بتوفيق وسداد من المولى جل جلاله.
وقال مدير عام مصلحة الزكاة والدخل بأبها محمد بن أحمد آل عامر: ما أنا إلا مواطن واحد يرفع كفيه في كل صلاة مع عشرات الملايين من المواطنين الذين أحبهم فأحبوه ويسألون المولى عزوجل بدوام الصحة والعافية.
ولا ريب أن إنسان هذه الأرض مغبوط بل محسود على ولاة أمره من هذه الأسرة المباركة التي ملأت أرضه عدلاً وإحسانا ورحمة وتقدما وفي مقدمتهم هذا الملك العظيم بتواضعه ورفقه وعطفه وحرصه على أبنائه المواطنين، فجزاه الله خير الجزاء وأعاده إلينا سليماً معافى، وما توفر من أنباء حتى الآن تثلج الصدر وترسم الفرحة على محيانا.
إلى ذلك أعرب سكرتير سمو أمير منطقة عسير محمد بن علي مجثل عن سعادته الغامرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في الولايات المتحدة وقال إننا في هذه اللحظات السعيدة لا نملك إلا أن نقول حمدًا لله على سلامتكم والله يحفظكم ويرعاكم ويسدد على دروب الخير خطاكم، ويديم على هذا البلد الطاهر نعمة الرخاء والاستقرار والأمن والأمان.
وإن إعلان نجاح العملية جعل جميع أبناء المملكة في سعادة وفرحة غامرة ودعاء دائم ومتواصل بأن يسبغ الله على سيدي خادم الحرمين نعمة الصحة والعافية وأن يعود إلى أرض الوطن لمواصلة مسيرة البناء والنماء والعطاء لبلادنا والتي تشهد في عهده نهضة تنموية شاملة.
وأضاف مجثل إن خادم الحرمين عود الجميع أن يكون قريبًا منهم وسعى جاهدًا إلى تحقيق الاحتياجات وخدمة الوطن في مختلف المجالات.
وقال رجل الأعمال محمد بن راشد الجربوع إن مقاييس الفرح والسعادة لا تقاس بمقياس في مثل هذه المواقف فكيف بها إذا كانت لملك الإنسانية ولملك القلوب بحبه وطبعه وتواضعه النابعة من أصالة عريقة قل أن تجدها.
فأنا وكل مواطن ومواطنه نرفع أصدق الدعوات لله أن يحفظ لنا والدنا وولي أمرنا وقائد التخطيط والانجاز وأن يلبسه ثياب الصحة والعافية وأن يعيده لأهله ووطنه سليما معافى.
من جانبه قال الرئيس التنفيذي لشركة أسمنت المنطقة الجنوبية المهندس سعد بن ظفير: إننا لا نملك في مثل هذه المواقف إلا الدعاء المستمر لخادم الحرمين أن يرده الله لأبنائه ومواطنيه سليما معافى وهاهي تباشير الخير قد بدأت تلوح في الأفق مما توافر من أنباء سارة ومطمئنة وأن المولى عز وجل قد استجاب لدعاء المسلمين بسلامته، ولا شك انه يستحق كل هذا الدعاء والحب لما جمع الله له من سمات الدين والتواضع والرحمة والعطف على رعيته وشأنه في ذلك شأن ولاة أمرنا جميعاً.
وقال سيف بن سعد بن نورة شيخ الحرقان بعسير:إن مشاعرنا لتفيض سرورا وبهجة بنجاح العملية الجراحية لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله فسلامته سلامة للجميع في العالم العربي والإسلامي.
حفظ الله قائد الأمة من كل مكروه وأعاده سالماً غانماً.

أوباما يكرم أوبرا وبول مكارتني الفائزين بجوائز مركز كنيدي

036871128565.jpg

أوبرا ومكارتني خلال التكريم بجوائز مركز كنيدي
واشنطن - ي ب ا
كرّم الرئيس الأميركي باراك أوباما الأحد النجوم الفائزين بجوائز من مركز كنيدي في واشنطن، ومن بينهم نجم فرقة "البيتلز" بول مكارتني ومقدمة البرامج الحوارية أوبرا وينفري.
وقال أوباما للمكرمين: مغنية الموسيقى الريفية ميرل هاغرد، ومؤلف كلمات أغاني مسرحيات برودواي جيري هيرمان، ومؤلف الخطوات الراقصة بيل جونز، بالإضافة إلى مكارتني ووينفري إن "الفنون طالما تمتعت بالقوة على التحدي والقوة على الإلهام.. والمساعدة على إيجاد الأمل في أوقات الشدة".وأشار إلى انه على الرغم من أن المكرمين يتمتعون بمواهب عالية إلا أنهم يتلقون الجوائز لأنهم تمكنوا "من جمعنا معاً للإمساك بشيء أكبر حول من نحن ليس كأميركيين فقط بل كبشر".
ووصف أوباما وينفري بأنها "كانت فتاة لديها اسم مضحك تمكنت من تحريك الأمة بكاملها".
وقال إن مكارتني يعتبر من أعظم مؤلفي الأغاني في التاريخ.وحضر حفل التكريم مجموعة من النجوم أمثال ديانا روس وجوليا روبرتس وكارولين كنيدي وغوين ستيفاني وباربرا وولترز بالإضافة إلى رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي.
يشار إلى انها السنة ال33 على التوالي التي يكرم فيها مركز كنيدي مجموعة نجوم من المسرح والسينما والغناء والتلفزيون والأوبرا والرقص على مسيرتهم.

125446311320.jpg



 
أعلى