• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قبل النهائي قائد المنتخب الشهلوب مستعدون للنهائي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
9681.jpg
قبل النهائي
قائد المنتخب الشهلوب
مستعدون للنهائي وعباس روحنا مفتاح البطولة وسنوفي بوعدنا للجماهير
تحدث قائد المنتخب السعودي محمد الشلهوب لبعض القنوات الفضائية عن جاهزيته وزملائه اللاعبين للمباراة النهائية أما م المنتخب الكويتي غداً وقال: «المباراة صعبة ، ومن الصعب توقعها وسأسعى مع زملائي اللاعبين الى قطف ثمار المستويات التي قدمناها في المباريات الماضية »، مشيراً إلى أن جميع مقومات النجاح المؤدية إلى الفوز متوفرة ولم يتبق سوى مجهودنا وتركيزنا كلاعبين داخل الملعب. فقط من جهته، اعتبر احمد عباس لاعب المنتخب أن نهائي بطولة «خليجي 20» منطقي بعد المستويات التي قدمها المنتخبان منذ انطلاقة الدورة مشيرا الى انها تحتاج تركيزا وجهد مضاعف داخل الملعب . وقال: ستكون المباراة مثيرة من البداية الي النهائية . وشدد عباس على الوفاء بوعدهم الذي أطلقوه للجماهير السعودية قبل مغادرة الاراضي السعودية بالعودة بكأس البطولة. واضاف: نحترم المنتخب الكويتي وسنواصل مسيرتنا القوية إذ سنحرص على اللعب بأداء جماعي، خاصة أن روح اللاعبين ستكون مفتاح الفوز في المباراة المهمة.

الجماهير اليمنية تتأهب لزف البطل بعد نهاية المواجهة الخليجية
9676.jpg
يتواجد عدد كبير من الجماهير السعودية في عدن لحضور النهائي الكبير بين المنتخب السعودي وشقيقه المنتخب الكويتي الذي يعتبره النقاد والمحللين الديربي الخليجي الأول وكان هناك أراء بعض الجماهير السعودية التي ذكرت بان هناك تفاؤل كبير بفوز منتخبنا الوطني كما طالبت اللاعبين بتحقيق الفوز ليكون رداً على بعض الأقلام المحسوبة على الأعلام السعودي التي لا تنظر سوى بعيناً واحدة واستغربت الجماهير من تردد كلمـــة ( منتخب رديف ) فهذا هو المنتخب الذي يستحق المشاركة في كأس آسيا عطفاً على المستويات التي يقدمها من مباراة إلى مباراة 0


وأثناء تواجدنا بمقر البعثة ذكرت الجماهير اليمنية بأنها سترافق المنتخبين بعد نهاية المباراة بمسيرة خاصة إلى الفنادق التي يسكن فيه المنتخبين وذلك من أجل رفع معنويات اللاعبين سواء ً الفائز أو الخاسر حتى نعكس صورة جميلة لشعب اليمني لجميع الدول الخليجية



بعثة الشباب تصل الرياض بعد اختتام معسكر الامارات



9683.jpg

مساء أمس السبت إلى الرياض بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بعد أن اختتم الفريق معسكره الخارجي الذي أقيم في الأمارات بمدينتي العين وأبو ظبي وخاض خلاله الفريق لقاءين وديين أمام فريقي النصر والوحدة الإماراتيين حيث كسب الشباب اللقاء الأول أمام النصر بنتيجة (3/2) وتعادل في الثاني أمام فريق الوحدة بنتيجة (2/2).

وسيبدأ المدير الفني للفريق الأرجواني جورج فوساتي اليوم تحضيراته للقاء فريق الرائد الذي يقام يوم الخميس المقبل بمدينة بريده في إطار مباريات الجولة الرابعة عشر من دوري زين للمحترفين وسيجري اللاعبين حصة تدريبية عصر اليوم.

وعلى صعيد آخر أنهى الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس تحضيراته للقاء اليوم أمام فريق الفتح في إطار مباريات الجولة التاسعة من مساء مسابقة دوري كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية تحت (21) سنه.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية اشتملت على تمارين تكتيكية خفيفة.

وحظي المران بمتابعة إدارية حيث تواجد نائب الرئيس والمشرف على الفريق الأولمبي تركي الخليوي وبعد المران دخل عشرين لاعباً المعسكر استعدادا للقاء.

من جهة أخرى تقرر أن تبدأ مباراة الشباب والفتح والتي تقام مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء وذلك بناء على قرار الإتحاد السعودي لكرة القدم بسبب إقامة مباراة المنتخب ونظيره الكويتي على نهائي كأس الخليج الـ (20).
 
منتخب الكوويت في هذي البطولة غيير ماشاءالله يقدم مستويات رائعة
سنشاهد مباارة حماااسية



بالتووفيق لمنتخبنا السعودي

وان شاءالله يحقق البطولة والكأس



مشكوور الله يعطيك العافية

موزاتي1
 
انشالله يفوز
الخضر السعودي
شكرالكي
اختي:اميره ببسمتي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)




انشالله يفوز
الخضر السعودي

شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى