• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

انقطاع التيار الكهربائي عن (2000) مشترك بالباحة

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
انقطاع التيار الكهربائي عن (2000) مشترك بالباحة

الباحة - عبدالرحمن الغامدي
انقطع التيار الكهربائي صباح أمس الخميس على أكثر من (2000) مشترك بقرية بالعلاء والرهوة والأثمة بمنطقة الباحة واستمر الانقطاع قرابة الساعة والنصف.
وقد تسبب انقطاع التيار الكهربائي في برودة الأجواء داخل المنازل بسبب إيقاف وسائل التدفئة التي تعتمد على الكهرباء كدفايات والمكيفات.
وتذمر الأهالي من انقطاع التيار الكهربائي وطالبوا شركة الكهرباء بإيجاد الحلول البديلة عند رغبتها في إغلاق التيار الكهربائي لإصلاح عطل فني أو وقوع حادث لا سمح الله أو عمل صيانة للكهرباء مؤكدين بأنهم يسددون الفواتير أولا بأول.
من جانبها أوضحت طوارئ الكهرباء بمنطقة الباحة بان سبب الانقطاع عمل صيانة للكهرباء.

النصار : لا معلومات جديدة لدينا

أنباء عن قرب الإفراج عن حميدان التركي ضمن عملية تبادل سعودية - أميركية

الرياض-محمد الغنيم
تواترت صباح أمس أنباء عن أن طالب الدكتوراه السعودي حميدان التركي السجين في أميركا سيتم الإفراج عنه "خلال أيام" في اطارعملية تبادل سجناء بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة. الاّ أن فهد النصار المتحدث باسم عائلة التركي أكد في تصريح ل"الرياض" عدم وجود أي معلومات جديدة لدى الأسرة في الوقت الحاضر. وقال ان السفارة السعودية في واشنطن تواصل جهودها في هذا الاطار على رغم عدم وجود أي جديد في هذا الملف. وشهدت الفترة الماضية مساعي عديدة للإفراج عن الطالب السعودي حظيت بدعم من سفارة الحرمين الشريفين في واشنطن.
يذكر أن حميدان التركي يمضي عقوبة سجن تصل إلى ٢٨ عاماً بتهم متعددة شغلت الرأي العام على مدى أكثر من ثلاث سنوات.

جلسة الأمس تأجلت لعدم اكتمال وصول المتهمين

الدوحة: توقع إطلاق سراح البحارة السعوديين الأسبوع المقبل

القطيف - منير النمر
أكد بحارة اجتمعوا مع مسؤول الرعايا السعوديين بسفارة خادم الحرمين الشريفين في قطر أن هناك توجهاً لإطلاق سراح البحارة ال28 الذين احتجزوا وقواربهم الأربعة في قطر بتهمة انتهاك المياه الاقليمية.
وقد تأجلت أمس محاكمتهم التي يحتمل الحكم فيها الأسبوع المقبل، بسبب عدم اكتمال قدوم البحارة، فيما عزت جمعية صيادي الأسماك التي تتابع القضية عن كثب، التأجيل لخطأ قامت به الشرطة التي لم تُبلغ الجميع بموعد الجلسة. وقال نائب رئيس الجمعية جعفر الصفواني ل"الرياض" إن الحكم سيكون لصالح البحارة لأنه لم يثبت عليهم أي شيء يستوجب حجزهم"، موجها شكره للسفارة السعودية في الدوحة التي بذلت مزيدًا من الجهد.


980613691914.jpg



 
الله يعين اهل الباحه عالبررررررررد..

انا بمكاني ميته برد شلون لو اروح للجنوب ...كان اتجمد وانا عالطريق هههههههه



ان شاء الله يارب يطلع الحميدان في القريب العاجل..حرام كسرت خاطري بنته وهي تبجي <~ حساسه

تسلمين ام غلا عالتغطيه الرائعه واعجبني الكاركتير..
 
اولا الحمدالله على السلامه
كحيل بعد الغياب وهلا ومرحبا
ياقلب المنتدي ومشكورة علي
ردك وتسلمي
shkrn.gif
 
أعلى