• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار اليوم 30 /11 /2010 م

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
مورينيو اعتبرها الهزيمة الأسوأ في مسيرته كمدرب

تواضع في برشلونة وخيبة في مدريد بعد نهاية الكلاسيكو

436x328_86452_127959.jpg

لاعبو برشلونة احتفلوا بعد المباراة بطريقتهم الخاصة


وصف لاعبو برشلونة انتصارهم الكبير على ريال مدريد 5-0 بأنه "فوز للتواضع"، بينما اقتصر الأمر بلاعبي النادي الملكي على تنكيس الرأس والصمت.

أوجز الظهير البرازيلي دانييل ألفيس، مشاعر النادي الكتالوني بعد الفوز بقوله "لا نضع سقفا لطموحاتنا أبداً. قلنا: أصبحنا هنا وعلينا تقديم الإجابات داخل الملعب. قدمنا دليلاً على أن التواضع في كرة القدم أمر مهم دائما".

ورد ألفيس بذلك على صحفي برتغالي، سأله عن تصريحات عدة أدلى بها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد قبل اللقاء، وكذلك مواطنه ونجم فريقه كريستيانو رونالدو.

وتأخر لاعبو برشلونة كثيراً في الخروج من غرفهم، ما يشير إلى أن الفوز العريض على ريال مدريد تم الاحتفال به بالشكل الذي يستحقه كانتصار كبير.

وقال المهاجم ديفيد فيا، الذي أحرز هدفين في المباراة، "إنه انتصار لأسلوب لعب، لم يتمكن ريال مدريد من السيطرة على نصف ملعبنا، أكبر نقطة قوة لدينا. فضلاً عن النتيجة الكبيرة، تشير نسبة الاستحواذ إلى ما حدث".

وأكد أندريس إنييستا، أحد أبرز لاعبي برشلونة، أن "الفريق عاد إلى تقديم وجه رائع. لقد حققنا نتيجة كبيرة جداً. هذه المباراة لن تمنحنا لقب الدوري على الإطلاق لكنها خطوة أخرى.. كان الأمر رائعاً".

وأضاف المدافع كارليس بويول "كانت النتيجة جيدة جداً في مباراة خاصة. كل الأمور خرجت منا على نحو طيب ونحن في غاية السعادة. لقد لعبنا مباراة متكاملة. بدأنا بهجوم كبير، والأمور مضت جيداً. إننا سعداء ويبقى لنا الاستمتاع به".

في المقابل، رفض جميع لاعبي ريال مدريد الإدلاء بتصريحات، في موقف لم يحدث من قبل، ولم يظهر من النادي أمام وسائل الإعلام سوى مديره الفني جوزيه مورينيو ومديره العام خورخي فالدانو.

وقال فالدانو، في محاولة لتبرير رفض لاعبيه التحدث إلى جماهيرهم بعد الهزيمة، "يفضل اللاعبون الصمت بدلاً من ارتكاب أخطاء".
"الخسارة الأسوأ"


morinio_8915_7857.jpg

مورينيو بعد المباراة

أما البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لريال مدريد، فاعترف بأن خسارة فريقه أمام برشلونة 0-5 كانت الهزيمة الأسوأ في مسيرته كمدرب، لكنه أكد على ضرورة تقبل هذه الهزيمة.

وقال مورينيو عقب المباراة إن فريقه لم يكن يستحق مثل هذه الهزيمة لكنه خسر بالفعل، مشيراً إلى أن القرارات التحكيمية كانت مؤثرة بشكل كبير في المباراة.

وعن اهتزاز شباك ريال مدريد بخمسة أهداف، قال مورينيو إن عدد الأهداف لا يغير شيئاً وأضاف أن الفوز كان مستحقاً وكذلك الهزيمة كانت مستحقة.

وقال مورينيو إن فريقه لم يصبح متخلفاً بفارق كبير في الدوري الأسباني عن برشلونة وأنه سيحول تركيزه إلى المواجهات المقبلة ويواصل مشواره من أجل تحقيق هدف الفوز باللقب.

وأضاف مورينيو إن برشلونة فريق قوي، مشيراً إلى أنه قال من قبل إنه رغم فاعلية ريال مدريد، لا يزال الفريق يحتاج إلى المزيد من العمل.

وأوضح مورينيو إن الهزيمة يسهل تحليلها ويجب على الفريق تقبلها، وكشف عن أنه تحدث إلى اللاعبين لدقيقتين عقب انتهاء المباراة وقال لهم إن البطولة لم تنته بعد وإنه يجب عليهم إظهار شخصية قوية لاستعادة التوازن ومواصلة مشوار الريال في الدوري.
"الأحمر يفشل في إحراز اللقب منذ 40 عاماً"

الصحف

436x328_72506_127981.jpg

البحرين ودعت البطولة بهزيمة من الإمارات
وصفت معظم الصحف البحرينية الصادرة اليوم الثلاثاء 30-11-2010 خروج منتحب بلادها من الدور الأول لـ"خليجي 20" في اليمن بعد خسارته أمام نظيره الاماراتي 1-3 أمس الاثنين بـ"خيبة الأمل".

وجاءت أبرز عناوين الصحف معبرة عن الخيبة بعد العرض الضعيف والمستوى المهزوز الذي قدمه المنتخب البحريني في مبارياته الثلاث بالمجموعة التي ضمت عُمان والعراق والامارات.

وعنونت صحيفة أخبار الخليج "السقوط للمرة العشرين"، فيما قالت الوطن "حاول مرة أخرى"، أما الوسط فذكرت في صفحتها الأولى "خروج مرّ وحزين"، وجاء في الملحق الرياضي للبلاد "رجال.." مع صورة كبيرة للاعبي الإمارات وفرحة الفوز، أما الأيام فقالت "الأحمر يودع كأس الخليج من الباب الواسع للمرة العشرين!!".

وركزت التعليقات في الصفحات الداخلية على أن منتخب البحرين ما يزال يفشل في إحراز اللقب منذ أربعين عاما، حتى أن رئيس القسم الرياضي في صحيفة البلاد أحمد كريم كتب في مقاله "لا يبدو اننا سنحرز اللقب الا اذا تحولت الكرة من مستديرة إلى مربعة".

المشرف العام على المنتخبات البحرينية عبدالرزاق محمد أوضح أن "الحظ لم يحالف الأحمر في لقائه أمام المنتخب الإماراتي ما أدى للخسارة الثقيلة"، واعترف بأن "مستوى منتخب البحرين كان الأقل مقارنة بمواجهتيه السابقتين أمام كل من العراق وعمان، وهو يعاني من نواقص كثيرة".

المدافع حسين بابا اعتبر أن المنتخب "قدم أداء سيئا في لقائه أمام الامارات"، مضيفا "البداية جعلت واقع المباراة صعب جدا اذ كنا مطالبين بالفوز بعد ان تأخرنا بهدفين في غضون عشر دقائق"، مشيرا الى انه "يجب ان نتعلم الدرس وان نسعى الى التعويض في كأس اسيا مطلع العام المقبل".

اما اللاعب أحمد حسان فقال "ان أحدا لم يكن يتوقع أن تسير الأمور بهذه الطريقة امام الامارات"، معتبرا بأن "مستوى منتخب البحرين في مباراته الاخيرة كان سيئا"، ومتمنيا "ان يعوض ما فاته في كأس اسيا".



نصف النهائيات
الكويت:العراق
الخميس 6:0002/12/2010 GMT 13:00 KSA 1



الإماراتالسعودية
الخميس 02/12/2010 GMT 17:00 KSA 20:00


http://www.alarabiya.net/index/sports/worldcup_team?id=194
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)




شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
اختي:عيونك اخر امالي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى