• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاخضر يتعادل بالدقائق الاخيرة ويضمن التأهل , والكويت تهزم اليمن بـ ثلاثية وتتصدر

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
بسم الله الرحمن الرحيم .


dnnh.net12900047351.png

منتدى شموالابداع

dnnh.net12903707892.png


i.aspx




تأهلت السعودية للدور قبل نهائي كأس الخليج لكرة القدم وودع منتخب قطر المسابقة بعد تعادلهما 1-1 في مباراة مثيرة بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى اليوم الأحد.


ومنح ابراهيم الغانم التقدم لقطر بضربة رأس في الدقيقة 84 وسجل حامد شامي لاعب منتخب قطر هدف التعادل للسعودية في مرماه عن طريق الخطأ بعد خمس دقائق.

واحتل منتخب السعودية الذي يخوض البطولة بتشكيلة يغيب عنها أكثر من عشرة لاعبين بارزين المركز الثاني في المجموعة بعدما أصبح رصيده خمس نقاط متقدما بنقطة واحدة على منتخب قطر صاحب المركز الثالث.

وتتصدر الكويت المجموعة برصيد سبع نقاط بعد الفوز 3-صفر على منتخب اليمن صاحب الأرض الذي لا يملك أي نقطة.

وهدف الغانم الذي كان كافيا لتأهل قطر للدور قبل النهائي هو أول هدف يدخل مرمى السعودية منذ هدف الاماراتي اسماعيل مطر في الدور قبل النهائي للنسخة قبل الماضية للمسابقة (خليجي 18).

وسيلعب منتخب السعودية في الدور قبل النهائي مع صاحب المركز الأول في المجموعة الثانية التي تضم منتخبات عمان حامل اللقب والعراق بطل اسيا والامارات والبحرين.


dnnh.net12903707892.png



dnnh.net12903707881.png



i.aspx



تأهل المنتخب الكويتي إلى المربع الذهبي لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم في نسخته العشرين (خليجي 20) بعد تغلبه على مضيفه اليمني بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على استاد الوحدة في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى للبطولة.

وتقدم جراح العتيقي بهدف للأزرق من ضربة جزاء ثم أضاف بدر المطوع الهدف الثاني للفريق قبل أن يختتم الأهداف بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

ورفع الفريق الكويتي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة بعد الفوز على قطر بهدف نظيف في المباراة الأولى ثم التعادل مع السعودية سلبيا.

ولحق المنتخب السعودي بنظيره الكويتي في المربع الذهبي بعد التعادل الدرامي بهدف لمثله مع نظيره القطري ، ليحتل وصافة المجموعة برصيد خمس نقاط مقابل أربع نقاط لقطر في المركز الثالث ويودع البطولة.

بينما خرج الفريق اليمني من البطولة خالي الوفاض بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي ليبقى بدون أي نقاط.

والتقى المنتخب اليمني مع الأزرق الكويتي ثلاث مرات فقط في كأس الخليج ، حيث فاز المنتخب الكويتي في مباراتين في خليجي 16 بأربعة أهداف نظيفة ، وفي خليجي 17 بقطر بثلاثية نظيفة ، بينما تعادل الفريقان 1/1 في خليجي 18 بالإمارات.

واختلفت أهداف الفريقين منذ البداية حيث دخل الفريق الكويتي رافعا شعار لا بديل عن تحقيق الفوز من أجل مواصلة المشوار في البطولة الخليجية فيما دخل الفريق اليمني المباراة باحثا عن تحقيق نتيجة شرفية بعد أن تأكد خروجه من البطولة مبكرا.

وبدأ الفريق الأزرق المباراة بفاعلية هجومية كبيرة من أجل تسجيل هدف مبكر يسهل مهمة الفريق.

وبالفعل وصل الفريق الكويتي أكثر من مرة إلى مرمى سالم عوض ولكن افتقد لاعبو الفريق إلى الدقة اللازمة في اللمسة الأخيرة.

وبعد مرور 18 دقيقة فقط حصل الفريق الكويتي على ضربة جزاء نتيجة تعرض بدر المطوع للعرقلة داخل منطقة الجزاء ، وتقدم جراح العتيقي للتسديد محرزا الهدف الأول للفريق.

ولم يقدم الفريق اليمني في الدقائق التالية ما يشفع له لإدراك التعادل حيث استمرت السيطرة الكويتية على منطقة المناورات في منتصف الملعب في الوقت الي أكتفى فيه أصحاب الأرض والجمهور بأداء الدور الدفاعي أملا في تفادي المزيد من الأهداف.

وأعلنت الدقيقة 33 عن الهدف الثاني للفريق الكويتي بعد أن مرر فهد صالح العنزي كرة سحرية من الناحية اليمنى سددها بدر المطوع مباشرة داخل الشباك.

وطمع الفريق الكويتي في تسجيل المزيد من الأهداف فهاجم بكامل خطوطه ولكن الحظ لم يحالفه في تسجيل المزيد من الأهداف في نصف المباراة الأول.

ومع بداية الشوط الثاني شن الفريق اليمني عدة هجمات سريعة على المرمى الكويتي ولكن لم ينجح في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه خلال الدقائق الأولى.

وسرعان ما استعاد الأزرق الكويتي سيطرته على مجريات اللعب وشكل فهد العنزي وبدر المطوع ثنائيا خطيرا ، نجح في إرهاق لاعبي الدولة المضيفة كثيرا.

ومع توالي هجمات الفريق الكويتي جاءت الدقيقة 70 لتعلن عن الهدف الثالث للفريق عن طريق بدر المطوع.

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة بعض الهجمات الخطيرة من جانب الكويت مع تحفظ دفاعي من جانب الفريق اليمني الذي بدا وأنه رضي بالخروج من البطولة التي تقام على أرضه.


dnnh.net12903707881.png


 
شكرالكي
اختي:وفاي اكبر خطاي
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)




شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى