• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

فينغر : " برشلونه لايزال أفضل من ريال مدريد "

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
في حوار مع الفرنسي أرسين فينغر تحدث فيه عن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع برشلونة بريال مدريد في الكامب نو الاثنين المقبل حيث أشار إلى أنه سيتابع الكلاسيكو من أمام شاشة التلفزيون ، فهو يرى أن هذه المباراة بمثابة نهائي بين الفريقين ، كما أنه أكد على أن لقائي الذهاب والإياب بينهما ستكونان حاسمتين بشكل كبير في تحديد بطل الدوري .

وأضاف قائلا : "برشلونة هو المفضل للفوز بالمباراة ، فهو لا يزال الفريق الأفضل حتى الآن وأفضل أيضا من مدريد وذلك بسبب تفوقه في اللعب الجماعي " .

على الرغم من قول فينغر أنه لا يتحيز لأي فريق عندما يتابع المباراة ولكنه سيتمنى الفوز للفريق الأفضل منهما

وأشار فينغر أن الكلاسيكو سيشهد مواجهه مثيره ومعركة تكتيكيه بين مورينيو وغوارديولا وتكرارا لمواجهتهما التي كانت الموسم الماضي بين برشلونة والإنتر .

وعن الكلاسيكو الآخر بين ميسي ورونالدو أشار فينغر أن كلاهما لاعبين مميزين ولكن ميسي لديه ميزة طفيفة لأنه يعرف كيفية اللعب فرديا وجماعيا عند الحاجة ، حتى لو كان رونالدو الأقوى جسديا ، فميسى قادر على تقديم الاختراق الأسرع لمساعدة زملائه

 
رد: فينغر : " برشلونه لايزال أفضل من ريال مدريد "


e7.gif

شكرا لك
اخي:مخاوى الليل
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى