• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الملك يصل إلى نيويورك ويهدي شعبه تمديد «بدل الغلاء»

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الملك يصل إلى نيويورك ويهدي شعبه تمديد «بدل الغلاء»

986145867160.jpg


نيويورك - (و.ا.س)
وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى مدينة نيويورك فجر امس حسب توقيت المملكة قادما من الرياض. وكان في استقبال الملك المفدى في مطار جون إف كينيدي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وصاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية وصاحب السمو الملكي الامير عبدالإله بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن فهد بن عبدالعزيز وعدد من أصحاب السمو الملكي الامراء. كما كان في استقباله -أيده الله- معالي نائب رئيس الديوان الملكي الأستاذ خالد بن عبدالرحمن العيسى ومعالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين في سفره وإقامته. ويجري الملك المفدى في الولايات المتحدة فحوصات طبية لاستكمال العلاج من الوعكة الصحية التي المت به حفظه الله مصحوبا بابتهالات شعب محب ومحاطا بدعاء امة ان يلبسه المولى لباس الصحة والعافية ويعيده الى وطنه سالما معافى.

ولا تغيب هموم شعبه الوفي عن وجدان الملك المفدى حتى في مرضه. فقد أصدر حفظه الله توجيهات لوزارة المالية باستمرار صرف بدل غلاء المعيشة بنسبة 15% منسوبة الى راتب الدرجة التي يشغلها الموظف ابتداءً من غرة محرم المقبل.
وقال وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف "إن هذه اللفتة الكريمة من خادم الحرمين الشريفين تهدف الى التخفيف من آثار العوامل التي أدت إلى إيجاد بدل غلاء المعيشة."



886898451449.jpg

وصول خادم الحرمين إلى الولايات المتحدة (و.ا.س)









469537870001.jpg

الملك يصافح مستقبليه في نيويورك (و.ا.س)





175205909003.jpg

جانب من وصول خادم الحرمين إلى نيويورك (و.ا.س)





زفاف وليام وكيت 29 أبريل المقبل

159717808665.jpg

وليام وكيت عند اعلان خطوبتهما
لندن ي ب ا
أعلن قصر كلارنس امس أن الأمير وليام، المصنّف ثانياً في ترتيب ولاية العرش، سيعقد قرانه على صديقته كيت ميدلتون في التاسع والعشرين من نيسان ابريل من العام المقبل.
وقال قصر كلارنس، المقر الرسمي لولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز وولديه الأميرين وليام وهاري، في بيان "إن العائلة الملكية ستدفع تكاليف حفل الزفاف" الذي سيقام في كنيسة وستمنستر وسط لندن.
وأعلن رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون أن زفاف الأمير وليام وكيت في 29 نيسان ابريل المقبل والذي يصادف يوم جمعة "سيكون مناسبة سعيدة، وسيُعتبر عطلة عامة".
وكان قصر كلارنس أعلن في 16 تشرين الثاني نوفمبر الجاري خطبة الأمير وليام على كاثرين (كيت) ميدلتون، وقال إن حفل زفافهما سيُقام في ربيع أو صيف عام 2011.
وأضاف القصر "أن الأمير وليام وكيت أصبحا مخطوبين في تشرين الأول أكتوبر الماضي خلال عطلة خاصة في كينيا، وقام الأمير وليام بإبلاغ الملكة وأعضاء آخرين مقربين في أسرته، كما طلب الإذن من والد كيت، وسيعيشان في شمال ويلز بعد الزواج، حيث سيستمر الأمير في العمل مع القوات الجوية الملكية".
وكان الأمير وليام تعرّف على كيت، وكلاهما في الثامنة والعشرين من العمر، للمرة الأولى في جامعة سانت أندروز الاسكتلندية عام 2001 وانقطعت العلاقة بينهما لفترة وجيزة عام 2007، لكنهما لم ينفصلا منذ ذلك الحين.


المغرب: جريمة بشعة سببها الحب

الدار البيضاء - محمود أحياتي:
التقط أحد عناصر الشرطة الذي كان في المدوامة بمركز الأمن بمدينة القنيطرة (وسط المغرب) سماعة الهاتف ليصدمه صوت امرأة وهي تصرخ في حالة هستيرية طالبة النجدة لابنتها التي ذبحت أمام عينيها ذبح الشياه أمس الثلاثاء.
وفور تلقي هذه المكالمة انتقلت إلى عين المكان فرقة أمنية مكونة من محققين وعناصر من الشرطة العلمية لتعثر على جثتين تسبحان في بركة كبيرة من الدماء، ويتعلق الأمر بشابة لم تتجاوز العشرينيات من عمرها وفتى يبلغ فقط ال 15 من عمره.
ولم يكن الجاني سوى شاب يبلغ هو الآخر حوالي ال 20 سنة من عمره كان يكتري حجرة في منزل هذه الأسرة المكلومة الذي يقع في حي «الخبازات» الشعبي. وكان هذه الشاب قد وقع في حب ابنة صاحبة المنزل ووصل به العشق حداً جنونياً، بحسب ما صرح هو نفسه للمحققين بعد القاء القبض عليه. وقد كشف للشرطة أنه ألمح ذات يوم إلى «معشوقته» أنه يريد الزواج منها فأعطته إشارات ايجابية لكنه فوجئ بعد عيد الأضحى بخبر خطبتها إلى شاب آخر، فما كان منه إلاّ ان بيت نية قتلها حتى لا يظفر بها أحد آخر غيره، وهو الأمر الذي قام بتنفيذه بالفعل، حيث هجم ذلك اليوم في الساعة الثالثة صباحاً على الأسرة في بيتها وقام بذبح الفتاة من الوريد إلى الوريد، كما طعن شقيقها (15 سنة) حينما أراد اعتراض سبيله محاولاً إنقاذ أخته وأصابه في عنقه وبطنه، ثم عاد إلى جثة «معشوقته» ففصل رأسها عن جسدها ثم لاذ بالفرار وترك الأم تتخبط في صدمتها.


 
الله يقومه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله
اهم شي انه يقوم بالسلامة

يعطيك الف عافية همس على الخبر
الف شكر
 
أعلى