• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أسرة شهداء وطن خادم البيتين تلتقي في أطهر بقعة بالأرض

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~


أسرة شهداء وطن خادم البيتين تلتقي في أطهر بقعة بالأرض
سطروا في "الوطن" عبارات دعاء بسلامة الملك


08AW28J_2011-2.jpg

والد الشهيد رشدان الحربي


منى: محمد الزايد



في أطهر بقعة بالأرض، التقت أسر شهداء الواجب الذين أدوا الفريضة على حساب وزارة الداخلية، ليعبروا عن شكرهم لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ممثلة في وزارة الداخلية لتيسيرها أمور حجهم بدءا من وصول تصاريح الحج إلى منازلهم ورعايتها لهم منذ انطلاقهم لرحلة الحج وحتى إتمام نسكهم أمس .
وكان ذوو وأقارب شهداء الواجب بالحج ، قد اتفقوا على عدم التعجل في الخروج من مشعر منى، تلبية لطلب أكبرهم سنا والد الشهيد محمد رشدان الحربي، الذي اقترح أن يجتمع هو ومن معه بالمخيم من حجاج ذوي الشهداء وأقاربهم بإخوانهم الحجاج المماثلين لهم بمخيم آخر بمشعر منى على وجبة إفطار ضمت الجميع أمس بمشعر منى .
والتقت "الوطن" بذوي الشهداء بمقر الحملة الذي تتواجد فيه مجموعة العم رشدان والد الشهيد محمد رشدان الحربي، وبدا حب الوطن والمليك واضحا وجليا خلال اللقاء الذى تميز بالدفء والصدق والإيمان.
وقال الحاج رشدان الحربى، إن ما قدمه من طلب في استضافة إخوانه من ذوي الشهداء وأقاربهم بالمخيم الآخر ولقي استجابة من جميع مرافقيه ومنهم، جاء مساعدة وتنسيقا من الضابط المشرف على حملات حجاج ذوي الشهداء، مشيرا إلى أن اللقاء جاء بقصد التعارف وزيادة التلاحم لتكوين أسرة كبيرة، مطلقا عليها اسم " أسرة شهداء وطن خادم البيتين ".
وأضاف أن بركة الحج والشهداء تمثلت في تعارف كل ذوي الشهداء في أطهر بقعة وأصبحوا أسرة واحدة يتواصلون في مناطق متعددة من المملكة، تربطهم علاقة الأخوة والفخر بما ناله أبناؤهم وأقاربهم الشهداء من شرف الاستشهاد في سبيل الله حفاظا على أمن الوطن واستقراره.
وأبدى كل من والد الشهيد هادي مطلق العمري وابن عم الشهيد عطا الله المطيري وشقيق الشهيد يوسف عايض العمري وكافة ذوي الشهداء شكرهم لوزارة الداخلية على تيسيرها أداء مناسك الحج و توفير كافة سبل الراحة لهم.
من جهة أخرى، فوجئت " الوطن "، وهي تدون تفاصيل اللقاء على ورق رسمي لمؤسسة "عسير للصحافة والنشر"، باقتراب أحد المصابين في المواجهات الأمنية ببريدة العريف يحيى الحربي واثنين من إخوان الشهداء هما خالد عايض العمري و إبراهيم غازي المطيري منها، وابداء رغبتهم في تسطير كلمات شكر وامتنان لله بسلامة خادم الحرمين الشريفين من العارض الصحي الذي ألمّ به وظهوره المبهج لشعبه المتلهف لمشاهد محياه والاطمئنان عليه بعد إعلان تعرضه لوعكة صحية. وعلى الفور حققت الصحيفة رغبة ثلاثتهم.
 
أعلى