• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

بيسيرو يستبعد أبرز عناصر المنتخب السعودي قبل "خليجي 20"

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
معسكر دبي الإعدادي يُختتم بتعادل سلبي مع غانا

بيسيرو يستبعد أبرز عناصر المنتخب السعودي قبل "خليجي 20"

436x328_76813_126449.jpg

من مباراة سابقة جمعت السعودية وغانا
http://www.alarabiya.net/save_pdf.php?cont_id=126449http://www.alarabiya.net/save_print.php?print=1&cont_id=126449javascript:void(0)
http://www.alarabiya.net/rss/rss_top08.xmlhttp://www.facebook.com/sharer.php?...بعد أبرز عناصر المنتخب السعودي قبل "خليجي 20"http://twitter.com/home?status=بيسي...alarabiya.net/articles/2010/11/17/126449.htmlhttp://digg.com/submit?phase=2&url=...بعد أبرز عناصر المنتخب السعودي قبل "خليجي 20"
جوزيه بيسيرو، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم، 11 لاعباً من القائمة التي شاركت في المعسكر الإعدادي الذي أقامه "الأخضر" في دبي، استعداداً للمشاركة في كأس الخليج العشرين التي تقام باليمن في نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، ونهائيات كأس آسيا التي تحتضنها قطر في يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتم استبعاد لاعبين يُعدوا من أبرز نجوم المنتخب وعناصر الخبرة فيه وهم: وليد عبدالله ومبروك زايد وعبدالله معيوف (للإصابة) وحمد المنتشري وأسامة هوساوي وسعود كريري ومناف أبو شقير وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني ونايف هزازي، فيما تقرر استدعاء حارس مرمى الهلال خالد شراحيلي.

ومن المقرر أن تغادر البعثة إلى اليمن يوم السبت القادم برئاسة وكيل الرئيس العام لشؤون الرياضة سعود العبدالعزيز، حيث سيلتقي الأخضر مع المنتخب اليمني المضيف في مباراة الافتتاح يوم الاثنين القادم.
تعادل مع غانا

وكان المنتخب السعودي تعادل مع نظيره الغاني سلبياً، وذلك في المباراة الودية التي أُقيمت بينهما على ملعب نادي النصر بدبي الأربعاء 17-11-2010، وذلك في ختام المعسكر الإعدادي،

وبهذه المباراة يختتم الأخضر معسكره الإعدادي، حيث تعود بعثة المنتخب الخميس إلى الرياض، على أن يلتحق اللاعبون الذين تم الإبقاء عليهم بالمعسكر التجمعي في الرياض، قبل أن يتم تحديد قائمة الـ26 المشاركين في "خليجي 20".

ودخل البرتغالي جوزيه بيسيرو، مدرب المنتخب، المباراة بتشكيلة مغايرة عن التي شاركت في مباراة الأمس بين المنتخب السعودي والأوغندي وانتهت بالتعادل السلبي أيضاً، حيث شارك كل من: وليد عبدالله في حراسة المرمى، حسن معاذ وأسامة هوساوي وحمد المنتشري ومشعل السعيد في الدفاع، سعود كريري وأحمد عطيف وعبده عطيف ومناف أبو شقير في الوسط، ناصر الشمراني ونايف هزازي في الهجوم.

وأجرى بيسيرو بعض التغييرات في شوط المباراة الثاني بغية الوقوف على مستويات بقية اللاعبين، حيث أشرك كل من مهند عسيري وعبدالعزيز الدوسري وعبدالملك الخيبري.
القائمة الجديدة

في حراسة المرمى: حسين شيعان، عساف القرني، خالد شراحيلي.

في الدفاع: راشد الرهيب، حسن معاذ، خالد الغامدي، ماجد بلال، محمد عيد، أسامة المولد، كامل الموسى، منصور الحربي، مشعل السعيد.

في الوسط: إبراهيم غالب، معتز الموسى، عبدالملك الخيبري، عبداللطيف الغنام، أحمد عباس، تيسير الجاسم، خالد الزيلعي، يحيى الشهري، محمد الشلهوب، سلطان النمري، عبدالعزيز الدوسري.

في الهجوم: مهند عسيري، ريان بلال، فيصل السلطان، صالح بشير.
على استاد خليفة في الدوحة

ميسي يحسم قمة الأرجنتين والبرازيل بهدف في الوقت الضائع

436x328_77681_126458.jpg

صراع على الكرة بين الأرجنتيني دي ماريا
في لقاء كروي ممتع على استاد خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، قاد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منتخب بلاده إلى استعادة انتصاراته على السامبا البرازيلية بهدف نظيف في الوقت الضائع من المباراة الودية بين الفريقين الأربعاء 17-11-2010.

وجاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) التي تستضيفها الأرجنتين منتصف العام المقبل. كما تأتي المباراة ضمن الترويج لملف قطر لطلب تنظيم نهائيات كأس العالم 2022 .

وحرصت اللجنة المشرفة على تنظيم المباراة على تكريم العديد من الشخصيات الرياضية المهمة المدعوة لحضور المباراة وذلك بين شوطي اللقاء.

وكان من بين المكرمين كل من أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان، والنجمين الجزائري رابح ماجر والمصري مجدي عبد الغني، والنجم السعودي سامي الجابر، والمدرب الاسكتلندي الشهير السير أليكس فيرغسون، المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد الإنكليزي، والمدرب الصربي الشهير بورا ميلوتينوفيتش، وغيرهم من نجوم اللعبة.


ar_8706_7162.jpg

حديث بين مدربي المنتخبين مينيزيس وباتيستا


واستعاد المنتخب الأرجنتيني نغمة الفوز على نظيره البرازيلي والتي غابت عنه منذ فترة طويلة، حيث كان آخر فوز سابق للمنتخب الأرجنتيني على منافسه التقليدي العنيد قبل 5 سنوات وبالتحديد في التاسع من يونيو/حزيران 2005 عندما فاز راقصو التانغو 3-1 في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2006 بألمانيا.

أما المواجهات التالية فكانت في مجملها لصالح المنتخب البرازيلي الذي فاز 4-1 على الأرجنتين في نهائي كأس القارات 2005، ثم 3-0 ودياً في عام 2006، وبنفس النتيجة في نهائي كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا) عام 2007 في فنزويلا.

وتعادل الفريقان بدون أهداف ذهاباً، ثم فاز المنتخب البرازيلي 3-1 إياباً، في مباراتيهما بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

وتبادل الفريقان الهجمات طيلة أوقات المباراة ومنذ الدقيقة الأولى، وإن كان المنتخب البرازيلي هو الأكثر ضغطاً والأكثر وصولاً إلى منطقة جزاء منافسه، بينما اعتمد المنتخب الأرجنتيني بشكل أكبر على المرتدات السريعة التي شكلت بعض الخطورة عن طريق آنخل دي ماريا الذي خاض اليوم مباراته الأولى أمام المنتخب البرازيلي ولكن الدفاع البرازيلي تعامل معها بذكاء وقوية.

وجاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بعد اختراق رائع لميسي من منتصف الملعب وتسجيل هدف رائع أعاد به ذكريات هدف مواطنه دييغو مارادونا في شباك إنكلترا بدور الثمانية لكأس العالم 1986 .

وفجر أحد المشجعين مفاجأة كبيرة بالنزول إلى أرض الملعب في الدقيقة (81) لتتوقف المباراة حتى نجح أفراد الأمن في اللحاق به وإخراجه من الملعب.
 
وأحمد عطيف وعبده عطيف وناصر الشمراني ونايف هزازي،

على كذا من بقى بالمنتخب ما عرفت غير محمد الشلهوب وتيسير الجاسم..؟؟

الله يوفق المنتخب مع اني استبعد هالشي مع القائمه الجديده..لكن نصبر ونشوف لين اول مباراتين..

تسلم اخوي فتى الخرج

 
والله المنتخب السعودي بيبان فشلهـ في الخليجي
بالله يستبعد افضل اللاعبيين
والله انه مدرب فاشل
مع السلامة يالاخضر

يعطيك الف عافية فتى الخرج
الف شكــر لكـ
 
شكرالكي
اختي:الكحلاويه

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)


شكرالكي
اختي:اميره ببسمتي

على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)


شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)

 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى