• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبارالانديه السعوديه اليوم الاربعاء 10 /11/2010

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

NTV50468.gif

القريني يعود للنصر .. وزينجا يتصدى للاتحاد بـ 4/5/1

img_6.jpg

واصل سلمان القريني عضو مجلس إدارة نادي النصر، مساء أمس الاثنين حضوره اليومي للنادي والإشراف على تدريبات فريقه (إداريا)، حيث قام بسلسلة اجتماعات مع الإداريين والكادر الطبي، ثم اجتمع مع الإيطالي ولتر زينجا مدرب النصر في إشارة واضحة لعودته لإدارة الكرة ابتداء من مباراتهم غدا أمام ضيفهم الاتحاد على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ 13 لدوري زين السعودي للمحترفين. وأشارت مصادر خاصة ، أن إدارة نادي النصر ستعلن عودة القريني بشكل رسمي لإدارة الكرة في فريقها فور استئناف منافسات الدوري بعد عيد الأضحى المبارك. يذكر أن القريني قد قام باستلام ملابس فريق النصر الكروي الأول من الشركة المسؤولة عن توفير ملابس الفريق قبل يومين، وقام بالتوقيع على استلامها، كما قام بالتوقيع يوم أمس الاثنين على أكثر من ورقة تخص فريق النصر الكروي في إشارة واضحة لمزاولة عمله كمدير للفريق بشكل طبيعي. على صعيد آخر، قرر الإيطالي والتر زينجا مدرب النصر، خوض نزاله المرتقب أمام الاتحاد اليوم الأربعاء على ستاد الأمير فيصل بن فهد ضمن الجولة الـ 13 لدوري زين السعودي للمحترفين، بمنهجية 4/5/1 زاجا بالتشكيلة الأساسية التي واجه بها مضيفه الحزم في الرس الأربعاء الماضي التي كسبها 5/2، حيث سيعتمد على عبد الله العنزي في حراسة المرمى، أحمد الدوخي، الأسترالي ماكين، محمد عيد، وحسين عبد الغني قائد الفريق، الروماني بيتري، إبراهيم غالب، الأرجنتيني فيقاروا، أحمد عباس، وسعود حمود في الوسط، والمتوهج ريان بلال في خط المقدمة.

كالديرون: عشقي للتحدي قادني للهلال .. وسأبدأ من حيث انتهى جيريتس
LocalNews_02.gif



636847724890.jpg

البرتغالي نونو أصبح لا يحظى بقبول جوزيه ويبدو مع مواطنه باولو جورج يؤديان التدريب

أجرى مدرب الاتحاد البرتغالي مانويل جوزيه العديد من التغييرات على تشكيلة الفريق لمواجهة النصر اليوم "الاربعاء" ضمن مباريات الاسبوع الثاني عشر من دوري زين للمحترفين، وسيعود البرتغالي باولو جورج للمشاركة في الوسط الايمن على ان يبقى اسامة المولد ظهيرا ايمن ويعود مشعل السعيد للعب بجوار رضا تكر كمدافع ثان، وصالح الصقري في الجهة اليسرى بعد ان استغنى عنه المدرب في اللقاءات السابقة بسبب انخفاض ادائه وسيلعب جوزيه بالثنائي حديد وكريري في مركز المحور يتقدمهم نور فيما سيعود عبدالمالك زياييه للمشاركة كمهاجم ثان بجوار الهزازي.
وابدى المدرب مانويل جوزيه سعادته من الاداء الذي ظهر به اللاعبون في العشر دقائق الاخيرة من مواجهة الشباب الاخيرة وتفاعلهم مع التغييرات التي اجراها، وعلمت "دنيا الرياضة" ان المدرب تقبل العديد من الملاحظات الفنية التي ابداها له لاعبو الفريق، وسيستغني لاول مرة هذا الموسم عن ابن جلدته نونو اسيس وبالتالي الغاء عقده.
وحصلت "دنيا الرياضة" على معلومات توكد بان الجهازين الفني والاداري بدآ في دراسة عدد من ملفات اللاعبين المحليين والاجانب، وابلغ جوزيه الادارة الاتحادية بحاجته للاعبين مميزين في عدد من المراكز لتقويتها ورغبته في ان يكون لديه البديل الجاهز، وربما يكون مدافع القادسية والمنتخب السعودي للشباب ياسر الشهراني والمدافع الايمن خالد الغامدي دخلا دائرة اهتمامات الاتحاديين لضمهما في الفترة المقبلة.

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يبدأ تحضيراته للقاء الفيصلي المقبل
9fb6ec9e6a.jpg



الإدارة تعتمد وفد النادي الذي سيحضر مراسم قرعة دوري أبطال آسياء 2011م , واللجنة الفنية بالإتحاد السعودي تغرم النادي بسبب مباراة الإتحاد

يغادر فجر اليوم الأربعاء إلى مدينة ميونخ الألمانية مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عبد العزيز السعران وذلك لإجراء عملية جراحية يوم الجمعة المقبل على يد الدكتورة الألمانية مشرك في عضلة البطن السفلية وذلك بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة ( الصفاق).وسيرافق اللاعب خلال رحلته العلاجية إداري الفريق الأستاذ فهد العيسى.

وسيخضع السعران إلى فحوصات طبية يوم الخميس المقبل قبل أن يجري العملية يوم الجمعة ويخضع بعد ذلك إلى برنامج تأهيلي يمتد إلى ثلاث أسابيع قبل العودة مجدداَ إلى المشاركة في التدريبات.

وعلى صعيد اللاعبين المصابين لا زال اللاعب عبد الله الشهيل يخضع للراحة قبل أن يبدأ برنامجه التأهيلي بسبب إصابته بكدمة في القفص الصدري وسيستمر برنامجه التأهيلي مدة أسبوعين.

إلى ذلك بدأ الفريق الشبابي يوم أمس الاول( الاثنين ) تحضيراته للقاء فريق الفيصلي الذي سيقام يوم الخميس المقبل على إستاد الأمير فيصل بن فهد في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من دوري زين للمحترفين.

وأجرى اللاعبين حصة تدريبية أخضعهم من خلالها المدير الفني جورج فوساتي إلى تدريبات إسترجاعية في صالة الحديد قبل أن يتوجه اللاعبين إلى أرض ملعب الأمير خالد بن سلطان لإجراء تدريبات تكتيكية.

من جانب آخر اعتمدت الإدارة الشبابية وفد النادي الذي سيحضر مراسم قرعة بطولة دوري أبطال آسيا 2011م المقبلة والتي ستقام يوم الثلاثاء السابع من شهر ديسمبر المقبل بمقر الإتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

ويضم الوفد مدير إدارة الكرة الأستاذ خالد المعجل ومدير المركز الإعلامي الأستاذ سلطان الجلمود.

وسيشارك هذا الوفد كذلك في ورشة العمل التي ستقام لمدة ثلاث أيام من اجل التعرف على لوائح البطولة ومتطلبات تنظيم المباريات وآخر المستجدات المتعلقة بالبطولة.

وعلى صعيد آخر تلقت إدارة النادي تعميم من أمانة الإتحاد السعودي لكرة القدم بشأن ضرورة تسجيل الممارسين الصحيين لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية كشرط أساسي لمزاولة المهنة الصحية.

وتضمن التعميم عدم تسجيل أي ممارس صحي جديد إلا بعد تسجيله لدى الهيئة الصحية.

الجدير بالذكر أن التعميم قد تم إرساله إلى جميع الأندية الرياضية بالمملكة من قبل أمانة الإتحاد السعودي لكرة القدم.

من جانب آخر تلقت إدارة الكرة للفريق الأول لكرة القدم خطاب من اللجنة الفنية بالإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بالإلزام النادي بدفع غرامة مالية مقدارها عشرة آلاف ريال على الفريق الشبابي وذلك بسبب تأخره في النزول إلى الملعب في مباراته الماضية أمام فريق الإتحاد في دوري زين للمحترفين.



كالديرون: عشقي للتحدي قادني للهلال .. وسأبدأ من حيث انتهى جيريتس
LocalNews_02.gif

img_5.jpg
وصل إلى الرياض مدرب الفريق الهلالي الجديد الأرجنتيني كالديرون امس الثلاثاء الساعة العاشرة مساء عبر مطار الملك خالد الدولي، حيث كان في استقبالة مدير عام الكرة سامي الجابر الذي استقبل كالديرون بعناق حار في المواقف الخارجية من بوابة خروج المسافرين حيث كان ينتظره سامي بسيارته الخاصة، وكان في استقباله أيضا عدد كبير من الجماهير الهلالية الكبيرة التي أعاقت تحركات كالديرون الذي وصل بصعوبة بالغة إلى حيث كان ينتظره سامي . وأكد كالديرون في أول حديث له بعد إعلان التعاقد معه رسميا أن لدية الحماس الكبير لتحقيق البطولات مع الفريق الهلالي، و أن هذا ما قدم من أجله لقيادة الفريق الهلالي خلفا للبلجيكي جيريتس، وقال كالديرون : " الهلال فريق كبير ومنظم وفريق بطولات، وسأسعى معه لتحقيق البطولات " . وعما إذا كانت مهمته ستكون صعبة مع الفريق الهلالي، قال : " أنا سأبدأ من حيث انتهى جيريتس، وأنا بطبعي دائما ما أعشق التحدي والفوز دائما مطلوب في عالم الكرة " . وحول بداية مهمته مع الهلال من منتصف الموسم، قال : " بلا شك ومؤكد لو كنت بدأت الموسم مع الفريق من أوله سيكون هذا أفضل بالنسبة لي من حيث تنظيم عمل الفريق بشكل أفضل وبالطريقة التي أراها مناسبة لي، ولكن كوني كما قلت أعشق التحدي فبالتالي قبلت أمر التعاقد مع الهلال من منتصف الموسم " . الجديربالذكر، أن تقديم المدرب كالديرون لوسائل الإعلام سيكون في مؤتمر صحفي سيعقد عند الساعة الحادية عشر من صباح يوم غد الأربعاء في مقر مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال، قبل أن يغادر برفقة الفريق الأول إلى نجران حيث سيختتم الفريق تدريباته استعداداً لملاقاة نجران بمران يقام مساءً على ملعب نادي الأخدود بنجران الذي سيحتضن المواجهة .



 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى