• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قمة الدوري السعودي تنتهي بالتعادل بين الهلال والأهلي

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
في مباراة قوية وماراثونية ضمن مباريات دوري زين حيث اللقاء المؤجل من الجولة السادسة تعادل فريقي الأهلي والهلال بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما.
افتتح التسجيل المحترف العماني في النادي الأهلي عماد الحوسني في الدقيقة 5 من اللقاء ومن كرة حرة سجل اللاعب البرازيلي نيفيز هدف التعادل لفريقه الهلال في الدقيقة 9 لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

ازدادت الإثارة في الشوط الثاني بعد تسجيل كل من عيسي المحياني وميريل رادوي هدفين للهلال في الدقيقة 47 و 56 بعد هذين الهدفين الكل توقع أن تميل الكفة للهلال ويحقق الثلاث نقاط ولكن كان للمحترف البرازيلي فكتور سيموس رأي آخر حيث سجل هدف التقليص لفريقه في الدقيقة 61 قبل أن يسجل هدف التعادل في الدقيقة 63 لينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

وبذلك رفع الهلال حامل اللقب رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع بفارق أربع نقاط خلف الاتحاد المتصدر ورفع الأهلي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني عشر.
 
12v.gif



شكرا لك
اخي:مخاوى الليل
على المجهود
الرئع وبتوفيق لك
والله لايحرمنامن جديدك
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى