• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

هزازي يُنقذ الاتحاد من الهزيمة الأولى

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com

الأهلي يكتسح الوحدة بثلاثية في المرحلة الـ12 للدوري السعوديهزازي يُنقذ الاتحاد من الهزيمة الأولى والنصر يدكّ شباب الحزم بخماسية



أنقذ المهاجم السعودي الدولي فريق اتحاد جدة السعودي من السقوط في فخ الهزيمة الأولى له في الدوري السعودي لكرة القدم بعدما سجل له هدفين في غضون ست دقائق ليقوده إلى التعادل 2-2 مع ضيفه الشباب الأربعاء 3-11-2010 في المرحلة الثانية عشرة من المسابقة.

وحافظ الاتحاد بذلك على سجله خالياً من الهزائم وعزز موقعه في صدارة جدول المسابقة، حيث رفع رصيده إلى 25 نقطة من 11 مباراة وتبقى له مباراة واحدة مؤجلة.

وتغلب النصر على الحزم بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتقدم النصر إلى المركز الثاني مؤقتاً, افتتح النصر مهرجان الأهداف عبر فيكتور فيغاروا من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة وبعد خمس دقائق أضاف ريان بلال الهدف الثاني، ونجح سعد الزهراني في الدقيقة الثالثة والعشرين في تقليص الفارق للحزم وعادل صفوان المولد النتيجة للحزم بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والثلاثين، ليعود ريان بلال بعد سبع دقائق ليرجح كفة النصر بالهدف الثالث، وقبل نهاية زمن الشوط الأول أضاف اوفيديو بيتري الهدف الرابع للنصر.

وفي الدقيقة التاسعة والستين من الشوط الثاني رفع فكتور فيغاروا غلة النصر بالهدف الخامس من ركلة مباشرة, ليرفع النصر رصيده من النقاط إلى 23، متقدماً للمركز الثاني فيما بقي الحزم أخيراً.

وشهدت باقي مباريات المرحلة فوز فاز أهلي جدة على مضيفه الوحدة 3-1، والاتفاق على التعاون 1-صفر، بينما تعادل الرائد مع الفيصلي سلباً.

 
الحمد لله خرجنا بالتعادل
يعطيك الف عافية فتى الخرج على الخبر
الف شكر
وان شاء الله الفوز يكون حليفنا اليوم امام النصر
 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى