• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار رياضيه اليوم 31 /10 /2010

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com



رئيس الهلال يتراجع عن استقالته


371443_311026sp.JPG

الأمير عبد الرحمن بن مساعد

الرياض/ أعلن الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس نادي الهلال استمراره في رئاسة نادي الهلال في الفترة المقبلة, وذلك بعد اتصال أعضاء الشرف والجماهير وزيارة اللاعبين له بعد قراره بالاستقالة.
وقال الأمير عبد الرحمن إن استمراره سيكون حتى نهاية فترته الرئاسية والتي ستنتهي بعد سنة ونصف من الآن.
وكان الأمير عبد الرحمن أعلن استقالته بعد خسارة فريقه أمام ذوب آهان أصفهان الإيراني 0/1 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2010، وقال الأمير عبد الرحمن الذي حقق مع الهلال ثلاث بطولات خلال عامين ونصف العام، إن الضغوط التي شعر بها أعضاء الشرف واللاعبون والجماهير جعلته يفكر في الأمر وأنه توصل إلى قراره الأخير بالعدول عن الاستقالة والاستمرار حتى نهاية فترته في رئاسة الهلال.
وأعلن رئيس الهلال إنه سيبدأ في التعاقد مع لاعبين أجانب جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية لكنه لم يكشف عن اللاعبين الذي سيتركون الفريق، وإن كان الأقرب لذلك البرازيلي تياجو نيفيز والسويدي كريستيان فليلمسون بالنظر إلى رضا الهلاليين عن الروماني ميريل رادوي والكوري الجنوبي لي يونج بيو.
وأكد الأمير عبد الرحمن أن التعاقد مع لاعبين جدد سيكون بسعر أقل من اللاعبين الحاليين الموجودين في النادي.
ورفض الأمير عبد الرحمن الإفصاح عن هوية المدرب الجديد الذي سيخلف البلجيكي ايريك جيريتس في قيادة الهلال بعدما رحل جيريتس ليتولى تدريب منتخب المغرب.



رئيس النصر يكذب إشاعة دعم النادي بـ 200 مليون ريال


371474_311038sp.JPG

الأمير فيصل بن تركي

الرياض/ نفى رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، أن يكون وعد بدعم خزانة النادي بـ 200 مليون ريال، واعتبر من يردد ذلك يهدف إلى الإثارة على حساب سمعة النادي، وقال: في الجمعية العمومية ذكرت أن موازنة النادي لأربع السنوات ستكون أكثر من 200 مليون ريال، وأنا هدفي الرئيسي هو العمل من أجل مستقبل النادي ليكون النصر أرضاً خصبة لمن يأتي بعد إدارتي، وأؤكد للجميع أن مثل هذه الأمور لن تؤثر في ولن أستقيل مهما كانت الضغوطات.
كما أبدى الأمير فيصل، استغرابه الشديد من بعض المغالطات الإعلامية التي ترددت أخيراً حول العروض المقدمة لتجديد الحارس خالد راضي، وأكد أن إدارته تدرس مقاطعة بعض الإعلاميين الذين اعتبرهم مخربين، وقال: ندرس في إدارة النادي مقاطعة بعض الإعلاميين والمراسلين الذين يسعون إلى إيجاد مشكلات بين النادي والحارس خالد راضي والدخول في معترك المفاوضات بين الطرفين من أجل التخريب والتشويش على فكر اللاعب.
وأضاف: حددنا القيمة المالية التي يستحقها راضي بعد اجتماع مع عدد من أعضاء الشرف المؤثرين وهي متوازنة مع عقد إبراهيم غالب والحارس عبد الله العنزي وتم رفض العرض، فقدم عرض ثان يفوق الأول، وفوجئنا أن وكيل أعماله يقدم لنا عرضين، الأول لأربع سنوات في مقابل ثمانية ملايين ريال، والثاني لمدة ثلاث سنوات في مقابل سبعة ملايين ريال، وأوجه كلمة لراضي بأننا نريده معنا في النصر وعليه أن يفكر في مصلحته، وليتأكد أننا لن نقدم له عرضاً آخر، وفي حال رفض عرضنا الأخير فإننا سنعود للعرض الأول بشكل مباشر.
وعن توقيت إعلان الاحتفال بمشاركة النصر في بطولة كأس العالم الأولى للأندية، قال: لم يكن الإعلان مخططاً له، لأن مباراة النصر والهلال متابعة حتى على الصعيد الخارجي، وهدفت أن يعرف الجميع أننا لم ننس هذا المنجز الوطني الذي يفترض أن يفتخر فيه كل السعوديين على وجه التحديد.

اتحاد جدة ينفي تخطيط اللاعبين للإطاحة بجوزيه

368366_031027sp.JPG

مانويل جوزيه
جدة / نفى نادي اتحاد جدة في بيان رسمي، ما تداولاته الصحف عن وجود مخطط من لاعبي الفريق للإطاحة بالمدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه من تدريب الفريق.

وجاء في بيان نشره المركز الإعلامي للعميد "تابعنا بمنتهى الأسف الشديد ما نشر في إحدى الصحف من معلومة خالية من المصداقية وعارية من الصحة تماما حول علاقة لاعبي الفريق الكروي بمدربهم مانويل جوزيه".

وتابع البيان "حيث يؤكد مجلس إدارة النادي ثقته الكاملة في لاعبي الفريق وولائهم الذي لا يقبل التشكيك تجاه ناديهم وحرصهم الدائم على خدمه الكيان الاتحادي بعيد عن أي اعتبارات شخصيه إضافة إلى أن علاقة جميع اللاعبين مميزه بالمدرب ويسودها الود والاحترام المتبادل".

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد قالت إن لاعبي الفريق قد عقدوا اجتماعا مع إدارة النادي طالبوا فيه إعادة كالديرون المدير الفني السابق للفريق.

وأعلن نادي الاتحاد في ختام بيانه، رفضه القاطع لمثل هذه الأخبار حيث سيتخذ الإجراءات الرسمية التي تحفظ حقوق النادي ومنسوبيه.

من جانبه، أكد حمد الصنيع مدير الكرة، أن فريقه لم يقدم الأداء الذي استحق على إثره الفوز على غريمه القادسية، مؤكدا أن الفريق سوف يعالج الأخطاء التي ارتكبها لاعبوه بالفترة القادمة.

وقال الصنيع "سيطرنا إلى حد ما على المباراة وأضعنا فرص، لكن لا يمكن القول أننا أضعنا فوز فالمستوى منذ فترة وهو ليس جيد".

وكان الفريق د تعادل خلال الأسبوعين الماضيين بالمسابقة السعودية مع فريق الفتح والوحدة بالترتيب ليدخل في سلسلة من التعادلات.

جوزيه: التحكيم يجامل أندية الرياض

جدة / شن المدير الفني لنادي الاتحاد، البرتغالي مانويل جوزيه هجوماً لاذعاً على التحكيم معللاً بذلك اخفاقات فريقه المتتالية عندما أكد بعد مباراة فريقه أمام القادسية بأن التحكيم يجامل أندية الرياض، مضيفاً بأن الدوري سيكون من نصيب أندية الرياض, الأمر الذي قد يتسبب في حدوث ردود فعل غاضبة.
كما أنتقد مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي التحكيم, وأعتذر للجماهير الاتحادية عن المستوى المتواضع، ولكنه عاد ليؤكد على أن هناك من يريد عرقلة عميد الأندية السعودية وختم تصريحه قائلا : شاء من شاء وأبى من أبى سيظل الاتحاد نادي الشعب في السعودية.
من جانب آخر، أثار تصريح لاعب فريق القادسية سلطان اليامي جدلاً كبيراً على المستوى التحكيمي، حيث صرح اللاعب اليامي أن التحكيم سيئ جداً، وأن الحكم عبد الرحمن العمري لم يحتسب لهم ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني إضافة إلى تلفظ الحكم عليه بعبارة "انقلع عن وجهي".


.

371468_311037sp.JPG

نادي الحزم
استقالة مجلس إدارة نادي الحزم


الرس/ قدمت إدارة نادي الحزم أمس، برئاسة خالد الحميدان استقالتها من قيادة النادي وذلك لمكتب رعاية الشباب بالرس.

ومن المقرر أن يتم خلال الساعات القادمة تكليف احد أعضاء مجلس الإدارة المستقيلة برئاسة النادي حتى موعد عقد الجمعية العمومية الغير عاديه.

وكان الحميدان ينتظر أي رد من شرفيي النادي للدعم المادي والمعنوي، إضافة إلى خلو منصب رئيس هيئة أعضاء الشرف ما أدى لبعد الأعضاء بعضهم عن بعض.
جدير بالذكر أن نادي الحزم يتذيل المسابقة السعودية برصيد 3 نقاط فقط جمعها بعد 10 جولات من ثلاث تعادلات.



الأهلي يواصل خطه التنازلي
20101030215252736580_2.jpg



واصل الأهلي خطه التنازلي وسقط أمام مضيفه الفيصلي الوافد الجديد 2-3 اليوم السبت في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم.
وسجل المحترف السنغالي بابا ديوب (37) وعمر عبد العزيز (53) والمحترف الألباني ميجين ميميلي (82) اهداف الفيصلي، والبرازيليان فيكتور سيموس (23) ومارسينيو (70) هدفي الأهلي.
ورفع الفيصلي رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس، في حين بقي الأهلي في المركز الثاني عشر وله 7 نقاط.
وبدأ الشوط الأول سريعاً من الجانبين وتبادلا الهجمات، وكاد الأهلي يفتتح التسجيل لكن كرة محمد مسعد مرت بجوار القائم بعد ارتطامها بأحد المدافعين (17)، ثم أثمرت سيطرة الأهلي هدف السبق عبر سيموس إثر كرة خلف المدافعين لعبها قوية على يسار حارس الفيصلي (23).
وتحسن أداء الفيصلي بعد الهدف، وهاجم بحثاً عن التعديل ونجح في ذلك قبل نهاية الشوط عن طريق السنغالي ديوب الذي ارتقى لكرة عرضيه لعبها برأسه على يمين ياسر المسيليم (37).
وفي الشوط الثاني كاد الفيصلي يأخذ الأسبقية لولا براعة المسيليم الذي أبعد كرة خطرة قبل أن يشتتها الدفاع (50)، ومن خطأ فادح للحارس نفسه أضاف عمر عبد العزيز الهدف الثاني لفريقه إثر كرة قوية عانقت الشباك (53).
وسيطر الفيصلي على مجريات المباراة بعد التقدم ولاحت له فرصتان مرتا بسلام على مرمى الأهلي، ونابت العارضة عن المسيليم قبل أن يتصدى بنفسه لكرة قوية (63)، وسنحت فرصة للأهلي لتعديل النتيجة لكن عويضة العامري كان حاضراً وأمسك الكرة ببراعة (68).
ومن خطأ على مشارف منطقة الجزاء، تمكن مارسينيو من إدراك التعادل إثر كرة لولبية استقرت على يسار العامري (70) الذي أنقذ عويضه العامري مرماه من هدف محقق قبل أن يبعد الدفاع الكرة عن منطقة الخطر (78).
ومن كرة نفذت من خطأ بالقرب من منطقة الجزاء، استطاع المهاجم الألباني ميميلي إضافة الهدف الثالث للفيصلي ومنحه النقاط الثلاث (82).







 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى