• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الاتحاد ينجو من (مقصلة) القادسية.. والشباب يفكك الوحدة برباعية

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الاتحاد ينجو من (مقصلة) القادسية.. والشباب يفكك الوحدة برباعية

ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة لدوري زين .. سلبية بين التعاون والفتح

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نزيف النقاط وتعادل أمس مع مضيفه القادسية بهدف مقابل هدف في المباراة التي جرت على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين، ورفع رصيده إلى 24 نقطة في الصدارة مؤقتاً، بينما بقي القادسية في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.
وفي نفس الجولة حقق الشباب فوزاً مثيراً على ضيفه الوحدة (4ـ 3) في المباراة التي استضافها ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وقفز الشباب للمركز السابع برصيد 13 نقطة وبقي الوحدة على نقاطه السابقة 13 في المركز السادس بفارق الأهداف عن الشباب والرائد.
وفي بريدة تعادل فريقا التعاون والفتح بدون أهداف ليرفع الأول رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع، والأخير رفع رصيده إلى 7 في المركز 13.

z1.jpg


الشباب والوحدة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب فوزاً صعباً على ضيفه الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أمس ليرفع رصيده إلى 13 نقطة من 7 مباريات.. فيما تجمد رصيد الوحدة على نقاطه الـ 13 من 11 مباراة, شهدت المباراة سبعة أهداف دراماتيكية وغاب عنها الجمهور, تقدم الشباب بثلاثية لكن الوحدة لحق به وحقق تعادلاً مثيراً قبل أن يخرج الشباب من المصيدة الوحداوية بضربة جزاء حققت له الفوز تسبب فيها عبده عطيف وسجلها ناجي مجرشي في الدقيقة 88، وهما البديلان اللذان أشركهما فوساتي في الشوط الثاني على حساب فيصل السلطان وكماتشو والذي عزز القوة الهجومية الشبابية بإشراكه أوليفيرا على حساب أحمد عطيف في الشوط الثاني.
وكان الفريق الشبابي هو المتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الشوط الأول عندما افتتح التسجيل مبكراً بواسطة مدافعه الكوري سونج في الدقيقة الثانية .. وعزز تقدمه بقذيفة كماتشو في الدقيقة 16.
وجاء الهدف الثالث من رأسية ناصر الشمراني في الدقيقة 22 من عكسية حسن معاذ.. قبل أن يقلص مهاجم الوحدة مهند عسيري الفارق بهدف الوحدة الأول في الدقيقة 37 عندما اقتنص كرة داخل الصندوق الشبابي على إثر خطأ من المدافع الكوري سونج وخروج خاطئ من حارس الشباب وليد عبدالله.. وكانت أخطر فرصة تسجيل للوحدة تلك التي طوح بها المنفرد سلمان الصبياني إلى خارج المرمى على يمين وليد عبدالله.
وجاءت البداية قوية من الفريق الأحمر في الشوط الثاني الذي شهد استرخاء شبابياً واطمئناناً بالنتيجة وجاء الرد الوحداوي سريعاً عندما سجل مهند عسيري هدف فريقه الثاني من ضربة جزاء على إثر لمسة يد لمدافع الشباب عبدالله الأسطا لم يتردد حكم الساحة صالح الهذلول في احتسابها في الدقيقة 63 .. وإن كان قد تجاهل قبلها ضربة جزاء أوضح للوحدة من عرقلة حسن معاذ لمهند عسيري المنفرد داخل الصندوق.
وقبل أن يلتقط الشبابيون أنفاسهم نجح نجم الوحدة الأجنبي كامبوس في إدراك التعادل من ضربة رأسية من عكسية ماجد الهزاني في الدقيقة 65.
وشهد الشوط الثاني أداء مفتوحاً من الفريقين واتيحت أكثر من فرصة لإحراز هدف رابع للوحداويين إلا أن خبرة لاعبي الشباب في الوسط ومشاركة عبده عطيف في الدقائق الأخيرة رجحت الكفة الشبابية رغم نجومية حارس الوحدة عساف القرني الذي أنقذ هدفين محققين كان أبرزها من ناصر الشمراني وأخرى من عبده عطيف الذي نجح في كسب ضربة جزاء بخبرته من عرقلة تعرض لها من لاعب الوحدة عبدالخالق برناوي احتسبها مساعد الحكم وخطف من خلالها الشباب الفوز من عنق الزجاجة ونقاط المباراة.
p56qa0ratbug.gif

القادسية والاتحاد

وقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في فخ التعادل أمام مضيفه القادسية 1ـ1 أمس في المباراة التي جمعتهما على أرض ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة، وهو التعادل الثالث على التوالي للفريق.
لعب الفريقان بطريقة واحدة لكن القادسية تفوق في الشق الدفاعي حيث نجح في إفساد أغلب هجمات الاتحاد رغم كثرتها وتنوعها, لكن هزازي أهدى فريقه الهدف الأول في الدقيقة الثالثة مستفدياً من عرضية السعيد ليضعها بقدمه على يمين النجعي, نشط فريق القادسية بعد ذلك وبدأ يضغط على المرمى الاتحادي في حين أهدر نايف هزازي فرصاً متعدده لزيادة غلة الأهداف, عند الدقيقة 19 أنقذ النجعي مرماه من هدف آخر عن طريق هزازي من تسديدة داخل منطقة الجزاء, وأضاع هزازي فرصة أخرى لتسجيل هدف ثان في الدقيقة 21 تصدى لها الحارس القدساوي.
وعند الدقيقة (40) ترجم المحترف جامبو سيطرة فريقه وسجل هدف التعادل مستغلاً خطأ من مدافع الاتحاد رضا تكر داخل منطقة الجزاء ليخطفها ويتجاوز الحارس مبروك زايد ويضعها في المرمى.
وعند بداية الشوط الثاني اضطر مدرب القادسية ديمتروف لإخراج جامبو الذي تعرض لإصابة وأدخل بدلاً عنه محمد أمين في محاولة لتثبيت خط المقدمة وعند الدقيقة 47 أرسل هزازي كرة مقصية فرق المرمى لكنها أخطأت الشباك.. ليعود سلطان اليامي في الدقيقة 50 ويهدد مرمى الاتحاد بتسديدة قوية مرت فوق المرمى لتتواصل الهجمات بين الفريقين
وقد ظهرت الأفضلية لفريق القادسية في منتصف الشوط الثاني وفرض أسلوبه على الاتحاد والاعتماد بصورة كبيرة على الكرات التي تأتي من الأطراف عن طريق خالد الغامدي، وعند الدقيقة 73 ألغى الحكم هدفاً للاتحاد بحجة أن نايف هزازي كان متسللاً وعند الدقيقة 85 أهدر زيايه فرصة إحراز هدف للاتحاد واستمرت محاولات الاتحاد الهجومية بدون فائدة حتى أعلن حكم المباراة العمري نهايتها بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.


99947531pr2.gif


التعاون والفتح

فرّط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في ثلاث نقاط بعد تعادله أمام التعاون (0ـ0) في المباراة التي جرت أمس على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم.
ظهر الشوط الأول بمستوى متوسط من الفريقين وقد كان الفتح الأكثر خطورة وأضاع فرصاً ثمينة, بدأ التعاونيون المباراة بالتحرك الهجومي عن طريق الكرات السريعة ولكن بدون خطورة على مرمي محمد البخيتان بينما كان الفتحاويون أكثر هدوءا حيث اعتمدوا على التسديدات البعيدة ولعل أبرزها في الدقيقة 12 من كرة أحمد مفلح حولها الثنيان لركلة زاوية، وكاد الفتح أن يحرز الهدف الأول في الدقيقة 22 ولكن أحمد بوعبيد سددها فوق العارضة, وفي الدقيقة 25 تصدي حارس الفتح البخيتان لتسديدة أحمد الحربي، ومع مرور الوقت كان الفتح أكثر ثقة من خلال التنظيم في كافة الخطوط بينما أصيب التعاون بحالة من الارتباك الفني، وشدد الفتحاويون هجومهم على مرمى التعاون حيث اعترضوا على الحكم مرعي العواجي في الدقيقة 41 لعدم احتساب ضربة جزاء بعد إعاقة أحمد بوعبيد داخل منطقة الجزاء وفي الشوط الثاني دخل الفتح برغبة تنشيط خط الوسط من خلال نزول الثنائي حسين المقهوي وأحمد الحضرمي ولكن وضعيته لم تتغير من حيث الأداء حيث كان يعتمد التسديدات من المسافات البعيدة، التعاون تراجع من حيث الأداء مع الفوضوية التي كانت تعيشها جميع خطوطه ولهذا سارت الأمور بمنهجية ضعيفة نحو المرمي وقد جاءت حادثة الاشتباك اللفظي بين حارس التعاون فهد الثنيان ومدافعه أمير عزمي لتؤكد على وجود شرخ كبير في الأداء الفني للتعاون ورغم ذلك أضاع الراشد كرة رأسية خطيرة في الدقيقة 93 ومعها أطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل
 
يعطيك الف عافية فتى الخرج

الاتحاد لم يرجع لمستواهـ المعهود
والحمد لله انه تعادل لان القادسية كاذ ان يفوز
لولا خبرة لاعبيه القليلة وضياعهم بعض الفرص
لكن ان شاء الله اما الشباب يرجع لمستواهـ ونتائجهـ

اشكركـ اخوي
 
إنشألله رجعته
تكون قدم فريق
غير الشباب

شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
[ALIGN=CENTER][TABLETEXT="width:80%;background-image:url('http://up.arab-x.com/Oct10/v3f34064.jpg');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
YWr34951.jpg



فتى الخرج

يعطيك ربي الع ـآفيه على المووضوع والمتابعه المستمرهـ لـ دوري زين ..
ومبــآرآت الإتح ــآد دليل على سوء الفريق الإداري والفني والاعبين ,.

بإنتظــآر جديدك .: وبالتوفيق لـ فرق الدوري السعودي ,

[/ALIGN][/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]
 
شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)
 
أعلى