• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

القادسية يهدد صدارة الاتحاد ونشوة الشـباب ترعب الوحدةالتعـاون يستضــيف الفتح

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
القادسية يهدد صدارة الاتحاد ونشوة الشـباب ترعب الوحدة

التعـاون يستضــيف الفتح ضمن المرحلة الحاديـة عشــرة من دوري زين السـعودي

49148_10.jpg

يخشى الاتحاديون مواصلة فريقهم الكروي الأول لمسلسل نزيف النقاط عندما يحل ضيفا على القادسية اليوم الجمعة في الدمام ضمن مباريات المرحلة الحادية عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين فيما يحل اليوم أيضا الوحدة ضيفا على الشباب والفتح ضيفا على التعاون.. وكانت المرحلة انطلقت أمس بمباريات الاتفاق مع النصر والهلال مع التعاون والحزم مع نجران.. وتختتم غدا بمباراة الأهلي مع الفيصلي.. فيما يلي التفاصيل:
بعد تعادلين متتالين مع الفتح والوحدة باتت صدارة الاتحاد مهدده وسيكون الوضع أكثر إحراجا إذا لم يحصد نقاط مباراة اليوم كامله.. فالاتحاد يتقدم الترتيب العام للدوري بـ23 نقطة من تسع مباريات وهو يخشى انطلاقه الهلال الذي يملك أربع مباريات مؤجله ستكون كافيه له لخطف التقدم.
ولن تكون مهمته سهله لأنه سيواجه القادسية التاسع بعشر نقاط في الرياض.. ولايعكس موقع القادسية مستوى الفريق الذي يملك أفضل بكثير فنيا مما تقول نتائجه.
ومع أن الاتحاد يتفوق رقميا في كل المجالات إلا أنه من العصب القول أنه سيجد أمامه لقمة سائغة خاصة بعد المستويات المتواضعة التي قدمها وصيف الموسم الماضي في آخر مباراتين له.
وسجل لاعبو الاتحاد 17 هدفا مقابل 16 لمضيفيهم.. ودخل مرماه 4 أهداف فقط مقابل 15.. وهي أرقام سترجح كفتهم أمام الارض والجمهور التي يتسلح بها بنو قادس. وسيعول مدرب الاتحاد البرتغالي ماريو جوزيع على قدرات نايف هزازي ومحمد نور مع عبدالملك زياية لخطف الفوز فيما سيعتمد مدرب القادسية على المحترفين جامبو وماستر.

بقية المباريات
يطمح الشباب العاشر بعشر نقاط من ست مباريات المنتشي بفوزه المثير على الأهلي الثلاثاء الماضي إلى الزحف نحو المنافسه على البطولة على حساب ضيقه الوحدة السادس بثلاث عشرة نقطة من عشر مباريات خاصة وأن للشباب أربع مباريات مؤجله قد توصل رصيده الى 25 نقطه مع مباراة اليوم إن هو استمر على أدائه المميز في مباراته الأخيرة.
ونجح الشبابيون في تجاوز أزمة خروجهم من البطولة الآسيوية واستعادوا بعض توازنهم خاصة وأنهم قدموا مباريات سيئة في انطلاقة الدوري فخسرو مباراتين وتعادلوا في ثالثة وكسبوا ثلاثا فيما انتزع الوحدة ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات أمام ثلاث هزائم.
وتبدو الارقام متوزانه فالشبابيون سجلو 7 أهداف ودخل مرماهم 9 ولكن من ست مباريات فيما سجل الوحداويون 15 هدفا ودخل مرماهم 13 من عشر.
وكان من المفترض تأجيل المباراة إلى غد السبت لإرهاق لاعبي الشباب الذي خاضوا الثلاثاء مباراة قوية ولكن ادارة الوحدة رفضت بحجة عدم توفر حجوزات سفر وعودة للاعبيها..
وفي بريدة يطمح التعاون الثامن بإحدى عشرة نقطة لتثبيت قدميه في المناطق الدافئة عندما يستضيف الفتح الثالث عشر بست نقاط.
ويتفوق التعاون هجوميا بعد أن سجل 15 هدفا مقابل ثمانية فقط للضيوف.. ولكنهما يتساويان في الضعف الدفاعي بعد أن اهتزت شباك كل منهم 15 مرة.
وسيكون الفتح الذي يقدم مستويات متواضعة في هذا الموسم منتشيا بتعادله الأخير مع المتصدر الاتحاد فيما يريد التعاون تعويض خسارته الأخيرة من الفيصليوكون المباراة تلعب في بريدة حيث شعبية التعاون الجارفة فسيكون هذا في صالح لاعبيه لاستغلال الأرض والجمهور للفوز.
 
بالتوفيق للاتحاد في مباراتهـ اليوم
وان شاء الله الفوز حليفنا وبنتيجة ثقيلة

يعطيك الف عافية فتى الخرج
مجهود تشكر عليه
اشكركـ
 
Ejf58826.gif
فتى الخرج
QG458826.gif



بالتوفيق لـ الشباب في لقاءاته المقبلة
والإتحاد بإذن الله اليوم يفوز ويكسب الثلاث نقاط ,
نتمنى فوز الإتحاد بأي شكل من الأشكال ,,
أهم شيء تكون المباراة ممتعه والنتيجة إيجايبة ,,
nE558826.gif


تقبل مروري على موضوعك المميز
وننتظر جديدك الرائع
gtX58826.gif
 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)






شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)

 
أعلى