• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبار مثيره للجدل في الدوري السعودي وترتيب دوري زين السعودي

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
الهلال يريد الدعم وليس التصاريح.. فلماذا تشغل نفسك بالنصر

فيصل بن تركي يذكر بالمرتبات الهلالية المتأخرة منذ سنة ويرد على بندر بن محمد:

st.faisal_turkey.jpg_-1_-1.jpg


استغرب الرئيس النصراوي الأمير فيصل بن تركي إقحام نائب رئيس أعضاء شرف الهلال الأمير بندر بن محمد نفسه في احتفالاتهم بمناسبة مرور عشر سنوات على مشاركتهم في كأس العالم للأندية.
وقال فيصل بن تركي: "نسمع من الأمير بندر بن محمد دائماً ترديد كلام مفاده أن النصراويين مشغولين بالهلال وهذا بالطبع ليس له أساس من الصحة وإنما الذي يظهر لنا الآن هو العكس تماماً فما هي علاقة الأمير بندر بن محمد أو أي هلالي آخر باحتفالاتنا وشؤوننا الخاصة وقضايا نادينا فمن هو الذي أشغل نفسه بالآخر"؟
وتابع الرئيس النصراوي حديثه: "أريد توجيه رسالة للأمير بندر هي أن يتفرغ فقط لأمور ناديه ومنها دفع رواتب الفئات السنية المتأخرة لأكثر من سنة ثم الذي أعرفه أن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد طالب أعضاء شرف ناديه بالدعم وليس بالتصاريح ويبدو أن هناك من إذا احتاج للأضواء والشهرة تطرق لشؤون النصر كونه ناد عالمي".
وشدد فيصل بن تركي بأن عضو الشرف الهلالي الأمير عبدالله بن مساعد ورئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد والرئيس السابق الأمير محمد بن فيصل استقطبوا نجوماً عديدة لناديهم ساهموا بشكل واضح ومباشر في تحقيق نتائج إيجابية وعلى كافة الهلاليين ومن بينهم الأمير بندر بن محمد توجيه الشكر لذلك الثلاثي الداعم لتلك الصفقات".

لماذا رفعوا الأوراق النقدية؟

رئيس الأهلي يصف أشياء لا تحتمل.. والبلطان يرفض الفرحة بالفوز
49039_14.jpg
بلغة غاضبة وحادة ومتذمرة من أوضاع التحكيم وجد الرئيس الأهلاوي الأمير فهد بن خالد نفسه مضطراً للاكتفاء بالقول بعد مباراتهم المثيرة التي خسروها أمام ضيفهم الشباب أمس: "لا نريد منهم شيئاً.. نحن لا نطلب سوى حقوقنا وأتمنى فقط أن تتذكر لجنة التحكيم أن الأهلي فريق سعودي فما نجده أثناء المباريات لا يحتمل وما فعله فهد المرداسي عجيب غريب وأنا لن أعلق على جزائيات الشباب ولكن لماذا لم يحتسب ضربة جزاء أخرى كانت لمصلحة عماد الحوسني ضد أحمد عطيف فهذه اللعبة شاهدتها تلفزيونياً وتأكدت بعدها أن لا التحكيم المحلي ولا الأجنبي منحنا حقوقنا لكن مع ذلك ليس أمامنا سوى الاستعانة بحكام أجانب وسنستغل الفرص المتبقية لنا في هذا الجانب".
ودافع رئيس الأهلي عن جماهير ناديه بعد رفعها للأوراق المالية بعد المباراة في إشارة واضحة وصريحة لعدم رضاها عن أداء المرداسي وقال فهد بن خالد: "ما بدر منها ليس بالضرورة أن يكون إساءة لأحد وأرجو أن لا نتفاجأ بمعاقبتنا بنقل إحدى مبارياتنا خارج جدة".
وعلى الطرف الآخر رفض الرئيس الشبابي خالد البلطان الاحتفال بالفوز معترفاً أنه لا زال يعتصره الألم وأحزان الخروج الحزين من الآسيوية وقال البلطان: "امتلكنا الملعب في كافة أوقات اللقاء فيما لم يكن للأهلي سوى فرصتين جاء من إحداهما هدفهم لكن يبقى الفوز على الأهلي له وقع مختلف لأننا واجهنا خصماً منافسا وقويا وعنيدا".
وقلل البلطان من رفع الجماهير الأهلاوية أوراقا نقدية وقال: "لم أعرف ما فعلوا إلا من أسئلة الإعلاميين".
واستبعد البلطان مقايضة مهاجمهم المصاب الأنجولي فلافيو بلاعب وسط الاتحاد العماني أحمد حديد وأكد مجدداً استمرار الأرجواني فوساتي على رأس الجهاز الفني.


التاريخ لا يمكن أن ينسى ما حققه ابن مساعد للهلال

تشاورنا مع أعضاء الشرف وخرجنا بقرار واحد وهو استمرار عبدالرحمن بن مساعد رئيساً للهلال .. بندر بن محمد
800a9115e901474d798c46fb5e5d3a18.jpg


أكد نائب رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الهلال الأمير بندر بن محمد في بيان وزعه (مركز الأمير فهد بن سلمان) الإعلامي بنادي الهلال أن كافة أعضاء الشرف قد أجمعوا على أهمية بقاء رئيس مجلس الإدارة الأمير عبدالرحمن بن مساعد في سدة رئاسة النادي واستمراره وإكمال المسيرة التي ابتدأها وحقق فيها نجاحات متميزة، وأنهم عازمون على ثنيه عن الاستقالة.
وقال: "جرى بيني وبين كافة أعضاء شرف النادي خلال الأيام القليلة الماضية اتصالات عدة للتباحث والتشاور حول استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد من رئاسة الهلال، وخرجنا بلا استثناء برأي واحد متفق عليه وهو أهمية استمرار الأمير عبدالرحمن في رئاسة النادي ودعمه ومساندته بكل قوة ليستمر في تحقيق الإنجازات التي يتطلع إليها كافة الهلاليين".
وأشاد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بعمل الإدارة الحالية وقال: "حققت الإدارة الحالية برئاسة أخي الأمير عبدالرحمن نجاحات كثيرة، تذكر فتشكر، ولا يمكن للتاريخ أن ينساها. فعلى سبيل المثال، شاهد الجميع كيف حقق الفريق الكروي الأول خلال العامين الماضيين ثلاث بطولات مهمة، رغم الظروف الفنية الصعبة التي اجتاحت الفريق في العام الأول من فترة الإدارة. كما وصل الفريق في العام الماضي إلى كافة النهائيات التي شارك فيها، وقدم مستويات مبهرة وحسم الدوري ولأول مرة قبل ثلاث جولات من نهايته، فضلاً عن أن الجميع شاهد حرص الأمير عبدالرحمن وعمله الدءوب وبذله المادي لتطوير البنية الأرضية ومنشآت النادي والارتقاء بها، سواءً مبنى الإدارة بحلته الجديدة الذي بات واجهة حضارية لنادينا، أو معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز، وتجديد عقود المحترفين وتحويل الهواة إلى محترفين. وكل هذه النجاحات لا يمكن بأي حال من الأحوال التنازل عنها".
وحول البطولة الآسيوية الأخيرة، أضاف الأمير بندر "خروج الهلال من البطولة جاء في الدور نصف النهائي، وهنا لا بد من التذكير بأن الهلال حقق البطولة الآسيوية عدة مرات في تاريخه، ومن الظلم محاسبة الإدارة الحالية وربط نجاحاتها بتحقيق بطولة ما أياً كانت. سيبقى الهلال حاضراً ومخلداً في ذاكرة الكرة السعودية ببطولاته وتاريخه ورجالاته ورؤسائه وجماهيره الوفية، ولا يجب أن يكون عدم التوفيق في تحقيق أي بطولة سبباً في تعطل مسيرة النجاحات والبطولات".
واختتم الأمير بندر حديثه قائلاً: "سنطوي ملف البطولة الآسيوية الماضية مع إدارة الأمير عبدالرحمن كأي بطولة شاركنا فيها ولم تكتب لنا، وسنلتفت للاستحقاقات المقبلة بما فيها بطولة دوري آسيا 2011 م، وكلنا أمل أن أخي الأمير عبدالرحمن سيعدل عن استقالته ليستمر في تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز".


سنوقع مع تيسير ونتفق مع الصقري

الصنيع يؤكد التمسك بكل اللاعبين

720617_1.jpg
484325_1.jpg

جدد مدير الفريق الاتحادي حمد الصنيع تأكيداته على عدم تخليهم عن أي لاعب وقال: "سنوقع قريبا تجديد عقد الحارس تيسير النتيف لمدة عام أما الصقري فسيتم خلال الأيام القليلة المقبلة فتح باب التفاوض معه وسنتوصل إلى اتفاق يرضي الطرفين".
وكان المدرب الاتحادي البرتغالي مانويل جوزيه واصل إغلاق التدريبات استعداداً لملاقاة مستضيفهم القادسية يوم الجمعة المقبل في الجولة الحادية عشرة من دوري زين للمحترفين بغية تركيز اللاعبين ومعالجة الأخطاء بعد التعثر بالتعادل أمام الوحدة والفتح في وقت كان الاتحاديون ينشدون تسجيل انتصارين حتى يستمر الفريق منفرداً بصدارة الترتيب.



جماهير الأهلي رفعت الأوراق النقدية ومدرب الشباب خلع قميصه


49019_6.jpg



ـ جماهير الأهلي رفعت أوراقاً نقدية بعد ضربة الجزاء الثانية التي تقدم بها الشباب، في إشارة واضحة واتهام صريح لحكم المباراة فهد المرداسي.
ـ حرص رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد على التواجد مبكراً في مقصورة الملعب ومعه عضو شرف الأهلي الأمير تركي بن محمد العبدالله، وظهر على رئيس الأهلي الانفعال والغضب من التحكيم بعد نهاية المباراة ورغم ذلك نزل إلى الملعب وصافح طاقم التحكيم.
ـ مدافع الأهلي إبراهيم هزازي اصطادته كاميرا المباراة وهو (يبصق) على مهاجم الشباب أوليفيرا وينتظر أن يتخذ في حقه إجراء من لجنة الانضباط.
ـ مدرب المنتخب السعودي الأول البرتغالي بيسيرو حضر المباراة وتابعها بالورقة والقلم، والتقى خلال حضوره مع وفد سبورتنج لشبونة البرتغالي الذي يتواجد في جدة حالياً لزيارة أكاديمية النادي الأهلي.
ـ رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا راقب اللقاء فنياً وانهالت عليه الكثير من الأسئلة والاستفسارات من بعض الإعلاميين، والتفت حوله جماهير الأهلي وطالبته بإنصاف الفريق من أخطاء التحكيم، وكان المهنا كعادته قريباً من الجماهير الكروية وحريصاً على فتح قنوات النقاش مع الجميع.
ـ شوهدت مراكز بيع شعارات الأهلي والشباب في ملعب جدة أمس لأول مرة، وذلك حرصاً من هيئة دوري المحترفين على حقوق الأندية، وقوبلت مراكز البيع بالازدحام الجماهيري لشراء قمصان الفريقين والهدايا والميداليات وشعارات الأهلي والشباب، في خطوة لحماية حقوق الأندية ومواردها المالية.
ـ مدير مكتب رعاية الشباب بجدة أحمد روزي أشرف شخصياً على دخول الجماهير وراحتهم وكان متواجداً في الملعب قبل المباراة بأكثر من ساعتين.
ـ شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً متواضعاً لم يتجاوز 5600 مشجع حسب ما أعلنته إدارة الملعب على اللوحة الإلكترونية، ويعتبر هذا الحضور ردة فعل متوقعة من جماهير الأهلي التي تعرض فريقها أمس للهزيمة السادسة من ثماني مباريات دورية.
ـ مدرب الشباب الأورجواني فوساتي ظهر تأثره بحرارة وارتفاع نسبة الرطوبة في جدة، وزاد عليه إهدار فريقه فرص تسجيل سانحة في الشوط الأول، وشوهد وهو يخلع الجاكيت الأسود الذي كان يرتديه مع بداية المباراة.
ـ معتز الموسى لاعب الوسط الأهلاوي لن يتمكن من مشاركة فريقه في مباراة الفيصلي المقبلة بسبب حصوله على الإنذار الثالث أمام الشباب أمس.
ـ رئيس الشباب خالد البلطان ظهر تفاعله الكبير مع هجمات فريقه المهدرة من خلال تواجده أمس في ملعب جدة وظهر على ملامحه التأثر في الشوط الأول وتنفس الصعداء بعد تقدم فريقه بضربتي جزاء في الشوط الثاني.
ـ لاعب وسط الأهلي تيسير الجاسم أحرج فريقه في منتصف الشوط الثاني بحصوله على بطاقة حمراء بعد دخول خشن على أحمد عطيف.
ـ مدافع الشباب نايف القاضي ولاعب الأهلي السابق قوبل بترحيب جماهيري أهلاوي خاص.. كما رحبت جماهير الأهلي بتحية خاصة لمحترفها العماني عماد الحوسني الذي تواجد في الشوط الأول في دكة الاحتياط.
ـ دموع حارس الأهلي ياسر المسيليم كانت أكبر تعبير عن خيبة الأمل في مباراة أمس رغم أن المسيليم كان نجم المباراة وأنقذ فريقه من أربعة أهداف محققة، وشوهد رئيس النادي ونائبه المهندس خالد عبدالغفار يهدئانه بعد المباراة، ولا يلام المسيليم في ضربتي الجزاء.

النادي لعب فوز تعادل خسارة اهداف له اهداف عليه فارق الاهداف النقاط الترتيب
الاتحاد 9 7 2 0 17 4 13 23 1 تفاصيل
الاتفاق 10 6 1 3 16 11 5 19 2 تفاصيل
النصر 10 4 5 1 15 10 5 17 3 تفاصيل
الهلال 6 5 1 0 13 3 10 16 4 تفاصيل
الفيصلي 10 4 3 3 17 18 -1 15 5 تفاصيل
الوحدة 10 3 4 3 15 13 2 13 6 تفاصيل
الرائد 10 3 4 3 12 13 -1 13 7 تفاصيل
التعاون 10 3 2 5 15 15 0 11 8 تفاصيل
القادسية 9 2 4 3 16 15 1 10 9 تفاصيل
الشباب 6 3 1 2 7 9 -2 10 10 تفاصيل
نجران 10 3 0 7 12 19 -7 9 11 تفاصيل
الاهلي 9 2 1 6 12 17 -5 7 12 تفاصيل
الفتح 8 1 3 4 8 15 -7 6 13 تفاصيل
الحزم 9 0 3 6 5 18 -13 3 14 تفاصيل
 
يعطيك الف عافية فتى الخرج
والله رئيس النصر ممتاز وردهـ قوي جدا
يحتفلون النصراويين بعشر سنوات على مشاركتهـم في كاس العالم
خخخخخخخخخخخ
اشكركـ اخوي
 
شكرالكي
غاليتي:همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)




شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
VPq70411.gif
فتى الخرج
TMe70411.gif


يعطيك ربي العافيه على الأخبار الرياضية
ما شاء الله عليك نموذج أكثر من رائع لـ المشرف المميز ..
حضورك في القسم الرياضي ومتابعتك لـ المواضيع ساهمت في تنشيط هذا القسم
وإن شاء الله مع رجعت مخاوي الليل رآح نشوف قسم رياضي من أروع أقسام المنتدى ,,
nKJ70411.gif


بالنسبه لـ خبر الإتحاد /: من عرفنا مانويل جوزيه وهو يغلق التمارين ويستفز الجمهور ,,
وحتى الأن المستوى في هبوط والأخ منغلق على نفسه ولا يدري وشـ قاعد يصير ,,

rly70411.gif
 
شكرالك
اخي:رسيم القاف
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك

(فتى الخرج)
 
أعلى