• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تصريحات لاعبي الشباب قبل لقاء فريق الاهلي‎ والفريق الكروي الأول ينهي استعداداته

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,027
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
:شبابي:تصريحات لاعبي الشباب قبل لقاء فريق الاهلي‎ في دوري زين السعودي للمحترفين يوم الثلاثاء في لقاءات الأسبوع العاشر
uy1rzf4cpxe4.png



وليد عبد الله

أكد حارس مرمي فريق الشباب الدولي وليد عبد الله أنهم يدركون أهمية المباراة اليوم أمام فريق الأهلي في دوري زين بعدما خرجوا من بطولة دوري أبطال آسيا 2010م.

وقال : أقدم اعتذاري لكافة الجماهير الشبابية عن خروجنا من البطولة الآسيوية والتي كان طموحنا من المشاركة فيها أن نحمل كأسها من طوكيو إلى الرياض ونقدمه لجماهيرنا الوفية ، مؤكداً على الطموح لن يموت بهذا الخروج بل سيظل ينبض حتى البطولة القادمة وكذلك لنا رغبة كبيرة في كأس دوري زين للمحترفين لهذا الموسم.

وأضاف: ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي هي بداية الطريق للوصول إلى الكأس، لذلك ستكون هذه المباراة مهمة بالنسبة لنا في مشوارنا في البطولة.

وعن الاستعدادات لهذه المباراة قال: بعد عودتنا من كوريا شرع المدرب السيد فوساتي في تأهيلنا بدينا عبر العديد من الجرعات اللياقية وكذلك التكتيكية، كذلك عملت الإدارة بقيادة الأستاذ خالد البلطان على تأهيل اللاعبين نفسياً وطالبتهم بنسيان الماضي والتفكير في الحاضر حيث أن هذا الأمر انتشلنا مما كنا فيه بسبب خروجنا من بطولة آسيا وحالياً ليس لدينا شيء سوي الاستحقاقات المحلية والتي لن نفرط فيها وسوف نعمل على الفوز بها لتضاف إلى إنجازات النادي.





ماجد العمري

قال مدافع فريق الشباب الأول لكرة القدم ماجد العمري أنه وزملاءه في الفريق قد طووا صفحة البطولة الآسيوية ولن تشغلهم عن الاستحقاقات المحلية.

وأضاف العمري: نسينا الماضي تماماً ونفكر حالياً في كأس دوري زين ونسعى لأن يكون تعويضاً نقدمه للجماهير، لذلك ستكون مباراتنا اليوم أمام الأهلي نقطة الانطلاقة للوصول إلى الكأس التي نتمنى أن تكون هديتنا لجمهورنا الذي وقف ويقف مساندا لنا في كل الأوقات.

وأكد العمري جهوزية الفريق من الناحية البدنية والنفسية وأن جميع لاعبي الفريق يدركون أهمية هذه المباراة بالنسبة للجميع إدارة وأعضاء شرف و جماهير ولاعبين لذلك لن يفرطوا في نقطاها نهائياً وسوف يكون أداءهم فيها بروح قتالية عالية لتعويض خسارة اللقب الآسيوي والسير قدماً في طريق كأس دوري زين.






ناصر الشمراني

أكد مهاجم الفريق الشبابي النجم الدولي ناصر الشمراني جاهز يتهم للقاء اليوم أمام فريق الأهلي في دوري زين وذلك بعد أن طي صفحة البطولة الآسيوية ، مؤكداً على أنهم يدركون صعوبة المباراة وأهميتها في ذات الوقت لأنها تمثل بداية العودة إلى الاستحقاقات المحلية.

وأضاف الشمراني: أما مباراة اليوم فقد أعددنا لها العدة وسوف تكون نقاطها من نصيبنا ولن نفرط فيها لأنها تمثل لنا الاستمرارية في المنافسة على كأس دوري زين ، مبيناً أنه وزملاءه اللاعبين في كامل جاهز يتهم وعاقدون العزم على الظهور بالمظهر المشرف للفريق الشبابي، مؤكدا على أن هذه المباراة ستكون بداية الانطلاقة التصاعدية للفريق ، مشيرا إلى السيد فوساتي وضع الخطة اللازمة لخوض المباراة بعد تدرب عليها اللاعبين خلال فترة الاستعدادات الماضية والتي شهدت تنوع التدريبات ما بين لياقية وتكتيكية ومهارية.
:اهلاوي:الفريق الكروي الأول ينهي استعداداته لمباراة الشباب مساءاليوم الثلاثاء


أنهى الفريق الكروي الأول استعداداته للقاء يوم الثلاثاء أمام فريق الشباب في الجولة العاشرة من دوري المحترفين بتدريب أخير أجراه الجهاز الفني بقيادة ميلوفان رايفيتش شهد وضع آخر اللمسات على تشكيل الفريق ، فيما أذنت إدارة الكرة للاعب علي الصقور بالتوجه إلى نجران لتلقي العزاء في وفاة خاله .
من جهة أخرى أجريت مساء الاثنين قرعة بطولة الأمير فيصل بن فهد للفرق الممتازة لكرة السلة وذلك بمقر اتحاد السلة بالرياض، وأسفرت القرعة عن ملاقاة الأهلي ـ بطل النسخة الماضية للبطولة ـ فريق الجبيل في جدة في دور الستة عشر والفائز منهما سيلاقي الفائز من مباراة الاتحاد والأنصار في دور الثمانية ، علمًا بأن دور الستة عشر ودور الثمانية بنظام خروج المغلوب، فيما يقام المربع بنظام الدوري بالتجمع ، وستنطلق البطولة في نهاية شهر محرم من السنة الهجرية 1432هـ .



 
والله من ابسط حقوقهم يصرحون شافوا الفريق اللي قدامهم سيء
الاهلي مستواهـ في هبوط يعني الشباب يمكن يفوز
ان شاء الله تكون مباراة راائعة
يعطيك الف عافية فتى الخرج على التغطية
اشكركـ
 
شكرالك
اخي:مخاوى الليل
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنت مع ودي
واحترامي لك
(فتى الخرج)
 
أعلى