• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

اخبارالانديه السعوديه اليوم الاربعاء 20 /10 /2010

فتى الخرج

مشرف قسم
إنضم
22 أبريل 2010
المشاركات
4,002
مستوى التفاعل
15
النقاط
38
الموقع الالكتروني
shomoo5.com
[caution] الشباب يطمح بحسم التأهل أمام سيونغنام (تقديم المباراة)
[/caution]

7348.imgcache.jpg

[caution]
يسعى نادي الشباب السعودي لحسم السباق على بطاقة التأهل للنهائي عندما يتقابل مع مضيفه سيونغنام ايلهوا تشونما يوم الأربعاء على ستاد مجمع تانشيون الرياضي في إياب قبل نهائي دوري أبطال آسيا 2010.

وكانت مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الشباب 4-3 على ستاد الملك فهد في الرياض، حيث يحتاج الشباب للخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير من أجل بلوغ النهائي.

وكان الشباب تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 10 نقاط من ست مباريات متقدماً أمام باختاكور الأوز بكي وسيباهان الإيراني والعين الإماراتي، ثم أخرج الاستقلال الإيراني من الدور الثاني بفوزه عليه 3-2 في الرياض.

وتأهل الشباب إلى قبل النهائي بعد أن أقصى فريقا كوريا آخر هو تشونبوك موتورز في ربع النهائي، إذ فاز عليه في عقر داره ذهاباً 2-0 قبل أن يخسر أمامه إياباً في الرياض 0-1.

أما سيونغنام فتأهل إلى هذا الدور عقب فوزه على مواطنه سوون بلووينغز 4-1 ذهابا وخسارته أمامه 0-2 إياباً، وهو كان تصدر المجموعة السادسة في الدور الأول برصيد 15 نقطة متقدماً على بكين غوان الصيني وكاوازاكي فرونتال الياباني وملبورن فيكتروي الأسترالي، ثم تغلب على غامبا أوساكا الياباني 3-0 في دور الـ16.

وسيلعب الشباب الذي يفتقد خدمات نجم الوسط أحمد عطيف نتيجة الإيقاف، بطريقة متوازنة وقد يركز مدربه الأوروغوياني خورخي فوساتي على تأمين الناحية الدفاعية بعد عودة البرازيلي مارسيلو تفاريس ونايف القاضي، مع الاعتماد على الكرات المرتدة واستغلال سرعة المهاجم ناصر الشمراني.

ويبرز في الشباب الذي أقام معسكراً في مدينة موك بو الكورية استعداداً للقاء الحاسم عدداً آخر من اللاعبين المميزين أمثال عبده عطيف وحسن معاذ وعبدالله شهيل والبرازيلي كماتشو والأوروغوياني أوليفيرا ووليد عبدالله.

وقال فوساتي: مباراة الذهاب كانت مفتوحة وهجومية وسيكون الحال ذاته في مباراة الإياب.. كشف كلا الفريقين في المباراة السابقة عن قدراتهما، وهذه المواجهة ستكون صعبة لكل منهما.

وأضاف: لا يوجد الكثير من الفرق التي نجحت في دوري أبطال آسيا بالعودة ثلاث مرات وقلب النتيجة لتحقق الفوز، ونحن نمتلك القدرة الذهنية الآن على خوض مباراة الإياب.. نستطيع تقديم مستوى أفضل من لقاء الذهاب، ونحن نتطلع للمقابلة.

وكشف مدرب الشباب: نمتلك القدرة على إحداث الكثير من التغييرات بالمقارنة مع مباراة الذهاب، وأنا من جهتي سأقوم بإشراك أكثر اللاعبين جاهزية ذهنياً وبدنياً.. الجزء الأصعب من مهمتنا هو التأقلم مع فارق التوقيت وأعتقد أن خوضنا ربع النهائي هنا في كوريا سيساعدنا، وأتمنى تحقيق ذات النتيجة.

أما سيونغنام فسيخوض المباراة بخطة هجومية للتسجيل في وقت مبكر وبالتالي السيطرة على المجريات، خصوصاً أن الفريق قد أظهر مستويات كبيرة في البطولة وحقق نتائج مميزة رغم الخسارة الأخيرة، وذلك نظراً لامتلاكه عناصر مميزة في كافة خطوطه يأتي في مقدمتهم الكولومبي مولينا الذي سجل هدفين في مباراة الذهاب والصربي دزينان رادونوسيتش وجو جاي تشول وتشو بيونغ كوك وهو يونغ سونغ.

وقال شين تاي-يونغ مدرب سيونغنام: لو استطعنا التسجيل مبكراً فإن الفريق المقابل سيواجه صعوبة في الاعتماد على الأسلوب الدفاعي.. سنحاول كل ما بوسعنا التسجيل بأسرع وقت ممكن، وكلما رفع الفريق المقابل من قوة الأداء سنرد بقوة أكبر.

وأضاف: دخلنا لقاء الذهاب بطموح الفوز ولكن للأسف لم ننجح في ذلك، ولكننا استعدينا جيداً لهذه المباراة وسنحاول كل ما بوسعنا من أجل الحصول على الفوز يوم الأربعاء.

وكانت نتائج سيونغنام تراجعت في الفترة الأخيرة بعدما حقق الفوز في مباراة واحدة فقط خلال مبارياته الخمس الأخيرة، والتي كان آخرها التعادل 0-0 مع دايجيون سيتيزنز يوم الجمعة الماضي.

وأوضح مدرب الفريق: بعدما سجل مولينا هدفين في مباراة الذهاب فإنني أعتقد أن الفريق المقابل سيعمل على مراقبته.. قدم مولينا مستوى جيد في الجولة الماضية ونأمل هذه المرة في نجاح دزينان رادونوسيتش وتشو دونغ-كيون في تأكيد حضورهما، حيث أن رادونوسيتش لم يكن في حالة جيدة بمباراة الذهاب ونحن ننتظر منه الكثير هذه المرة.

وكشف: في مباراة الذهاب كان كاماتشو لاعب الشباب خطراً للغاية بل كان أخطر من مانويل أوليفيرا الذي نجح بالتسجيل.. بعدما شاهدنا الشباب نحن لا نخشاهم ونتطلع بحماس لخوض لقاء الإياب

[/caution]
ماذا قال رئيس الهلال للاعبين؟
ما هي أمنية نواف بن سعد؟.. وسامي يتحدث عن جماهير لا تنام
214525_27622.jpg
[caution]
طالبت الإدارة الهلالية جماهير فريقها بالمساندة الفعالة لتكون أداة تساعد بشكل واضح في تحقيق فريقهم نتيجة إيجابية حينما يلتقي ضيفه ذوب أصفهان الإيراني في السباق نحو التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا غداً الأربعاء على أرض ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.
وقال رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد: "جماهيرنا قدمت أنموذجاً يحتذى به في مباراة الغرافة وكان تأثيرها إيجابياً وواضحاً على لاعبينا، كما أنها أثرت على الخصم وسيكون حضورها الداعم والمحفز للتأهل إلى النهائي الذي ستحتضنه طوكيو في الثالث عشر من شهر ديسمبر المقبل".
فيما أشار نائبه الأمير نواف بن سعد إلى أنه مشتاق لرؤية الملعب ممتلئاً بكافة الجماهير لمساندتهم في المهمة القارية.
وعلى الجانب الآخر كشف مدير الفريق سامي الجابر ما دار بين الرئيس واللاعبين أمس وقال: "عبدالرحمن بن مساعد طالبهم بالدخول للمباراة المهمة دون أي ضغوط"، وأضاف الجابر: "أدرك أن الجماهير لا تنام بسبب المباراة وترقب نتيجتها لكني أريد فقط أن أذكرهم بأن مباراة الذهاب شهدت غياب الثلاثي ياسر القحطاني ورادوي ونيفيز".


السباعية تبدأ اجتماعاتها لتحديد مقاعد الأندية في الدوري الآسيوي

(فيفا) طالب هيئة دوري المحترفين السعودي بعرض تجربته في عمان

48582_11.jpg
طلب الاتحاد الدولي لكرة القدم من نظيره الآسيوي مخاطبة الاتحاد السعودي لتقوم هيئة دوري المحترفين السعودي بعرض تجربتها في تحويل الأندية السعودية إلى كيان تجاري في ورشة عمل الاتحاد العماني الذي يرغب في تحويل الأندية العمانية إلى أندية تجارية، وجاء ترشيح الاتحاد الدولي لكرة القدم التجربة السعودية بعد العرض الذي قدمه مدير الهيئة محمد النويصر في ورشة العمل الآسيوية في لبنان؛ التي حضرها رئيس هيئة المحترفين بالاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وقدم فيها النويصر التجربة السعودية، موضحاً المبالغ التي تحصل عليها الأندية السعودية من خلال دعم الهيئة لبيع منتجات الأندية ولوحات الإعلانات في الملاعب، وكانت ورشة الاتحاد الآسيوي التي اختتمت أمس الأول وشارك فيها أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبد الهادي والمدير التنفيذي لهيئة المحترفين الدكتور حافظ المدلج ومدير مكتب الأمين وليد السقا، وعضو الهيئة محيي عبد الفتاح ناظر.
من جانب آخر؛ أوضح النويصر أن ترشيح الاتحاد الدولي لكرة القدم للهيئة السعودية بشرح تجربتها في الورشة العمانية دليل راسخ على نجاح الخطوات التي تقوم بها الهيئة؛ في ظل اهتمام الرئيس العام لرعاية الشباب ودعم وإشراف من رئيس الهيئة الأمير نواف بن فيصل لإنجاح خطوات الهيئة لتطوير الأندية السعودية المحترفة من النواحي المالية والاستثمارية والقانونية، وقال النويصر: سعدنا بهذا الترشيح من قبل الاتحاد الدولي، وأضاف: " الهيئة مازالت في أول الطريق فأمامنا خطوات استثمارية مقبلة لن تجعل الأندية تحتاج إلى دعم رئيس أو سلفة من بنك للنهوض بأنشطتها"، وعن حظوظ الأندية السعودية في المحافظة على مقاعدها الأربعة في دوري المحترفين الآسيوي، أوضح النويصر أن اللجنة السباعية المؤقتة ستبدأ اجتماعاتها اليوم في العاصمة الماليزية؛ حيث ستقوم اللجنة بتوزيع الـ800 نقطة على المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ وهى النواحي التنظيمية، والمعايير الفنية، والحضور الجماهيري، والحوكمة، والتسويق والترويج، والمعيار التجاري "الربح والخسارة"، وإدارة المباراة، والإعلام، وملاعب الأندية، والبنية التحتية على أن يكون التحدي النهائي في شهر نوفمبر المقبل، وأضاف: "أنا واثق كل الثقة بأن الأندية السعودية ستحافظ على مقاعدها لأن معظم المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي تم تجاوزها بعد أن تم تعديل الأمور الأخرى التي وردت عليها ملاحظات من قبل لجنة التفتيش". الجدير بالذكر أن أندية الاتحاد والهلال والنصر والشباب مرشحة للمشاركة في الدوري الآسيوي المقبل.


الأهلي يشترط طائرة خاصة للموافقة على الطلب الشبابي

خالد بن عبدالله تابع تدريب الأمس و الإدارة تضع مباراة الفيصلي في حسابات التأجيل

44393.jpg
اشترطت إدارة النادي الأهلي تأمين حجوزات لفريقها الكروي قبل ملاقاة الفيصلي يوم الجمعة بعد المقبل قبل موافقتها على طلب نادي الشباب لتأجيل مباراتهم أمام الأهلي في الجولة العاشرة لدوري زين يوم الاثنين المقبل في جدة، وكانت إدارة الأهلي تلقت خطاباً من اتحاد كرة القدم مرفقاً بالطلب الشبابي بتأجيل مباراته أمام الأهلي لمدة 24 ساعة لتقام يوم الثلاثاء المقبل بسبب تواجد الشباب حالياً في كوريا ضمن ارتباطاته في المنافسة الآسيوية، وأكدت إدارة الأهلي صعوبة تأجيل المباراة واشترطت تأمين حجوزات أو طائرة خاصة وتأجيل مباراة الفيصلي لمدة 24 ساعة حتى يتمكن الفريق من الحصول على الراحة الكافية، وينتظر أن يتم تحديد موعد المباراة إما بتثبيتها يوم الاثنين أو تأجيلها يوماً واحداً وسيكون القرار النهائي خلال اليومين المقبلين.
فيما استأنف الأهلي تدريباته أمس بعد الإجازة التي حصل عليها اللاعبون لمدة يوم واحد، وشهد التدريب متابعة رئيس أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله، واجتمع المدرب الصربي ميلوفان باللاعبين وكشف الأخطاء التي ارتكبوها في مباراة النصر، وأعطى الثنائي محمد مسعد وإبراهيم هزازي تدريبات خاصة لتجهيزهما للمشاركة أمام الشباب، وتواجد العماني عماد الحوسني في غرفة العلاج الطبيعي والذي تحددت عودته في مواجهة الوحدة ضمن الجولة الثانية عشرة من دوري زين للمحترفين



[/caution]
 

ماشاء الله عبده عطيف بيشارك بالمباراة ياني احووبه حوب مهوب صاحي...

الله يوفقهم جميع والليله الحسم بإذن الله..

مشكور اخوي فتى الخرج ولاهنت..
 

شكرالكي
غاليتي/ همس الحنين
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)



الله يكون
في عونك
شكرالكي
اختي:الكحلاويه
على المرور
والله يعطيك العافيه
لاهنتي مع ودي
واحترامي لكي
(فتى الخرج)
 
أعلى