• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

شجاعة مواطن تنقذ غلاماً خطفه شاب بالليث

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,639
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~


مكَّنه من الهرب وعرَّض نفسه للموت
شجاعة مواطن تنقذ غلاماً خطفه شاب بالليث
get


تمكن مواطن متقاعد من السلك العسكري من إنقاذ غلام خطفه شاب ثلاثيني تحت تهديد السلاح متجهًا به إلى منطقة صحراوية، وأبلغ عن الخاطف الذي لا يزال قيد التوقيف بمركز شرطة غميقة التابعة لمحافظة الليث.


وأثناء عودته بسيارته إلى منزله برفقة أحد أصدقائه، لاحظ المواطن خروج سيارة من نوع هايلكس عن مسار الأسفلت، حيث غرزت في الرمال، وكان يستقلها شاب (يبلغ من العمر نحو 35 سنة) وغلام (يبلغ نحو 16 عاماً) فوقفا بجوارهما وعرضا عليهما المساعدة.

وأثناء قيامهما بمحاولة إخراج السيارة همس الغلام في أذن الرجل المرافق للمواطن بأنه مخطوف من قبل الشاب، إلا أنه لم يأخذ كلامه على محمل الجد.

بعدها اتجه الغلام لصاحب السيارة وأخبره بذلك، فصاح في وجه الشاب: "لماذا تخطف الغلام وتتجه به إلى الطريق الصحراوي؟".

ورداً على ذلك، أخرج الشاب مسدساً، وخيّر الرجلين بين أن يسلماه مفتاح سيارتهما ليذهب بها هو والغلام أو أن يساعداه في إخراج سيارته من الرمال.

واختارا أن يخرجا سيارته من الرمال، إلا أن العسكري المتقاعد اقترب من الغلام، وأمره أن يهرب إلى منزل يبعد مسافة لا تزيد على كيلومترين من موقع السيارة، ففعل الغلام.

واستغل رفيق المواطن الفرصة وهرب بالسيارة بعد أن شاهد الموت بعينه، في حين بقي العسكري المتقاعد وحيداً يساعد الشاب تحت تهديد السلاح حتى وجد فرصة للحاق بالغلام، فأطلق الشاب أعيرة نارية من مسدسه باتجاههما إلا أنهما لم يصابا بأذى، فترك الشاب سيارته وهرب إلى أحد الجبال.

وبعد وصوله إلى المنزل القريب من موقع الحادثة، قام العسكري المتقاعد بإبلاغ الشرطة التي حضرت على الفور، وحاصرت المكان، وألقت القبض على الجاني.

وقال الشاب إنه اتفق مع الغلام على أن يوصله إلى أحد المواقع بعد أن حمل سيارته بأكياس الأسمنت محاولاً إيهام المحققين بالشرطة بأنه مريض نفسياً بعد أن قام بخلع ملابسه.



الكــ ح ــلآآويه
 
إذا هذا مو مريض نفسي وش آسميه ..
حسبي الله ونعم الوكيل على هلاشكآل التعبانه .
والحمدلله إن في الدنيا خير بوجود هالرجل الشجاع

كحيــل .~
تسلم يديك على النقل
مشكوره ويعطيك ربي الف عافيه
مآقصرتي والله يوفقك
 
الحمدالله انو في هذ الدنيا مثل هذ
الشاب الله جزاه الله خير وحسبي الله
علي هذالشخص مسوي نفسه مريض
نفسي عليه اللعنه معليش كحيل
زاد شوي حماسي مشكوره يا الغلا
 
الله يحمي اولادنا وبناتنا من امثال هالشرذمه
ويكثر اولاد الحلال اللي يخافون من الله

يعطيك العافية كحلاوية عالموضووووع
 
لاحول ولا قوة إلا باللـٌه ..
من جد شي يقهر لو التسيف تسيفي تسـآن ذبحته ههههههههههههههه

لاهنتي ع ـآلخخـبريه ..
 
أعلى