• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

استشهاد المقدم طيار عبدالله الزهراني في سقوط طائرة عسكرية

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~






استشهاد المقدم طيار عبدالله الزهراني في سقوط طائرة عسكرية

p01-001.jpg



مدريد، الباحة: محمد آل ناجم الوكالات 2010-08-25 2:30 AM



استشهد طيار برتبة مقدم في سلاح الجو السعودي في حادث تحطم مقاتلة يوروفايتر أمس خلال طلعة تدريبية في قاعدة مورون في جنوب إسبانيا، ونجح قائد الطائـرة الإسـباني في القـفز قبل التحطم، ولم يصب بجروح.
ووقع الحادث بعد فترة وجيزة من إقلاع الطائرة من قاعدة مورون دو لافرونتيرا الجوية العسكرية بالقرب من إشبيلية، ويجري الجيش الإسباني تحقيقا لمعرفة سبب الحادث.
وكان المقدم الشهيد عبدالله بن صالح الزهراني في مهمة تدريب بإسبانيا في إطار اتفاق موقع بين مدريد والرياض لتدريب الطيارين السعوديين على قيادة مقاتلات يوروفايتر.
ووقع الحادث قرابة الساعة السابعة والنصف صباحا بتوقيت جرينتش بعيد إقلاع الطائرة في طلعة تدريبية في قاعدة مورون قرب إشبيلية. ويورفايتر مقاتلة متعددة المهام أطلق برنامج إنتاجها في 1985 من قبل بريطانيا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا.
وسيصل جثمان الشهيد غدا إلى مطار الطائف.
01AW36J_2508-20.jpg




الكحلاويه"

الله يرحمه وويشفع فيه اهله ..ويعوضهم خير ان شاء الله
 

بيآن إلحاقي


يالله حيَّه" عبارة ترحيبية تسبق دفن الشهيد الزهراني

01-ryad-2.jpg
مشهد جنائزي مهيب لدفن المقدم طيار عبدالله الزهراني الذي استشهد الثلاثاء المنصرم إثر حادث سقوط طائرته التدريبية في إسبانيا


2010-08-27 12:55 AM


" يالله حيَّه ... يا مرحبا .... " بهذه العبارات والتراحيب الجنوبية التي تشتهر بها منطقة الباحة استقبل صالح أحمد الحريري الزهراني جثمان ولده الشهيد المقدم طيار عبدالله بقريته بمنطقة الباحة أمس وسط حشد كبير من المسؤولين والعسكريين والمواطنين. وتعالت الأصوات أثناء التشييع وهي تودع الطيار الفقيد قائلة "رحمك الله يا بطل". الذي استشهد الثلاثاء المنصرم إثر حادث سقوط طائرته التدريبية المقاتلة من نوع يوروفايتر في إسبانيا. ووصل جثمان الشهيد أول من أمس في الـ 11 مساء إلى قاعدة الملك فهد الجوية بطائرة خاصة أمر بتأمينها الأمير المقدم طيار ركن تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، ونقل عن طريق البر إلى منطقة الباحة حيث ووري جثمانه بمقبرة بلدة الدعية عقب صلاة ظهر أمس التي أقيمت بفناء منزل والده الذي شهد منذ ساعات الصباح الباكر توافد عدد كبير من المسؤولين والأعيان وزملائه من قاعدة الملك فهد الجوية. وارتجل والده، الذي ظهر عليه الاحتساب والصبر على قضاء الله وقدره والفخر والاعتزاز وحرص على أن يؤم المصلين في صلاة الظهر ثم الصلاة على الشهيد، كلمة شكر فيها الجميع على مشاركته الأحزان، وسأل الله أن يكتب لابنه الشهادة وأن يحشره مع الشهداء وألا يحرم الجميع الأجر والمثوبة على تواجدهم. وأعرب والد الفقيد عن شكره للأمير تركي بن عبدالله على تأمين الطائرة الخاصة ومواساته، ولزملائه الضباط والأفراد من القاعدة الجوية بالطائف، ولكل من واساه في مصابهم الجلل. إلى ذلك يقوم وكيل إمارة منطقة الباحة الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود وقائد القوات الجوية الفريق الطيار الركن محمد بن عبدالله العايش عصر اليوم بأداء العزاء لأسرة الشهيد بمنزله بقرية الدعية.
 
الله يرحمه ويغفر لك ويسكنه فسيح جنآته ويلهم ذويه الصبر والسلوآن .

كحيـــل .~
مشكوره على التغطيه ويعطيك ربي آلف عآفيه
موفقه والله يطول بعمرك ويحفظك ..
 
الكحلاوية .:


الله يرحمه ويغمد رووحة الجنه
ويقبله مع شهداء بدر في الفردوس الأعلى
ويشفع به لأهله ويقبل منه صالح العمل ويتجاوز عنه ,,



\
/


شكراً على موضوع المميز يا الكحلاوية .
كنت في هذا الموضوع قبل شهر تقريباً
عندها كان الزوار لا يتورعون عن هذة الصفحة
وقد كنت أشاركهم القراءه دون القدرة على الرد
فعذراً على تآخر توآجدي في هذا الموضوع
والله يجزآك خير على متأبعة أخبار البواسل ,,


وبإنتــظـآر جديدك المميز
 
أعلى