• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

إطلاق سراح 35 سجينا في نجران بمناسبة رمضان

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~




إطلاق سراح 35 سجينا في نجران بمناسبة رمضان


11-2.jpg

سجناء أثناء خروجهم من سجن نجران مساء أول من أمس


نجران: سلمان آل مقرح 2010-08-12 1:15 AM



أطلقت إدارة سجون منطقة نجران مساء أول من أمس سراح 35 سجينا من سجون نجران وشرورة وثار. وأوضح مدير إدارة سجون منطقة نجران العقيد علي بن أحمد الشهري أن السجناء يمثلون الدفعة الأولى. مشيرا إلى أن ذلك يأتي بتوجيهات من أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بإنفاذ عفو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة شهر رمضان 1431، وحث اللجنة وإدارة السجون على إنجاز معاملاتهم وإطلاق سراحهم.
وأضاف العقيد الشهري: أن إدارة السجون قدمت للمفرج عنهم هدايا تذكارية عبارة عن حقيبة قرآن مسموع وآخر مقروء وكتيب بعنوان (كيف تتوب؟) وحثهم على أن يكونوا أعضاء فاعلين وأن يستفيدوا من العفو.
وقال رئيس شؤون السجناء والعفو بإمارة منطقة نجران موفق عبدالهادي العنزي: إنه تم تشكيل لجان لتطبيق العفو بحق من يستفيد منه وستواصل اللجان عملها للاطلاع على ملفات السجناء ومعاملاتهم وإطلاق سراح من تنطبق عليهم الشروط.



الكــ ح ــلآآويه
 
أعلى