• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي شهيدي الواجب القحطاني والزيادين

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~





أمير عسير ينقل تعازي القيادة لذوي شهيدي الواجب القحطاني والزيادين

070.jpg

أمير عسير لدى تقديمه تعازي القيادة لذوي الشهيد القحطاني

أبها: واس 2010-08-07 8:35 PM


نقل أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله والشعب السعودي لذوي شهيد الواجب الملازم محمد سعيد القحطاني الذي استشهد أمس الجمعة 2010/8/6 أثناء تبادل لإطلاق النار مع مهربي مخدرات وذلك أثناء زيارته لهم اليوم السبت 2010/8/7 بمنزلهم .
وكان في استقبال سموه لدى وصوله منزل ذوي الشيهد القحطاني مدير عام حرس الحدود زميم بن جويبر السواط وقائد قوات حرس الحدود بالمنطقة الجنوبية ومحافظ محافظة سراة عبيده احمد الشهراني ووالد الشهيد وعدد من أفراد القبيلة.
وأكد سموه أن جميع أبناء شهداء الواجب الذي استشهدوا من منطقة عسير هم بمثابة أبنائه وانه سيعمل على تذليل كل عقبه تواجههم معبرا عن اعتزازه بهم وبكافة أهالي منطقة عسير وبكل من يضحي من اجل الوطن , وأن الشهداء شهداء للوطن بأكمله ، وأننا نعزي أنفسنا قبل أن نعزي ذوي شهداء الواجب الذين قضوا وهم يدافعون عن وطنهم في ميدان الشرف.
كما أجرى سموه اتصالا هاتفيا بأسرة الشهيد الجندي حسين بن علي الزيادين في نجران والذي استشهد في نفس الحادث ونقل لهم تعازي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والشعب السعودي.
وعبر ذوو الشهيدين عن شكرهم للقيادة الرشيدة ولسمو أمير منطقة عسير على مواساتهم في فقيدهم وأعربوا عن اعتزازهم باستشهاد ابنيهم في ميدان الدفاع عن الوطن ومقدراته من كل معتد.



الكحلاويه"
الله يرحم الشهداء ويجعل مثواهم الجنه ..والله يعوض أهلهم ...
 
الله يرحمهم .,

ونعم الرجال كانوا ..

ونعم اللقب في الدنيا والأخرة ويوم يلقون الله ,.,

( شهداء ... وما أعظمها من منزله عند الله ) ..

شكراً لك يا الكحلاوية والله يجزآك خير
 
أعلى