• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

"أبو ظبي الرياضية" تنقل مواجهة النصر

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~






لاتسيو يكشف اليوم عن جاهزية النصر للموسم المقبل
"أبو ظبي الرياضية" تنقل المواجهة ابتداء من السادسة مساء
24AW36J_2907-5.jpg

النصر في لقائه أمام باري

الرياض: عبدالله الحمقي 2010-07-29 2:52 AM



يخوض فريق النصر الكروي الأول في السادسة من مساء اليوم وعلى ملعب أورنزو دي كادوريا مواجهته الرابعة في معسكره الإعدادي الحالي أمام فريق لاتسيو الإيطالي، وهي المواجهة المنقولة على قناة أبوظبي الرياضية. وستكون هذه المواجهة وهي الرابعة في معسكره هي الأهم للنصر في معسكره الإعدادي في ظل اكتمال الجاهزية اللياقية التي تسببت حسب تأكيدات الجهاز الفني في خسارة الفريق الكبيرة أمام يوفنتوس الإيطالي بخماسية ثقيلة.
ويأمل النصراويون أن يتواصل ارتفاع المستوى الفني الذي شهدته مواجهة باري الأحد الماضي التي قدم من خلالها النصر مستوى مميزاً نال ثناء كثيرا من المتابعين.
في المقابل فإن فريق لاتسيو العريق، والذي سبق له أن حقق عدداً من الألقاب الإيطالية بطولة الدوري 3 مرات وبطولة الكأس في خمس مناسبات، إضافة إلى كأس السوبر مرتين، وكأس السوبر الأوروبية مرة واحدة، ويشرف على تدريب الفريق إيدي ريا، الذي يشرف حالياً على معسكر الفريق في مدينة أورنزو حيث خاض معه خلال المعسكر عدداً من المواجهات التحضيرية كان من أبرزها مواجهة منتخب إيران وانتهت بالتعادل 1/1. ويبرز في صفوف الفريق الإيطالي القائد توماسو روكي وهو هداف الفريق في الموسم الماضي.
واللافت أن النصراويين سيواجهون اليوم لاعب الوسط الأسترالي مارك بريشيانو الذي فضل الانتقال إلى لاتسيو بعد أن كان قد وقع عقداً مبدئياً مع النصر قبل أن يرفض العودة من جديد للمملكة لأسباب لم يتم إيضاحها من قبل مسيري النصر.



الكــ ح ــلآآويه
 
والله مادري لو جات المباراه او لا

بس ان شاء الله يعود النصر مثل ماكان

شكرا
 
أعلى