• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

البقمي يتنازل عن حقه الشرعي في مقتل ابنه أمام الأمير نايف

rồ7 5ƠRдFϊa

المستشار
إنضم
9 مايو 2009
المشاركات
5,620
مستوى التفاعل
75
النقاط
48
العمر
36
الإقامة
~عــــــيووون جــــــــدي~



البقمي يتنازل عن حقه الشرعي في مقتل ابنه أمام الأمير نايف
النائب الثاني يثني على أداء نقابة السيارات وشركات نقل الحجاج
07AW40J_2707-3.jpg

البقمي يعلن أمام الأمير نايف أول من أمس تنازله عن حقه في مقتل ابنه

جدة: واس 2010-07-27 1:53 AM



أعلن الشيخ عبدالله بن خالد البقمي تنازله عن حقه الشرعي في مقتل ابنه خالد - رحمه الله - أمام النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز. وأثنى سموه على تجاوب البقمي وتفهمه وتقديره للدعوة الكريمة للتنازل عن قاتل ابنه.
جاء ذلك خلال استقبال الأمير نايف في مكتب سموه بوزارة الداخلية في محافظة جدة أول من أمس محافظ الطائف فهد بن معمر يرافقه الشيخ عبدالله بن خالد البقمي، وعدد من إخوانه وأبنائه، الذين قدموا للسلام على سموه، ومناقشة قضية مقتل ابنه خالد وملابساتها.
وفي بداية اللقاء، رحب الأمير نايف بمحافظ الطائف والشيخ عبدالله البقمي ومرافقيه، ثم ألقى البقمي كلمة قال فيها: وصلني من سموكم رسالة متضمنة رغبتكم في مناقشة قضية ابني المقتول، وطلبنا مقابلتكم، ونحن نريد نستوضح من الرأس لا من القرطاس، معزة وكرامة لكم وكرامة للمرسول.
إثر ذلك، قال النائب الثاني: محافظ الطائف يمثل سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد، وأنتم عزيزون علينا جميعاً، ونحن نسير حسب توجيهات ولي أمرنا، الكبير أخو والصغير ابن، وأنتم قبيلة واحدة، والخطأ يحصل، ولكن الله غفور رحيم، ودعوة الأخ فهد بن معمر محافظ الطائف لكم ليست سبباً بسيطاً إنما هو تقدير لكم، وهو يحمل رسالة ولي أمرنا ومليكنا وولي عهده الأمين، وأنتم إن شاء الله أقرب إلى الصلح بالذي يرضيكم، وأنا أخاطبكم باسم ولي أمرنا من الرأس وليس من القرطاس.
عقب ذلك، أعلن البقمي تنازله عن حقه الشرعي في مقتل ابنه خالد، تقديراً وعرفاناً لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني. وقال: (يا ولد عبدالعزيز) تقديركم واحترامكم من الأرض وفوق الرأس والذي تطلبه من العين إلى الرأس.
وفي نهاية اللقاء شكر الأمير نايف بن عبدالعزيز الشيخ عبدالله بن خالد البقمي على تنازله عن حقه الشرعي في مقتل ابنه خالد، وأثنى على تجاوبه وتفهمه وتقديره للدعوة الكريمة للتنازل عن قاتل ابنه.
من جهة أخري، أثنى سموه على أداء النقابة العامة للسيارات وشركات نقل الحجاج لموسم حج عام 1430. وشكر سمو النائب الثاني وزير الحج الدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي والعاملين معه على جهودهم، وذلك في برقية للوزير إثر اطلاع سموه على التقرير الختامي لأداء النقابة العامة للسيارات وشركات نقل الحجاج لعام 1430 المتضمن العديد من جوانب الأداء وفعاليات الخدمة المقدمة لضيوف الرحمن.



الكــ ح ــلآآويــه
 
الله يعوضه ويجزآه الف خير ..

كحيل
سلمتي على مجهودك وتغطياتك
شكرا لك ويعطيك الف عافيه
كل الود
بقـايا
 
الله يعطيه الف عآآآفيه ويرحم ابنه ويعوضه ربي..
كحيل...
الف شكر حبيبتي على النقل ..
 
أعلى