• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأسطورة محمدالدعيع يودع الملاعب والرئيس يتكفل بحفل اعتزاله

إنضم
15 يناير 2010
المشاركات
897
مستوى التفاعل
0
النقاط
16
العمر
34
src1277239097.jpg

- الدعيع: تأكد من (شائعة) جيريتس وقراري اتخذاه بمحض إرادتي
- سامي نعم الرجل خارج الملعب وداخله
- أفتخر بتعامل رجال الهلال وجماهيره الوفية


أعلن عميد لاعبي العالم وقائد المنتخب السعودي السابق وفريق الهلال الكروي (عملاق الحراسة وأخطبوطها) محمد الدعيع اعتزاله اللعب رسميا عبر خطاب رفعه لإدارة الهلال، منهيا مشوارا رياضيا امتد قرابة 23 عاما .

وجاء إعلان الدعيع قراره الحاسم بعد اجتماعه اليوم الثلاثاء 22/6/2010 برئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أبدى رغبته الأكيدة باستمرار الدعيع في الموسم القادم والالتحاق بمعسكر الفريق الخارجي والتحضير مع بقية زملائه للموسم الرياضي القادم 2010 -2011. غير أن الكابتن محمد الدعيع أكد رغبته الشديدة بالاعتزال، وقد وافق الرئيس الهلالي على اعتزال الدعيع، معلنا تكفله بإقامة حفل اعتزال كبير له في يناير القادم.



302227061110.jpg

من جهته ، أكد الأمير عبدالرحمن بن مساعد عبر المركز الإعلامي بالنادي أن الدعيع رمز من رموز الكرة السعودية وقال: " كنت أتمنى أن يبقى الدعيع حتى نهاية الموسم المقبل على الأقل، لكنه أصر على قرار الاعتزال ولا نملك في نهاية المطاف إلا احترام قراره، محمد الدعيع رمز من رموز الكرة السعودية الذين قدموا وضحوا من أجل رفعة الكرة السعودية أولا ونادي الهلال ثانيا وتاريخه الطويل يشهد له بذلك

192257061110.jpg


وأشاد الأمير عبدالرحمن بمشوار الدعيع، وقال: " يكفي محمد الدعيع عمادته للاعبي العالم، محمد الدعيع ظاهرة كروية من الصعوبة تكرارها في ملاعبنا. ونيابة عن كافة الهلاليين أقول له شكرا على كل ما قدمت لوطنك أولا وناديك وستبقى دائما تاريخا حاضرا في صفحة رياضتنا السعودية".

802203061110.jpg

من جانبه، أكد محمد الدعيع أنه أصر على قرار الاعتزال رغم رغبة وحرص الأمير عبدالرحمن الشديدة ومحاولته إقناعه باللعب للموسم القادم. وقدم الدعيع شكره لكافة الهلاليين وقال: " أشكر رئيس هيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز، ومؤسس نادي الهلال الشيخ عبدالرحمن بن سعيد-شفاه الله وعافاه- وكافة رؤساء وأعضاء شرف وجماهير الهلال الوفية".

212200061110.jpg


كما قدم الدعيع شكره لرئيس مجلس الإدارة، وقال: " لقد اجتمعت بالأمير عبدالرحمن وحاول إقناعي بالاستمرار للموسم القادم، لكنني أصررت على قرار الاعتزال بعد مشوار طويل، أشكر الأمير عبدالرحمن على كل ما قدمه ويقدمه للهلال".
242222061110.jpg


كما شكر الدعيع رفاق الدرب، وقال: " أشكر كافة لاعبي الهلال الذين قدموا كل ما يمكن تقديمه لخدمة هذا الكيان، ولا أنسى صديقي ورفيق دربي سامي الجابر الذي عاصرته في الملعب وخارجه وكان نعم الرجل".

وحول ما تردد أن جيرتس قرر الاستعانة به كحارس ثالث في الموسم القادم وربط ذلك بقرار اعتزاله قال الدعيع: "تأكدت بما لا يدع مجالا للشك أن هذا الأمر غير صحيح إطلاقا وعار من الصحة، بودي أن يدرك ويتأكد الجميع أن قرار اعتزالي جاء بمحض إرادتي بعد أن أمضيت سنوات طويلة في الملاعب وحان الوقت لأستريح" .

202248061110.jpg


وفيما يخص حفل الاعتزال قال الدعيع: " لقد تكفل الأمير عبدالرحمن بحفل اعتزالي ولا أملك إلا أن أشكره على وقفته التاريخية معي".

واختتم الدعيع حديثه بشكره الخاص لجماهير الهلال وقال: "جمهور الهلال جمهور وفاء وإخلاص وذاك سر تميز وتفوق الهلال، لقد قضيت في الهلال أجمل فترات حياتي الرياضية، وتربطني بجماهيره علاقة خاصة جدا".

وبهذا الإعلان يضع (الأسطورة) محمد بن عبدالعزيز بن دعيع الدعيع نهاية لقصة الحارس الأسطوري في كرة القدم السعودية، والتي بدأت حين تحول من لعبة كرة اليد عام 1987م بطلب من المدرب الوطني فرج الطلال مدرب ناشئي الطائي حينذاك ليحل مشكلة إصابة الحارس الأساسي وغياب البديل، ليبدأ الدعيع مشواره الكروي أمام النصر في مباراة أذهل من خلالها المتابعين، ليشق طريقه بسرعة لمنتخب الناشئين ويتعرف عليه الجمهور السعودي لأول مرة، قبل أن يصبح في فترة زمنية بسيطة الحارس السعودي الأول طوال عقدين من الزمن .
ومما يستحق التنويه أنه ساهم بفعالية في حيازة كأس العالم للناشئين في اسكوتلندا عام 1989، وشارك (فعليا) في ثلاث مونديالات 1994، 1998 و2002 ووجد في قائمة الاحتياط مونديال 2006، وظل عميدا للاعبي العالم في نادي الفيفا المئوي برصيد 181 مباراة دولية وهاهو يتنحى عن عرش الزعامة مودعا الملاعب في أوج مستواه، فضلا عن تاريخه المشرف تعاملا وانضباط.
 

.



صَرَآحَه صَدمنِي آلَخَبَر ..

وآلله مَآودي آنه يعتزل ..
وكنت أفكر آنه ما بيعتزل آلآ بعد البطوله الأسيويه ..
آكيد آنه خسَآره كبيره وآلله
وان شاء الله البركه فالباقين
ولو انو احنا تعودنا على الدعيع
ربي يعافيك رشَآ ..!
متميزه بتغطياتك واخبآرك
ربي يعافيك
وٌدي


.





 
مـاراح نتخيــل الهـلال بدون الدعيــع
أعتزاله خسـارة كروية كبيرة للنادي وللمنتخب



شكراً رشآ للتغطية
يعطيك العافية
 
مـارح نتخيل الهلال بدون الدعيع
فعلاً اعتزالة خسارة كروية كبيرة للنادي وللمنتخب



شكراً رشآ للتغطية
 
الدعيع قادرعلى العطاء لموسم قادم ،
وصحيح الأعتزال هذا رأي شخصي ولكن من المفترض الاعتزال بعد بطولة آسياء
أونهاية الموسم المقبل على الاقل...
يـسـلمـو يـديـنـك اخـتـي:الأميـرةرشــا
عـــلــــى الــمـــجــــهـــود ارئــــع
الــلــه يــعـطــيــك العــــافــــيـــــه
لاهــنـتـي مــع ودي واحـتــرامـي لـك
فــــــتـــــــى الــــــــخــــــــرج
 
الدعيع ماقصر حرس للهلال وحرس لي المنتخب السعودي {وكبر في العمر }
~~~~~~~~~~~~~~~~
مشكووووووره { الاميرا رشا}
على الخبر الرائع
والله يعطيك الف الف الف عافيه
موضوعك الجميل وطرحك المميز
مودتي { سواق التاكسي }
 
أعلى