• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

قلق ,,وتعليق الدراسة من اجل الاثيوبيين

إنضم
1 أغسطس 2008
المشاركات
1,790
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
الإقامة
فين ماأكونـ لايشبهني الاخرون

الأثيوبيين يقتحموا جامعة طيبة للبنات

30652.imgcache.jpg

خروج عدد من الأثيوبيين من داخل الإيواء المخصص لهم
المدينة المنورة - فايزة ناصر :
2013-11-26 14:08:49


اقتحم خمسة عشر أثيوبي الحرم الجامعي في جامعة طيبة بعد تمكنهم من الهروب من مكان الأيواء الذي تواجدوا فيه بمدينة الحجاج إذ تمكنوا من تسلق سور الجامعة الملاصق لمدينة الحجاج وفور ذيوع الخبر قام مدير جامعة طيبة الدكتور عدنان المزروع بتعليق الدراسة في جامعة طيبة مع استمرارها في مجمع كليات السلام لبعدها عن مكان الحدث بحجة صيانة أجهزة التكييف حتى لايثير الذعر والهلع بين الطالبات والإداريات والكادر التعليمي في حينة .

من جانبة أوضح الناطق الإعلامي بجامعة طيبة الدكتور عيسى القايدي أن ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من تضخيم للحدث غير دقيق كما أن إدارة الجامعة تابعت الموضوع مع الجهات المختصة أولاً بأول واتخذت اللازم كإجراء احترازي لضمان سلامة منسوبات الجامعة.

كما أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العقيد فهد الغنام أنه تمكن عدد من الإثيوبيين الموجودين داخل الإيواء المخصص لهم بمدينة حجاج بالخروج من الايواء من خلال السور الخارجي حيث تم السيطرة عليهم من قبل الجهات الأمنية ممثلة بدوريات الأمن . وتجمع عدد منهم خارج سور مدينة الحجاج وتمكن حوالي 15 شخصا من الدخول إلى جامعة طيبة من خلال القفز على السور الخارجي لها والملاصق لمدينة الحجاج وتم السيطرة عليهم من قبل دوريات الأمن واخراجهم خارج أسوار الجامعة وإعادتهم الى الايواء المخصص لهم بمدينة حجاج البر. وتم تمشيط مبنى الجامعة للتأكد من عدم وجود اشخاص منهم داخل أسوارها.

وبمناقشتهم مبدئيا أفادوا بأن سبب خروجهم من الإيواء هو مطالبتهم بسرعة إنهاء إجراءات ترحيلهم إلى بلادهم علما بأنه لم يكن هناك أي اثار للشغب أو الحاق الضرر بالمارة أو السيارات العابرة للطريق أو المنشآت المجاورة للايواء.


 

مزاجك اليوم

الحين ايش الذكاء الخارق هذا يحطوهم في جامعات البنات :smoke1:
اصلا هم عايشين في براري وش فيها
لو حطوهم في طعس برا المدينه
ويكفون الناس من شرورهم
:wefay:


يعطيك العافية مراسلتنا من استديو الأخبار :36_17_5[1]:

almaistru
حمـ hawiـودي
 
يعافيك خيووو
هما كانوا بمركز الايواء موبالجامعة لكن هربوا للجامعة والحمدلله رجال الامن سيطروا عليهم
أنتظروني بـ اخبار تانية هههههههههههههههههههههه :36_13_1[1]:
 
أعلى