• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

تقرير ( خاص ) للفيفا يصف ناديي الهلال والإتحاد بالعمالقة وصراعهما بالمثير

امير بكلمتي

مشرف قسم
إنضم
5 يناير 2011
المشاركات
815
مستوى التفاعل
32
النقاط
28
9133.imgcache.jpg
تحركات العمالقة في السعودية
بعد أن تنافسا بقوة على الألقاب محليا وقاريا، تواصل السباق بين الهلال واتحاد جدة لاستقطاب أهم العناصر القادرة على مواصلة مشوارهما نحو القمة. الهلال بطل الثنائية "عوّض" رحيل "الثنائي" رادوي-القحطاني باستقطابات مهمة تمثلت بالكاميروني أشيل إيمانا قادما من ريال بيتيس الإسباني ولمدة أربع سنوات، ليشكل قوة ضاربة مع المغربي عادل هيرماش "فرنسي الجنسية" والآتي من نيس الفرنسي، لتكون البطولة الفرنسية مصدر القوة الهلالية بعد التعاقد مع المهاجم المغربي يوسف العربي المتألق مع نادي كاين.

أما إتحاد جدة الساعي لاستعادة التاج المحلي والموجود في سباق التنافس على اللقب القاري فقد قام بتدعيم صفوفه بأحد عناصر المدرسة البرازيلية، حين استقطب جيرالدو ويندل القادم من عملاق فرنسي آخر هو بوردو، لينضم إلى البرتغالي باولو جورج. وللاستفادة من قاعدة (3+1) في بطولة دوري أبطال آسيا فقد تعاقد مع الجناح الكويتي السريع فهد العنزي بحثا عن اللقب الغائب منذ زمن.
 
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا في المنتدى

بارك الله فيك اخي ...
 
امير بكلمتي
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدني أإلـرٍد علىمـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلصاحترامي
لآرٍوٍآح ـكُمأإلجمـيله


 
أعلى