• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

خادم الحرمين يجري عملية ناجحة في الظهر ويوجه بإيضاح حالته الصحية «أولًا بأول»

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
خادم الحرمين يجري عملية ناجحة في الظهر ويوجه بإيضاح حالته الصحية «أولًا بأول»

515134248500.jpg


الرياض (واس)
صدر عن الديوان الملكي امس بيان أوضح فيه نجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين صباح امس. وفيما يلي نص البيان : ( بيان من الديوان الملكي ) أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله العملية الجراحية لتثبيت عدد من فقرات الظهر ، وفقاً للخطة العلاجية التي أوصى بها الفريق الطبي وذلك في تمام الساعة السادسة من صباح هذا اليوم الجمعة 27 / ذي الحجة / 1431ه الموافق 3 / ديسمبر / 2010م بتوقيت مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ، وقد تكللت العملية بالنجاح ولله الحمد وسيبدأ يحفظه الله بعد ذلك المرحلة الثانية من العلاج الطبيعي. وبناءً على توجيهه الكريم يحفظه الله فإن الديوان الملكي سيتابع الإيضاح وبكل شفافية حول حالة مقامه الكريم الصحية أولاً بأول . نسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وأن يمتعه بالصحة والعافية .


«مقنعون» يتسللون لمعرض اتصالات وينهبون بضاعة تقدر ب «400» ألف ريال

758925925490.jpg

قاموا بنهب بضاعة تقدر بأربع مئة ألف ريال
الرياض - مناحي الشيباني
قام أربعة مقنعون بالتسلل لاحد المعارض التجارية المتخصصة في بيع الاتصالات في الرياض في ساعة متأخرة من الليل وقيدوا حارس المعرض تحت تهديد السلاح ورموا به في احدى الغرف داخل المعرض بعد أن وضعوا على فمة شريطا لاصقا ثم نهبوا بضاعة من داخل أروقة المعرض تقدر قيمتها بأربع مئة ألف ريال ما بين أجهزة حاسب آلي وجوالات ولاذوا بالفرار.
حارس المعرض جمع قواه بعد أن فك قيده وشريط اللاصق الذي وضعه الجناة على فمه وسارع فجر الحادثة بإبلاغ الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض عما تعرض له واصفاً الجناة بأنهم مقنعون ولم يستطيع التعرف على ملامحهم بسبب وضعهم لاقنعة على رؤسهم غطت كامل الوجه إضافة لتغطيتهم لاجسادهم بملابس لا يستطيع من خلالها حتى معرفة أوصافهم الدقيقة وتغطية أيديهم بقفازات، وفي حينه باشرت الأجهزة الأمنية المعنية بشرطة الرياض وإدارة التحريات والبحث الجنائي الحادث حيث تم تقصي الآثار الموجودة وجمع المعلومات الأولية عن الجريمة، ونظراً لأهمية الحادث وخطورة الأسلوب الإجرامي والجرأة في ارتكابه والتي تندرج ضمن الجرائم الكبيرة والتي تمس امن المجتمع وعدم وجود أدلة تدل على مرتكبيها فقد تم تشكيل فريق عمل بحثي للشروع الفوري في عملية البحث والتحري عن الجناة والتغلغل في أوساط المشبوهين والمناطق التي يمكن تواجد مثل هؤلاء وإخضاع جميع المنافذ والتي يحتمل تصريف تلك المسروقات من خلالها في سباق مع الزمن قبل تمكنهم من التصرف بالمسروقات.. وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم بفضل الجهود المبذولة.. تم تحديد إحدى الاستراحات المشبوهة وبإخضاعها للرقابة وما تم جمعه من معلومات دقيقة وأثناء دخول سيارة مشبوهة بداخلها تمت مداهمتها وألقي القبض على أربعة أشخاص اتضح أنهم المتورطون في هذه القضية حيث عثر بحوزتهم على المسروقات وهم يعمدون لتقاسمها بعد تنفيذهم لجريمتهم البشعة، وكان لعنصر المفاجأة وسرعة القبض عليهم خلال اثنتي عشرة ساعة من لحظة ورود البلاغ دليل على قدرات رجال البحث الجنائي في ملاحقة الجناة رغم عدم وجود أي معلومات عن الجناة عند البلاغ.





093843628387.jpg

اللصوص قاموا بتقييد حارس المعرض ورموا به داخل إحدى الغرف







732213800328.jpg

لاصق غطى اللصوص به أجسادهم لإخفاء معالمهم





كعكة الزنجبيل

850770554942.jpg



طفلة في الثانية من عمرها تضيف قطعة من الحلوى إلى كعكة زنجبيل يبلغ ارتفاعها 22 قدماً في بهو فندق فيرمونت في سان فرانسسكو. تتكون الكعكة من 5500 قطعة زنجبيل و50 رطل مثلجات وأكثر من أربعمئة وعشرين رطل حلوى وثماني عبوات من الشوكولاتة. أ ب




 
نسأل المولى عز وجل ان يشفي خادم الحرمين الشريفين
وان يمد في عمره ويشفيه شفاء لايغادر سقما
ويحفظه من كل شر
ونسال الله العلي القدير ان تعود للوطن
بكل صحة و سلامة ياملك الانسانية
ونفداك بارواحنا يابو متعب


همس الحنين
عافاك الرحمن و سدد خطاك
و جزاك خير الجزاء
تغطيه اخباريه ناجحه

جــودي
 
أعلى