• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

ضبط 5 لصوص يسرقون سائقي الأجرة

إنضم
9 فبراير 2008
المشاركات
17,835
مستوى التفاعل
0
النقاط
36
العمر
36
الإقامة
مكة المكرمة
الموقع الالكتروني
www.discounttiredirect.com
قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي في شرطة منطقة الرياض أمس، على عصابة مكونة من خمسة أشخاص في منتصف العقد الثاني من العمر تخصصوا في سرقة سائقي الأجرة وسلبهم.

وتلقت أربعة مراكز في شرطة منطقة الرياض بلاغات من أربعة سائقي أجرة يحملون جنسيات مختلفة يفيدون أنهم تعرضوا للسرقة تحت وطأة التهديد والاعتداء عليهم بالضرب.

وأوضحت شرطة منطقة الرياض أن شعبة تحليل المعلومات قامت بالربط بين تلك البلاغات وخلصت إلى أن مرتكبيها عصابة واحدة، وبناء على ذلك فقد تم نشر المصادر السرية وتركزت الشبهة في خمسة أشخاص عرف عنهم السلوك المشبوه، فتمت مراقبتهم وقد أسفرت الجهود عن ضبطهم متلبسين وبحوزتهم سيارة كامري أجرة سرقوها من وافد هندي بعد الاعتداء عليه وإنزاله من سيارته أثناء إيصاله لهم.

والجناة أقروا وعلى درجات متفاوتة بارتكاب حوادث سلب لعدد من سيارات الأجرة موزعين الأدوار فيما بينهم، إضافة إلى سرقة مبلغ مالي وعدد من الأجهزة من أحد المنازل في حي سلطانة.
 
أعلى