• عزيزي العضو

    إذا كنت تواجه مشكلة في تسجيل الدخول الى عضويتك فضلا قم بطلب تغيير كلمة المرور عبر (نسيت كلمة المرور) أو التواصل معنا عبر أيقونة التواصل في الأسفل او البريد [email protected] او من خلال المحادثات على الواتساب عبر الرابط التالي https://wa.link/bluuun او مسح الباركود في الصوره

    إدارة الموقع

الأمير سلطان: خادم الحرمين يتمتع ولله الحمد بالصحة والعافية

همس الحنين

بنت الجنوب
إنضم
21 أبريل 2010
المشاركات
10,212
مستوى التفاعل
34
النقاط
48
الإقامة
السعوديه
الأمير سلطان: خادم الحرمين يتمتع ولله الحمد بالصحة والعافية

972021383728.jpg

الامير سلطان مستقبلا امير واعيان عسير
الرياض-واس
تسلم نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود رسالة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود من أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة . وقام بتسليم الرسالة لنائب خادم الحرمين الشريفين سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى المملكة العصري سعيد الظاهري خلال استقبال سموه له في قصره العزيزية امس . ونقل السفير الإماراتي لنائب خادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي فيما حمله نائب خادم الحرمين الشريفين تحياته وتقديره للقيادة الإماراتية. حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان .




سموه استقبل الحذيفي وعدداً من المسؤولين وضباط الشرطة العسكرية


كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين في قصره العزيزية امس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير يرافقه أعيان ومشايخ القبائل بالمنطقة . وفي بداية الاستقبال ألقى عبدالعزيز بن سعيد بن مشيط كلمة نيابة عن أهالي منطقة عسير رفع فيها التهنئة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود داعياً المولى عز وجل أن يعود حفظه الله إلى الوطن سالماً معافى . كما عبر عن تهنئة الجميع بسلامة عودة سموه إلى أرض الوطن. وقال ابن مشيط // إن ما تحقق لمنطقة عسير من تطور في مختلف القطاعات يعود الفضل فيه بعد الله إلى رعاية واهتمام ودعم خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حتى أضحت المنطقة في مصاف المناطق الكبرى // . وأضاف // نهنئ خادم الحرمين الشريفين وسموكم وسمو النائب الثاني بنجاح موسم الحج والنجاح الذي تحقق بالقبض على الفئة الضالة // سائلاً الله تعالى أن يحفظ بلادنا من كل مكروه . وعبر عن شكره باسم الأهالي لسمو أمير منطقة عسير على ما يقوم به من عمل دؤوب لخدمة المنطقة . وقد أعرب نائب خادم الحرمين الشريفين عن شكره لسمو أمير منطقة عسير وأعيان ومشايخ قبائل المنطقة على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة . مؤكداً سموه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يتمتع ولله الحمد بالصحة والعافية . وأشار سموه إلى الرعاية التي يوليها الملك المفدى لإخوانه وأبنائه المواطنين في كافة المناطق ودعمه واهتمامه بالمشروعات التنموية التي تسهم بإذن الله في توفير الرخاء والعيش الكريم لأبناء هذا البلد المعطاء.



918562857416.jpg

الامير سلطان يستقبل السفير الاماراتي



حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان.




333270602038.jpg

الامير سلطان مستقبلا د.مدني والسفراء المعينين



واستقبل نائب خادم الحرمين الشريفين في قصره العزيزية امس معالي وزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار بن عبيد مدني يرافقه سفراء خادم الحرمين الشريفين المعينين لدى عدد من الدول الصديقة وهم السفير عبدالباقي أحمد عمر عجلان المعين لدى جمهورية أثيوبيا والسفير بندر محمد جميل أحمد محمود المعين لدى جمهورية طاجيكستان والسفير الدكتور جمال عبدالعزيز محمد صالح رفه المعين لدى أوغندا . وقد هنأ نائب خادم الحرمين الشريفين السفراء بالثقة الملكية السامية معرباً عن تمنياته لهم بالتوفيق في أداء مهامهم وأن يكونوا خير سفراء يمثلون دينهم ووطنهم وشعبهم . وحملهم سموه تحياته وتقديره لأصحاب الفخامة قادة الدول المعينين فيها وأوصاهم بالحرص على تقوى الله عز وجل والعمل على تعزيز العلاقات بين المملكة وتلك الدول . من جهتهم أعرب السفراء عن اعتزازهم بما أوكل إليهم من مسؤولية سائلين الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يوفقهم في أداء عملهم وأن يكونوا عند حسن ظن القيادة الرشيدة بهم . حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان ووكيل وزارة الخارجية لشؤون المراسم السفير علاء الدين عسكري.




642948704715.jpg

الامير سلطان لدى استقباله الحذيفي وعددا من المسؤولين



كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين في قصره العزيزية امس فضيلة إمام وخطيب المسجد النبوي الدكتور علي بن عبدالرحمن الحذيفي وعدداً من كبار المسؤولين. كما استقبل نائب خادم الحرمين الشريفين ضباط قوة الشرطة العسكرية الخاصة للأمن والحماية الذين تشرفوا بالسلام على سموه رعاه الله. وخلال الاستقبال ألقيت قصيدة بهذه المناسبة . حضر الاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن مساعد مستشار سمو ولي العهد وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان ومعالي رئيس ديوان سمو ولي العهد الأستاذ علي بن إبراهيم الحديثي ومعالي السكرتير الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ محمد بن سالم المري ومعالي رئيس المكتب الخاص لسمو ولي العهد الأستاذ عبدالله بن مشبب الشهري ومعالي المشرف العام على مكتب سمو النائب الثاني الفريق أول عبدالرحمن بن علي الربيعان.




376579368445.jpg

الامير سلطان مستقبلا ضباط الشرطة العسكرية




الضباب يغلق مطاري القاهرة والإسكندرية

القاهرة - د ب أ
تسبب الضباب الكثيف امس في غلق مطاري "القاهرة" و"الإسكندرية" في مصر عدة ساعات أمام حركة الملاحة الجوية ما أدى إلى تأخر إقلاع وتحويل مسار أكثر من 30 طائرة لشركات طيران مختلفة إلى المطارات الداخلية والإقليمية. وذكرت مصادر ملاحية مصرية أن "هذا التوقيت من كل عام يتميز طقسه بموجات الضباب والشبورة المائية وقد بدأت موجات الضباب في ضرب مطار الاسكندرية في ساعات مبكرة من صباح اليوم -امس-". وقالت "وصل مستوى الرؤية لاقل من 50 مترا فتم تحويل مسار رحلة مصر للطيران القادمة من الرياض و(رحلة) الجزيرة من الكويت و(رحلة) العربية من الشارقة للهبوط بمطار القاهرة بدلا من الاسكندرية وتم نقل ركابهم بالاتوبيسات إلى الاسكندرية". وأضافت "بعد هبوط الطائرات السابقة بساعتين تسبب الضباب في انخفاض مستوى الرؤية بمطار القاهرة أيضا ما أدى الى تحويل مسار عدد كبير من الرحلات إلى مطارات شرم الشيخ والأقصر وأسوان وكانت أغلبها لمصر للطيران". وتابعت "بعد ثلاث ساعات تحسنت الرؤية بمطار القاهرة واستطاعت طائرتا إيرفرانس أن تقلع إلى باريس والبريطانية إلى لندن ومن المقرر أن تبدأ باقي الطائرات في العودة إلى القاهرة". وأضافت المصادر "نتوقع أن يسبب ذلك إرباكا في مواعيد رحلات شركات الطيران التي تم تحويل طائراتها وتأخر إقلاع طائراتها ما بين ساعتين الى ثلاث ساعات".







مراهق أميركي يحتجز زملاءه في الصف ويطلق النار على نفسه

مارينات (أميركا) - ي ب ا
احتجز مراهق أميركي زملاءه في الصف ومعلمته كرهائن لحوالي 5 ساعات في مدرسة في بلدة في ولاية ويسكونسون الأميركية ثم أفرج عنهم وأطلق النار على نفسه.
وذكرت شبكة "سي أن أن" الأميركية أن مراهقاً يبلغ من العمر 15 عاماً كان مسلحاً بمسدسين احتجز 24 رهينة، هم 23 طالباً ومعلمة داخل صف في ثانوية في بلدة مارينات في ولاية ويسكونسون.
وقال قائد الشرطة في البلدة جيف سكوريك إن الخاطف منع الرهائن من الخروج وكان يتواصل مع الشرطة من خلال المعلمة.
وقد وافق الخاطف في بادئ الأمر على الإفراج عن 5 رهائن طلبوا الدخول إلى الحمام.
وقد سمعت الشرطة دوي طلقات نارية فاقتحمت غرفة الصف، ثم أطلق الخاطف النار على نفسه.
ولم تعرف مدى خطورة إصابة الخاطف على الفور، وتم نقله إلى المستشفى بدون معرفة دوافعه حتى الساعة.


 
أعلى